تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 مجاناً

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021

من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدمين هي برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وخصوصاً البرامج المجانية منها لإن تلك النوعية من البرامج دائماً ما يصعب الحصول عليها فأغلب البرامج المتاحة لعملية الاستخدام تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول على خدمة VPN جيدة وفي بعض الأحيان تجد أن البرامج لا تعمل بشكل جيد على الإطلاق وهذا يعد واحد من أكثر الأمور المزعجة على الإطلاق ولهذا في تدوينة اليوم سنتعرف سوياً على أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021

على الرغم من وجود الكثير من البرامج المتاحة على شبكة الإنترنت ولكن عدد البرامج التي تعمل بشكل جيد قليل والأمر يحتاج من أي مستخدم مجهود شاق في تجربة مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة حتى تتمكن من الوصول إلي البرنامج الأفضل ولكن في موقعنا اليوم سوف نوفر عليكم أصدقائي كل هذا العناء من خلال تقديم أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 بكل سهولة وكل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في عملية الاستخدام فوراً ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتناول سوياً مجموعة من تلك البرامج فهيا بنا .

برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تحميل برنامج TurboVPN

عملية فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر كما أوضحت بالسابق من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن تأكد عزيزي القارئ أنك في حاجة إلي استخدام برنامج قوي وعندما نتحدث عن أقوى برنامج VPN مجاني يمكنك استعماله فبكل تأكيد يجب أن نذكر برنامج TurboVPN ومن خلال تلك الفقرة سوف نقوم سوياً بتحميل هذا البرنامج والبدء في تثبيته على جهاز الكمبيوتر واستخدامه أيضاً من أجل فتح المواقع المحجوبة في بلدك فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل ملف تثبيت البرنامج على حاسوبك بعد ذلك قم بفتح هذا الملف لبدء عملية الاستخدام وسوف تظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة في البداية وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

برنامج فتح المواقع المحجوبة

بعد ذلك قم بالضغط على خيار I Agree من أجل الموافقة على شروط و أحكام البرنامج وسيكون من الأفضل إذا تمكنت من قراءتهم فلن تواجه أي صعوبة في القيام بهذا الأمر على الإطلاق .

فتح المواقع المحجوبة 2021

بعد ذلك مع الخطوة الأهم على الإطلاق وهي الضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 بكل سهولة كما هو بتلك الصورة .

شرح برنامج vyprvpn

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بالضغط على خيار Finish وعلى الفور سيتم تحويلك داخل البرنامج كما هو بتلك الصورة، وهنا كل ما عليك القيام به هو تحديد الدولة التي تريد إنشاء اتصال VPN منها وستتمكن فوراً من القيام بهذا الأمر بكل سهولة فالأمر لا يحتاج الكثير من الوقت على الإطلاق .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Connect وبمجرد ظهور كلمة Connected باللون الأخضر كما هو بتلك الصورة فهذا يعني أنك جاهز للدخول إلي المواقع المحجوبة في بلدك واتصال VPN الخاص بك قد تم إنشائه بنجاح ويمكنك الشروع في استخدام شبكة الإنترنت من خلاله .

شرح برنامج Betternet

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

شرح موقع VPN Book

من ضمن الطرق التي يمكنك استعمالها في الدخول إلي الموقع المحجوبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك الذكي هي مواقع البروكسي والتي تقدم لك خدمة ولا أروع وهي إمكانية توصيلك بالموقع المحجوب في ثوان معدودة دون تحميل أي برامج إضافية والأمر هذا يعجبني كثيراً ودائماً ما أقوم باستعماله فهو يساعدني على الوصول إلي كل ما أريده في أي وقت .

و من أشهر المواقع التي يمكنك استعمالها عزيزي القارئ موقع VPN Book وهو الموقع الذي سنقوم باستعماله سوياً من خلال تلك الفقرة و على الرغم من أنني تحدثت معكم حول هذا الموقع في أكثر من تدوينه سابقة إلا وأنه يظل الموقع الأفضل على الإطلاق من وجهة نظري لما يقدمه للمستخدمين من تجربة استخدام فريدة من نوعها فهي في غاية البساطة فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك يمكنك البدء في عملية الاستخدام بسهولة، ستقوم بوضع رابط الموقع في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على Go .

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم نقلك إلي داخل الموقع المحجوب وحتى أقوم بتجربة الموقع قمت بمحاولة الدخول إلي أحد المواقع المحجوبة في بلدي و هو موقع متصفح اوبرا وكما هو واضح أصدقائي النتيجة في غاية الروعة فلقد تم تحويلي إلي الموقع الرسمي للمتصفح وأصبح يمكنني البدء في تحميله فوراً كما هو واضح بتلك الصورة .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

وبتلك الطريقة يمكنك الدخول إلي الموقع المحجوبة بدون برامج وفي ثوان معدودة وتلك الطريقة من الطرق التي أفضلها بشدة حقاً .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

شرح برنامج Betternet VPN

ثاني برنامج معنا في قائمة اليوم برنامج Betternet VPN ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الحصول على اتصال بشبكة VPN ويمكنك أيضاً عزيزي القارئ الدخول إلي المواقع المحجوبة من الكمبيوتر من خلال نسخة سطح المكتب من هذا البرنامج وسوف نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

كل ما عليك القيام به في البداية هو تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا ثم الضغط على خيار Download بعد ذلك قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله ثم قم بالضغط على خيار install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح موقع VPN Book

بعد ذلك سيتم البدء في عملية التثبيت على حاسوبك كما هو بتلك الصورة أيضاً .

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت يمكنك البدء في عملية الاستخدام فقط قم باختيار الدولة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Connect كما هو موضح .

برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

وعلى الفور ستتمكن من الدخول إلي المواقع المحظورة على حاسوبك من خلال ويندوز 10 كما أن هذا البرنامج يعتبر أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 يمكنك استعماله على هذا الويندوز .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

شرح برنامج VyprVPN

على مدار العديد من السنوات الماضية قمت باستعمال الكثير من برامج فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر وفي الحقيقة كلما تقدم الزمن كلما كانت عملية الحصول على برنامج مجاني يعمل بشكل جيد أمراً أصعب ولكن من خلال الفقرات السابقة أعتقد أنه هناك الكثير من البرامج القوية التي تعمل بشكل جيد وستكتمل حلقة تلك البرامج من خلال تلك الفقرة والتي أقدم لكم من خلالها برنامج VyprVPN الذي يعتبر من أفضل وأقوى برامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استعمالها ويمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا وفيما يخص عملية الاستخدام فهي لا تختلف كثيراً عن الطرق السابقة .

وبهذا أكون قد انتهيت من شرح أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 وحتى أكون دقيق في القول تلك هي أفضل البرامج وليس أفضل برنامج، لا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم في تلك البرامج من خلال التعليقات بالأسفل وفي حالة مواجهة أي مشكلة برجاء التواصل معي وسوف أقوم بمساعدتكم فوراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *