شرح وتحميل AdwCLeaner أداة تنظيف الفيروسات الأقوى على الإطلاق

برنامج AdwCLeaner :

كثير ما نلاحظ أثناء استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا العديد من التغيرات المفاجئة التي تحدث التي تجعلك تشعر بأن هناك من قام باختراق جهازك وتسبب لك القلق المستمر وعدم الشعور بالاطمئنان ،ومن ضمن تلك الأشياء هيا انه يتم  تغير صورة سطح المكتب فجأة أو يتم تغير Home Page في المتصفح الذي تستخدمه إلى صفحات غريبة ،أو من الممكن أن يتم تغير المتصفح الافتراضي للجهاز كلة ،وبالتأكيد تقوم في ذلك الحين بعمل Scan عن طريق الانتي فيروس الخاص بك ولكن لا تجد جديد ،برنامج AdwCLeaner الرائع يمكنك من حل هذه المشكلة والتخلص من القلق والتغييرات العشوائية المفاجئة التي تحدث على جهازك بسبب بعض الأخطاء البشرية البسيطة أو أخطاء برمجة ،وأياً كان السبب في ظهور مثل هذا النوع من المشاكل تأكد أنه سينتهي مع برنامج اليوم .

برنامج AdwCLeaner

لا داعي للقلق فعندما تحدث مثل تلك الأشياء هذا لا يعني انه تم اختراق جهازك ،ولكن أغلب المستخدمين يقوموا بتثبيت العديد من البرامج يومياً على حواسبهم الشخصية دون أن يعرفوا ما هي شروط استخدام البرنامج فقط كل ما يقوموا به هو الاستمرار في الضغط على Next ثم بعد ذلك Install ثم Finish ،وهكذا حتى يتم الانتهاء من تثبيت البرنامج ،ويُفاجئ المستخدم بعد ذلك بحدوث العديد من التغيرات في المتصفح ،الأمر الذي يجعله يشعر انه قد تم اختراقه ،ولكن ليس ثمة مشكلة بدون حل حيث برنامج AdwCLeaner المتخصص في حل مثل هذا النوع من المشاكل وإصلاحها وإرجاع ما تم تغييره من برامج أو إعدادات داخلية داخل المتصفح الخاص بك وغيرها من التغييرات المفاجئة التي حدثت على حاسوبك .

لا يفوتك : افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر .

مميزات برنامج AdwCleaner :

  • التطبيق يقوم تلقائياً بإزالة التغيرات الغير مرغوب فيها .
  • وأيضا يقوم بمسح الفيروسات التي قد لا تستطيع برامج الانتي فيروس العثور عليها .
  • ويقوم أيضا بإزالة بعض Plugin التي يتم تثبيتها على المتصفحات وتتسبب في بعض المشاكل مثل Fake Like و Fake follow على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .
  • ومن مميزات البرنامج أيضا انه يقوم بمسح بعض أشرطة الأدوات الخاصة بالبرامج التي يتم تثبيتها وأضافتها على المتصفح دون قصد .
  • ويقوم أيضاً بإزالة التغييرات المفاجئة مثل تغير  صفحة Home Page في المتصفح دون أخذ إذنك .

كيفية تحميل وتشغيل برنامج AdwCLeaner :

إن عملية تحميل البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غاية السهولة والبساطة ولا تحتاج إلى أي مجهود فقط قم باتباع الخطوات التالية وتأكد من تنفيذها جميعاً

أولاً : ستقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود اسفل المقال, بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح البرنامج وستظهر لك واجهة البرنامج بهذا الشكل كما موضح في الصورة التالية, قم بالضغط على كلمة I agree .

برنامج حماية قوي

ثانياً : بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Scan واترك البرنامج عدة دقائق حتى يقوم بعملية البحث عن أي فيروسات أو إضافات غير مرغوب فيها .

تحميل برنامج adw cleaner

ثالثاً : بعد الانتهاء من الـ Scan  قم بالضغط على كلمة Clean & Repair لعمل إزالة لجميع الفيروسات والإضافات التي تحدثنا عنها بالأعلى ،ويمكنك معرفة عدد تلك الفيروسات من خلال الكلمة باللون الأحمر كما موضح في الصورة ،ولمعرفة مكان تلك الفيروسات لا عليك سوى البحث في القائمة الموجودة بالأسفل فهي تحتوى على جميع تلك الأشياء وأماكن تواجدها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة استخدام adwcleaner

رابعاً : قبل الضغط على كلمة Clean تأكد من أنك قمت بحفظ جميع العمليات التي تقوم بها على جهاز الكمبيوتر لأنة سيتوقف عن العمل تماماً بعد ذلك سيقوم بعمل Restart حتى يتم تنظيف الجهاز من جميع الفيروسات .

التخلص من maleware ملفات

رابط تحميل البرنامج

شرح وتحميل AdwCLeaner أداة تنظيف الفيروسات الأقوى على الإطلاق
1.5 (30%) 2 vote[s]
  • 30
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *