شرح وتحميل برنامج قص الصور للكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج قص الصور

أن عملية التعديل على الصور الآن لا تقتصر على المحترفين فقط ،ولكن يستطيع أي شخص يمتلك هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر من التعديل على الصور بكل سهولة وذلك بفضل عشرات البرامج والتطبيقات المنتشرة على مواقع الإنترنت ،فهذه البرامج سهلت عملية التعديل إلي درجة كبيرة بسبب تصميمها بطريقة تناسب المبتدئين ،واليوم سوف نقدم لك تحميل برنامج قص الصور على الكمبيوتر وذلك حتي تستطيع قص وتعديل صورك بكل سهولة ودون الحاجة إلي خبرة كبيرة ،بالإضافة إلي طريقة قص الصور اون لاين وذلك إذا كنت لا ترغب في تحميل وتثبيت برامج وأيضاً إذا كنت تريد قص صورة من خلال الهاتف الخاص بك .

برنامج قص الصور

لذلك سوف نساعدك اليوم عزيزي القارئ في قص صورك والتعديل عليها سواء كنت تستخدم كمبيوتر أو هاتف ذكي ،ويحتاج الكثير من الأشخاص إلي طريقة سهلة لقص الصور وذلك لإزالة جزء غير هام من الصورة لاستخدامها فيما بعد في النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ،لذلك إذا كنت تبحث عن طريق سريعة وسهلة لقص الصور تابع معنا مقال اليوم حيث سنوضح الطريقة بالخطوات والصور التوضيحية .

برنامج قص وتعديل الصور

تحميل برنامج PhotoScape

لقص الصور وتعديلها على جهاز الكمبيوتر سوف نستخدم برنامج PhotoScape المجاني والذي يمكنك استخدامه بكل سهولة حيث يعد من أسهل البرامج في قص الصور على الكمبيوتر وللبدء في تحميله واستخدامه إتبع الخطوات التالية :

  • لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا ثم قم بالضغط على Download وانظر حتي يتم تحميل البرنامج على جهازك .
  • بعد ذلك قم بالضغط على ملف التحميل ثم اضغط على زر I Agree-install ثم اضغط على Next وانتظر حتي يتم تثبيت البرنامج على جهازك .

برنامج قص وتعديل الصور

  • الآن سوف تظهر لك النافذة الرئيسية لبرنامج ،ولبدء التعديل والاقتصاص قم بالضغط على خيار Editor وقم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها .
  • من خلال الأدوات بالأسفل تستطيع اقتصاص الصورة وتعديل ألوانها والقيام بالكثير من الأمور الإضافية بكل سهولة .

تحميل برنامج قص ولصق الصور للكمبيوتر مجانا

  • بعد الانتهاء من عملية التعديل والاقتصاص قم بالضغط على Save لحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

قص الصور اون لاين على جميع الأجهزة

شرح موقع iloveimg

إذا كنت تستخدم هاتف ذكي وتبحث عن طريق لفص الصور اون لاين بدون برامج تستطيع استخدام موقع iloveimg المجاني والذي تستطيع استخدامه على جميع الأجهزة سواء كمبيوتر أو هاتف اندرويد أو هاتف ايفون أو جهاز ايباد وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي الموقع من هنا على جميع الأجهزة .
  • اضغط على اختار صورة وقم باختيار الصورة التي تريد اقتصاصها .

قص الصور اون لاين على جميع الأجهزة

  • من خلال الخطوة التالية تستطيع التحكم في عملية الاقتصاص سواء باستخدام الفأرة على الكمبيوتر أو تحريك الشاشة على الهاتف .
  • كما يمكنك التحكم في حجم الصور من خلال الضبط من القائمة على اليسار .
  • بعد ذلك قم بالضغط على قص الصورة ليتم اقتصاص الصورة في الحال .

موقع قص الصور png

  • تستطيع قص الكثير من الصور بنفس الطريقة بدون حد اقصي من الموقع .
  • كما يحتوي الموقع على المزيد من خيارات التعديل الأخري التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني .

تستطيع الآن عزيزي القارئ قص أي عدد من الصور بعد تحميل برنامج قص الصور على الكمبيوتر ،أو تستطيع قص الصور اون لاين بدون برامج وعلى جميع الأجهزة دون الحاجة إلي ضرورة استخدام جهاز كمبيوتر وذلك عن طريق موقع iloveimg  المجاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *