شرح برنامج Ashampoo Photo Optimizer 2019 للتعديل على الصور مجاناً

برنامج Ashampoo Photo Optimizer 2019 :

إن برامج التعديل على الصور متواجدة بصورة كبيرة على مختلف المواقع ولكن بمجرد البدء في عملية الاستخدام ستلاحظ أن البرنامج الذي تقوم باستخدامه لا يستحق ولا يؤدي مهامه بصورة جيدة وفي حالة أردت الحصول على برنامج قوي للتعديل على الصور ستحتاج إلي شراءه بعد الإنتهاء من فترة الاستخدام المجاني وبهذا لن تتمكن من تحقيق المعادلة الصعبة وهي برنامج قوي للتعديل على الصور وفي ذات الوقت مجاني ،ولكن من خلال برنامج Ashampoo Photo Optimizer 2019 ستتمكن من تحقيق تلك المعادلة بكل سهولة فمن خلاله يمكنك البدء في التعديل على جميع صورك بطريقة بسيطة وأداء قوي .

برنامج Ashampoo Photo Optimizer 2019

هناك فئة كبيرة من المستخدمين يطلقوا على هذا البرنامج الرائع البديل الأول والأفضل لبرنامج لايت روم الغني عن التعريف والمطور من قبل شركة أدوبي والذي يتم استخدامه من قبل المصورين ومحرري الصور من أجل التعديل على إضاءة الصور والألوان وهذا بالضبط ما يقوم به هذا البرنامج الرائع فبمجرد البدء في استخدامه ستجد أن واجهة الاستخدام الرئيسية تشبه كثيراً برنامج لايت روم ولكن مع سهولة وبساطة أكبر في عملية الاستخدام وهذا أمر لا نجده كثيراً في تلك الأيام فأغلب البرامج أصبحت معقدة بشكل كبير ولكن هذا البرنامج مختلف حقاً ويستحق التجربة وسوف نتعرف من خلال الفقرة القادمة على طريقة تحميله واستخدام على حاسوبك .

لا يفوتك : برنامج الكتابة على الصور .

شرح طريقة استخدام وتحميل برنامج التعديل على الصور :

أول ما عليك القيام به هو التوجه إلي نهاية المقال ثم الضغط على رابط التحميل الموجود بها وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال الضغط على Agree كما هو موضح .

برنامج التعديل على الصور 2019

بعد ذلك سيكون عليك الحصول على سريال التفعيل ولا تقلق عزيزي القارئ يمكنك الحصول عليه بكل سهولة من خلال إنشاء حساب على الموقع الخاص بالبرنامج وبعدها ستحصل على رقم التفعيل المجاني من خلال رسالة على بريدك الإلكتروني.

أفضل طريقة لمعالجة أخطاء الإضاءة

والآن سنبدأ في عملية استخدام البرنامج وكل ما عليك القيام به هو إضافة الصورة التي تريد التعديل عليها ثم قم بالضغط على Auto optimize وعلى الفور سيتم التعديل على الصورة الخاصة بك .

بديل لايت روم

إن تلك الأداة تعمل على تعديل جميع الأخطاء الموجودة بالصورة ومعالجتها عن طريق خوارزمية رائعة حقاً وستلاحظ الفرق بعينك بمجرد الإنتهاء من التعديل .

تحميل برنامج تنظيف الصور

كما يمكنك استخدام باقي أدوات البرنامج بعد ذلك بكل سهولة دون أي مشاكل .

رابط تحميل البرنامج

تقييمك
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *