شرح وتحميل برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر

برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر

إذا كنت تمتلك محلاً تجارياً أو مصنعاً أو ربما حتى شركة فبكل تأكيد تقوم باستخدام كاميرات المراقبة التي تساعدك في تسجيل ما يحدث داخل المكان الخاص بك وهذا أمراً طبيعياً حتى في حالة لا قدر الله التعرض إلي أي من حوادث السرقة تستطيع اكتشاف من قام بهذا الفعل ،ومن الجدير بالذكر أن عملية ربط كاميرات المراقبة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية الأهمية وهذا بالضبط هو محور تدوينه اليوم حيث سنتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر الأفضل والأسهل على الإطلاق والذي يمكنك استخدامه بشكل مجاني دون أي مشاكل .

برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر

فعندما يتعلق الأمر بكاميرات المراقبة فدائماً ما يلجأ جميع المستخدمين إلي المتخصصين في مثل تلك الأمور وربما السبب في هذا هو أن الأمر قد يبدو معقداً بعض الشيء وأنا معك في هذا ففيما يتعلق بتركيب الكاميرات وتشغيلها فهذا الأمر بكل تأكيد يحتاج إلي مختصين ولكن فيما يتعلق بطريقة تشغيل تلك الكاميرات وربطها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فهنا الأمر لا يحتاج إلي أي متخصصين على الإطلاق فيمكنك القيام بهذا الأمر بنفسك دون أي مشاكل وبكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو استخدام برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر الذي سأقدمه لكم في تدوينه اليوم وبعد ذلك ستلاحظ أن باقي الأمور بسيطة وسهلة للغاية فقط تابعوا معي .

شرح كيفية استخدام برنامج Security Eye

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ حتى تتمكن من استخدام برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية التدوينه بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل والتي لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وهذا من أهم مميزات برنامج Security Eye وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال فتح ملف التحميل كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على Next لبدء عملية التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام برنامج security eye

بعد ذلك قم بالضغط على install لبدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أنها سهلة وبسيطة للغاية كما هو بتلك الصورة أيضاً .

كيفية إضافة كاميرات المراقبة إلي برنامج security eye

وأخيراً بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بفتح البرنامج من حاسوبك بعد ذلك قم بالبدء في خطوات إضافة الكاميرا وهناك اكثر من طريقة يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر .

تنزيل برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر

كيفية إضافة كاميرات المراقبة إلي برنامج Security Eye

  • تأكد في البداية أن حاسوبك متصل بشبكة الإنترنت وأن الكاميرات متصلة أيضاً بشبكة الإنترنت .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Add Camera بمجرد فتح البرنامج .
  • بعد ذلك قم بتحديد هل الكاميرات التي تريد إضافتها إلي البرنامج هي كاميرات IP أم كاميرا متصلة بالحاسوب من خلال USB ( الويب كام ) .
  • بعد ذلك قم بتحديد شبكة الإنترنت المتصلة عليها الكاميرا الخاصة بك هذا في حالة إن كانت الكاميرات والحاسوب على نفس الشبكة .
  • في حالة أن الأمر غير ذلك ستحتاج إلي إضافة عنوان IP الخاص بالكاميرات حتى تتمكن من تشغيلهم على البرنامج .

وإلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية استخدام وتحميل برنامج ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *