برنامج Active Unformat لاستعادة الملفات المحذوفة من حاسوبك بكل سهولة

برنامج Active Unformat :

لقد قدمت إليكم أصدقائي العديد من تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد و IOS أيضاً ولكن اليوم قررت أن أقدم  لكم شئ جديد وهو برنامج رائع يمكنك من خلاله استعادة الملفات المحذوفة وعلى الرغم من وجود الكثير من البرامج التي تقوم بتلك المهمة ولكن يقتصر ذلك على استرجاع ملف واحد أو ربما Folder ولكن أصدقائي برنامج Active Unformat متخصص في استرجاع جميع الملفات بجميع أنواعها ويكمنك أيضاً أن تقوم باستخدامه لاسترجاع بارتيشن كامل وتلك الميزة لن تجدها في أي برنامج أخر فهو حقاً مميز وفعال للغاية هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدامه لاسترجاع الملفات المحذوفة من على بطاقات الذاكرة الخارجية والفلاش ميموري بكل سهولة .

برنامج Active Unformat

ومن أهم مميزات هذا البرنامج هو أنه دقيق في عملية الاسترجاع فهو يعمل على استرجاع الملفات التي تم حذفها من مدة طويلة للغاية ويمكنه أيضاً أن يقوم باسترجاع الملفات التي تم حذفها منذ دقائق وتلك أيضاً ميزة جديدة وغير متواجدة في العديد من البرامج كما يساعدك برنامج Active Unformat على استرجاع الملفات التي تم حذفها من على سطح المكتب وربما هذا الأمر قد عانى منه الكثير من المستخدمين ولم يتمكنوا من الوصول إلي حل فعال يساعدهم في الحصول عل تلك الملفات من جديد ولمعرفة كيفية استخدام البرنامج فقط تابعوا الفقرات التالية .

لا يفوتك شرح : برامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والهاتف .

كيفية استخدام برنامج Active Unformat :

في البداية عزيزي القارئ بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على حاسوبك يجب أن تبدأ في عملية التثبيت وهي سهلة للغاية ولا يوجد بها أي شئ فهو مثل جميع البرامج العادية ستقوم بالضغط على Next عدة مرات ثم Install .

استعادة الملفات المحذوفة للحاسوب

 بعد ذلك قم بتحديد مكان تثبيت التطبيق ويفضل أن يكون دائما في بارتيشن C كما هو موضح في الصورة التالية .

تثبيت برنامج استعادة الملفات

وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بالضغط على Finish  ثم تشغيل البرنامج على الحاسوب والآن قم باختيار مكان الملف الذي تريد أن تقوم باسترجاعه من بين مجلدات القرص الصلب .

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

بعد ذلك اترك التطبيق ليبدأ في البحث وكلما كان حجم الملفات التي تم حذفها كبير كلما طالت مدة عملية الاسترجاع وهذا أمر طبيعي للغاية ويفضل ترك البرنامج حي ينتهي تماماً من عملية الاسترجاع ثم البدء في البحث عن الملفات التي تريدها من بين الملفات التي ظهرت على واجهة البرنامج ثم قم باستعادتها بكل سهولة .

كيفية استخدام برنامج ستعادة الفيديوهات المحذوفة

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 24
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *