تحميل افضل برنامج للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد من الكمبيوتر بكل سهوله

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد من الكمبيوتر :

يفضل العديد من الأشخاص التحكم في هواتفهم عن طريق جهاز الكمبيوتر مما يعطي لهم حرية الحركة واستخدام جهاز واحد للقيام بالكثير من المهام في وقت واحد ،وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فسوف نساعدك اليوم في ذلك من خلال تقديم برنامج للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد من الكمبيوتر حيث تستطيع من خلال البرنامج التحكم بشكل تام في هاتفك ومحتوياته ،سواء استعراضها أو نقلها من وإلي جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلي التحكم بشكل تام في التطبيقات المثبتة على الهاتف .

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد من الكمبيوتر

سوف نستخدم اليوم برنامج SnapPea المجاني والذي لا يحتاج إلي الكثير من الخبرة ،فقط كل ما عليك تحميله وتثبيته بخطوات قليلة لتستطيع بعدها توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر والتحكم به بشكل كامل ،والبرنامج سهل الاستخدام ويأتي بواجهة واضحة وسريعة ولا يتطلب تثبيت نسخة من البرنامج على الهاتف ولكن تثبيته على الكمبيوتر فقط ،ويمكنك من خلاله الوصول إلي جميع محتويات الهاتف بكل سهولة مثل الرسائل والصور والتطبيقات والصور وملفات الموسيقي والفيديو ويمكنك أيضاً من خلاله عمل Backup للهاتف أي أخذ نسخة احتياطية من جميع المحتويات على جهاز الكمبيوتر كما يمكنك عمل استيراد لملفاتك من على الكمبيوتر للهاتف .

تحميل برنامج SnapPea :

للتحكم بشكل كامل في هاتفك الاندرويد من خلال برنامج SnapPea قم بالذهاب إلي صفحة التحميل من هنا واضغط على احدث نسخة .

تحميل برنامج SnapPea

في الصفحة التالية قم بالضغط على تنزيل ليتم تحميل البرنامج في الحال على جهازك ثم قم بتشغيله والضغط على Install ليتم تثبيت البرنامج على جهازك .

طريقة التحكم بشاشة الاندرويد من الكمبيوتر

طريقة التحكم بشاشة الاندرويد من الكمبيوتر :

  • بعد انتهاء تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر الخاص بك قم بتوصيل هاتفك الاندرويد بالجهاز عن طريق الكابل .
  • سوف تلاحظ الآن ظهور قائمة جانبية بجميع محتويات الهاتف مقسمة إلي عدة أقسام مثل قسم Apps أي التطبيقات و Contacts أي جهات الاتصال و Messages أي الرسائل و Music أي ملفات الموسيقي و Photo أي الصور و Videos أي مقاطع الفيديو و Backup لأخذ نسخة احتياطية من محتويات الهاتف .

طريقة استيراد وتصدير الملفات من الهاتف للكمبيوتر

  • تستطيع الآن التنقل بين أقسام الهاتف والتحكم بها بشكل كامل ونقل أي محتوي من الهاتف إلي الكمبيوتر .
  • كما تستطيع الآن استيراد أو تصدير محتويات الهاتف من وإلي جهاز الكمبيوتر من خلال الضغط على خيار Backup .
  • عند الضغط على خيار Backup سوف تجد خيارين الأول Backup وذلك إذا كنت تريد نسخ محتويات الهاتف إلي الكمبيوتر والثاني Restore وذلك في حالة استيراد نسخة من الكمبيوتر للهاتف .

طريقة نقل محتويات الهاتف للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد من الكمبيوتر سوف تستطيع الآن عزيزي القارئ من التحكم بشكل تام في جميع محتويات هاتفك وإدارتها بدون الحاجة إلي الإمساك بالهاتف .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *