تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل اكثر من برنامج لحل المعادلات الرياضية الجبرية والهندسية بشكل مجاني

برنامج لحل المعادلات :

تعتبر المعادلات الرياضية أساس لكل الاختراعات الكبيرة من حولنا ،فجميع الاختراعات والتصميمات والأجهزة الذكية التي نستخدمها بشكل يومي هي في الأصل مجموعة من المعادلات الرياضية والدراسات النظرية والتي تحولت بعد ذلك لفكرة عملية تم تنفيذها بعد نجاح معادلاتها النظرية ،وإذا كنت تريد مساعدة في القيام بمعادلاتك الرياضية فسوف نقدم لك اليوم اكثر من برنامج لحل المعادلات الرياضية بكل أنواعها ،حيث حصلت هذه البرامج على اعلي التقييمات .

برنامج لحل المعادلات

هناك العديد من البرامج المطروحة على مختلف المتاجر والتي تقدم خدمة حل المعادلات الرياضية ولكننا اليوم سوف نقدم لك خلاصة هذه البرامج وافضلها ،حيث يحتوي موضوع اليوم على افضل خمسة برامج في هذا المجال حيث تم تحميلهم ملايين المرات مع إشادة كبيرة من مستخدميها ،ولذلك سوف نستعرض معك اليوم هذه البرامج لتستطيع اختيار البرنامج المناسب لك ولعملك ،وجميع البرامج مجانية ومتوفرة على متجري جوجل كروم وآب ستور .

برنامج Socratic – Math Answers & Homework Help :

برنامج متميز جداً يساعدك في حل جميع المعادلات الرياضية المختلفة وهو مجاني بالكامل وتستطيع من خلاله تصوير المعادلات والمسائل الحسابية أو الرسم البياني ليمنحك حل دقيق ووافي لجميع أسألتك ،ويحتوي البرنامج على مجموعة رائعة من الفيديوهات التي تشرح المسائل الشبيهة لسؤالك في مختلف مجالات الرياضيات مثل الرسوم البيانية ،والتفاضل والتكامل ،والجبر 1 و 2 والمزيد من العلوم .

رابط تحميل البرنامج للايفون

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

برنامج MyScript Calculator :

يتميز برنامج MyScript Calculator بتخصصه في حل جميع المسائل الرياضية الجبرية وغيرها من المعادلات الرياضية المختلفة ،حيث يقدم البرنامج الكثير من الطرق في حل المسائل والمعادلات ،ويمكنك استخدامه عن طريق كاميرا الهاتف من خلال تصوير المسائل ليقوم البرنامج بالإجابة الفورية علي المعادلة ،حيث تتميز إجاباته بالدقة الشديدة كما يستعرض معك طريقة وخطوات حل المعادلة حتي تستفيد بشكل كبير .

رابط تحميل البرنامج للايفون

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

برنامج MyScript Calculator :

برنامج رائع يعتمد على قراءة كتاباتك على شاشة الهاتف ،حيث يستطيع فهم الكتابة مهما كانت طريقة كتاباتك ثم يقوم بتحويل النص إلي معادلة واضحه ثم يقوم بالإجابة عليها بشكل دقيق للغاية ،وهو متوافق مع جميع أجهزة الهاتف الذكية ومع جميع الأجهزة اللوحية .

رابط تحميل البرنامج للايفون

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

برنامج Mathway – Math Problem Solver :

برنامج مميز آخر يحتوي على العديد من الأقسام لحلول جميع المعادلات الرياضية الصعبة حيث تجد به أقسام للحساب الأساسي ،وحساب المثلثات ،ومقدمات الجبر ،ومقدمات التفاضل والتكامل ،والكيمياء ،والإحصاء وغيرها من الأقسام الرياضية الهامة للكثير من الدارسين ،والبرنامج يعمل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تجعله سريع الرد على أي مسألة أو معادلة رياضية .

رابط تحميل البرنامج للايفون

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

برنامج Free Graphing Calculator :

برنامج حاسبة اكثر من رائع يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في حل الكثير من المعادلات الرياضية سواء الهندسية أو الجبرية ،والبرنامج سهل الاستخدام ويمكنك حل عشرات المسائل الرياضية المختلفة من خلاله .

رابط تحميل البرنامج للايفون

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن قدمنا لك اكثر من برنامج لحل المعادلات الرياضية والهندسية والجبرية ،نتركك الآن مع التجربة ويسعدنا تلقي ملاحظاتك حول الموضوع ،وإلي لقاء في مواضيع جديدة .

اترك تعليقاً