تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

في كثير من الأحيان يقوم المستخدم بتحميل لمقطع موسيقي ويفاجأ انه منخفض الصوت مما سبب الكثير من الانزعاج والضيق خاصة بعد تحميل الكثير من الملفات بنفس جودة الصوت الرديئة ،لذلك يضطر المستخدم إلي البحث عن ملفات بديلة أو البحث عن إضافة المزيد من مكبرات الصوت لجهازه ،كما يحتاج الكثير من الأشخاص في الكثير من الأحيان إلي تشغيل مقطع موسيقي بصوت عال ولا يسعفهم في ذلك مخرج الصوت التقليدي في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب لذلك سوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Download Sound Booster المجاني .

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

برنامج اليوم سوف يغنيك عن شراء مكبرات صوت إضافية لجهازك كما سوف يساعدك في تشغيل مقاطع الصوت رديئة الجودة بشكل واضح ونقي ،كما تستطيع تكبير وتضخيم صوت الكمبيوتر الخاص بك عند تشغيل مقاطع فيديو على مواقع الويب وأيضاً عند تشغيل الالعاب والتمتع بصوت عال بدون الحاجة إلي شراء مكبرات صوت إضافية حيث يقوم البرنامج من توجيه قدرات جهاز الكمبيوتر في إخراج صوت عالي ونقي .

مضخم صوت للكمبيوتر

برنامج Download Sound Booster هو برنامج مجاني يقوم بتضخيم صوت الكمبيوتر لـ 500% بدون التأثير على موارد الجهاز حيث يعمل في خلفية النظام ليقوم بتضخيم صوت الجهاز بدرجة كبيرة وبشكل نقي بالطبع وذلك حتي تستطيع جميع ملفات الصوت خاصة الرديئة .

لتحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب قم بالضغط هنا ثم اضغط على Download Now ليتم تحميل البرنامج على جهازك في الحال ،بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة وذلك عن طريق اختيار لغة البرنامج ثم اضغط على Ok .

بعد ذلك قم بالضغط على زر Next في جميع النوافذ التالية ثم اضغط على Install ليتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك بنجاح ،بعد اكتمال تثبيت البرنامج على جهازك سوف تلاحظ ظهور مؤشر صوتي جديد بجوار مؤشر الصوت المعتاد بجوار الساعة ،قم بالضغط على هذا المؤشر وسوف تستطيع رفع الصوت عن المعتاد بمقدار يصل إلي 500% .

بعد تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر تستطيع الآن عزيزي القارئ التحكم في مستوي الصوت لديك وذلك عن طريق رفعه إلي درجة كبيرة دون الحاجة إلي شراء مكبرات صوت إضافية لجهازك وذلك عن طريق برنامج Download Sound Booster المجاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *