برنامج رائع يساعدك على حماية بيانات وسجلات التصفح الخاصة بك

برنامج Avira Privacy Pal :

أصبحت من أولويات مستخدمي شبكة الإنترنت العنكبوتية في هذه الأيام هي حماية البيانات الشخصية ونتائج البحث وبشكل خاص في الآونة الأخيرة بعد الفضائح التي هزت عرش شركة جوجل الأمريكية وكذلك شركة فيس بوك بعدما ثبت أن كلا الشركتان قامتا بتسريب بيانات المستخدمين لديها ألى شركات الإعلان لتحقيق أقصى استفادة من استهداف المستخدمين ،لذلك يسعى الكثير من المستخدمين وبشكل جدي في الآونة الأخيرة للحفاظ على سرية بياناتهم والخصوصية بأي طريقة وبأي برنامج ،ولعل الحديث عن افضل برامج لحماية الخصوصية سيأخذنا للحديث عن برنامج Avira Privacy Pal الذي قامت شركة أفيرا بإصداره مؤخراً بهدف تحقيق تجربة استخدام أكثر أماناً وسرية وخصوصية لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من أي مكان في العالم ،وتعتبر شركة أفيرا من الشركات الرائدة في مجالات التأمين والحماية وهو الأمر الذي جعل البرنامج ينتشر بسرعة انتشار النار في الهشيم وحصوله على ثقة الكثير من المستخدمين .

برنامج Avira Privacy Pal

والبرنامج يتيح لك الحصول على كافة الخدمات التي يؤديها لك بمنتهى البساطة وبشكل مجاني وفقط من خلال تحميله من الموقع الرسمي للشركة ،وتعتمد فكرة عمل البرنامج على مسح وإزالة كافة البيانات والسجلات المتعلقة بتصفح شبكة الإنترنت من على جهاز الكمبيوتر وجميع ما يخص هذه العمليات من أرقام سرية وحسابات ونتائج بحث جميع هذه النتائج تتم إزالتها من خلال برنامج Avira Privacy Pal الرائع وبمنتهى السهولة وبدون أي عواقب قد تخشى تبعات حدوثها على جهازك ،ببساطة ستتمتع بتجربة فريدة لتصفح الإنترنت بشكل آمن ومحمي .

انظر أيضاً : حماية الواي فاي من الاختراق

مميزات برنامج Avira Privacy Pal :

  • يقوم بتقديم خدمة حماية وتأمين لتصفح المواقع الإلكترونية على الإنترنت .
  • البرنامج له القدرة على مسح وإزالة كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالمستخدم من على سجلات المتصفح .
  • يمكنك من عمل تحليل شامل لجهازك من خلال استعراض جميع نتائج البحث التي قمت بها .
  • البرنامج يقدم لك واجهة استخدام سهلة وبسيطة وبشكل مجاني بالكامل .

طريقة تثبيت برنامج Avira Privacy Pal :

أولاً : قم بالتوجه إلى موقع الشركة الرسمي لتحميل البرنامج علماً بأنك ستجد الرباط موجوداً في نهاية هذا المقال ،ثم قم بفتح ملف التثبيت لتظهر لك هذه النافذة ولبدء خطوات التثبيت قم بالضغط على Accept and Install .

برنامج لحماية الخصوصية

ثانياً : سوف يستغرق البرنامج بضعة دقائق في تحميل ملفات التثبيت على حاسوبك وبعد أن ينتهي من الأمر سوف تظهر لك هذه النافذة ،فقط قم بالضغط على Start Privacy Pal لبدء تثبيت الملفات على الجهاز .

افضل برنامج لتأمين الكمبيوتر من الاختراق

ثالثاً : ماهي إلا دقائق معدودة حتى ينتهي الجهاز من تثبيت البرنامج وستظهر لك واجهة العمل الرئيسية للبرنامج كما هو موضح بالصورة التالية ،ولبدء عملية الفحص قم بالضغط على Start المشار إليها بالسهم الأحمر .

برامج حماية

رابعاً : سيستغرق الفحص عدة دقائق حتى يتمكن من فحص وحصر جميع الملفات والسجلات ونتائج البحث الموجودة على جهازك ،وستظهر لك في شكل أقسام ويمكنك تحديد الأقسام التي تريد محوها من خلال الضغط على الزر الأبيض ،وبعد الانتهاء من التحديد قم بالضغط على Clean واترك البرنامج يقوم بالأمر .

محو سجلات التصفح نهائياً

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

برنامج رائع يساعدك على حماية بيانات وسجلات التصفح الخاصة بك
5 (100%) 1 vote
  • 12
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *