برنامج فيس بوك يتيح لك وضع روابط بدون فتح المتصفح

برنامج فيس بوك يتيح لك وضع روابط بدون فتح المتصفح :

فبعد ان قام فيس بوك بتحديث اضافة ميزة See First من عدة ايام وتحديث لبرنامج ماسنجر بالامس يقوم اليوم بتحديث جديد لبرنامج فيس بوك حيث يمكنك الان وضع الروابط من شبكة الانترنت دون الحاجة الى فتح المتصفح الخاص بك .

برنامج فيس بوك يتيح لك وضع روابط بدون فتح المتصفح

كل ما عليك اثناء كتابة حالتك “Status” على برنامج فيس بوك هو الضغط على علامة “الرابط” فوق لوحة المفاتيح وبعدها سيتم فتح صفحة جديد يمكنك من خلالها البحث عن ما حيث  كتب Tom Whitnah احد مهندسى فيس بوك فى تدوينة على موقع فيس بوك كود :

“نعتقد ان هذه الاضافة سوف تعمل على سهولة مشاركة الروابط بين اصدقائك من خلال الهاتف سواء كان الرابط عن مقالات جديدة او فيديو مضحك او حتى وصفة مفضلة ”

فبمجرد كتابتك لاى كلمة سوف يتم عرض الكثير من النتائج الخاصة بالكلمة التى تقوم بالبحث عنها وبمجرد إختيار احد النتائج سوف يتم كتابة الرابط الخاص باختيارك فى مربع تجديد الحالة “Status” .

حيث ان هذا التحديث سيسهل الكثير فى عملية البحث عن روابط او اشخاص او اماكن اثناء كتابة المشاركات .

ففى الواقع وحسب كلام Whitnah فان فيس بوك يحتوى على اكثر من تريليون ( 1000,000,000,000 ) مشاركة من المستخدمين حتى الان كما ان الكثير منها يحتوى على روابط .

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *