تعرف على طريقة حماية حاسوبك من الاختراق وحل المشكلة إذا تم اختراقك بالفعل

برنامج فك تشفير الملفات :

كل يوم تتزايد عدد عمليات الاختراق بصورة غير طبيعية والسبب في هذا كما ذكرت دائماً أن قراصنة الإنترنت دائماً ما يسبقون المختصين بالتقنية والآمن بخطوة ولهذا فدائماً لهم الأفضلية ولكن التمييز الذي تمتلكه شركات الحماية هو سرعة الرد على عمليات الاختراق تلك أما عن طريق تعقبها ومعرفه مصدرها أو ردعها سريعاً عن طريق البرامج التي يتم نشرها بصورة مستمرة ولهذا دائماً أؤكد على أهمية برامج الحماية من الفيروسات وأنه من الضروري أن تمتلك واحد من تلك البرامج على حاسوبك واليوم سأقدم لكم واحد من تلك البرامج وهو برنامج فك تشفير الملفات UnHack Me وهو برنامج فريد من نوعة حقاً فهو يعمل بنفس دور برامج الانتي فايروس ولكن في نفس الوقت يساعدك في إيقاف عمليات الاختراق بصورة رائعة حقاً .

برنامج فك تشفير الملفات

فمثلاً هناك نوع معين من عمليات الاختراق التي قد تتم على حاسوبك وتقوم بتشفير جميع الملفات الموجودة عليه وبهذا لا تتمكن من استخدامها مرة أخرى حتى تقوم بالدفع للمخترقين ليقوموا بفك التشفير وإعطائك مضاد الفيروس ولقد ظهر هذا الفيروس لأول مرة بأسم فيروس الفدية ولقد سبب العديد من المشاكل في جميع أنحاء العالم ولكن تمكنت الشركات بعد ذلك من التعامل معه ولكن تم تطوير العديد من الفيروسات الشبيهة لهذا الفيروس ولهذا سيكون عليك استخدام برنامج فك تشفير الملفات الجديد Unhack للتخلص من تلك المشكلة إذا واجهتك بالفعل ويمكنك معرفة كيفية استخدامه من خلال الفقرة التالية .

كيفية استخدام برنامج فك تشفير الملفات الجديد :

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل وبعد الإنتهاء قم بالبدء في عملية التثبيت وهي بسيطة للغاية لتظهر لك واجهة البرنامج في النهاية كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط على Register now وهذا للبدء في الحصول على نسخة مميزة من البرنامج .

حماية حاسوبك من الإختراق

بعد ذلك قم بإدخال هذا الكود ( U1020-SO19-FE12-T4H1 ) والذي من خلاله ستتمكن من استخدام البرنامج مجاناً دون الحاجة إلي دفع أي أموال .

برنامج الحماية من الفيروسات

والآن حان الوقت لتبدأ بعملية فحص حاسوبك من الفيروسات وإذا كنت بالفعل قد تعرضت لواحدة من عمليات الاختراق التي تحدثت معكم عنها بالفقرات السابقة قم بالضغط أيضاً على Scan And Fix .

برنامج UnHack Me

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي نهاية تدوينه اليوم و لا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 20
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *