برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر Android Transfer for PC بنسخة مجانية

برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر :

تعتمد بعض أنواع الجوالات علي برامج وسيطة وذلك لتوصيلها علي جهاز الكمبيوتر ،وعلي سبيل المثال لا تستطيع توصيل أي جهاز خاص بشركة ابل إلا عن طريق برنامج وسيط وهو itunes والذي من خلاله تستطيع توصيل الهاتف بالحاسب و القيام بالعديد من المهام مثل عمل نسخة احتياطية من البيانات أو حذف وإضافة بعض التطبيقات والألعاب ،ولكن لا تتوفر تلك الميزة في العديد من الهواتف الأخري حيث لابد وان تقوم بتحميل برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر ويكون موثوق المصدر ،حيث تنتشر عشرات البرامج التي تقوم بنفس الوظيفة ولكننا هنا بصدد برنامج مضمون و مُجرب حتي نستطيع استخدامه بكل أمان دون الخوف من البرامج الضارة أو التي لا تقوم بالعمل علي اكمل وجه .

برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر

من خلال برنامج اليوم سوف نستطيع توصيل الهاتف بالكمبيوتر بكل سهولة ،وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي سوف نقوم بشرحها بالصور التوضيحية حتي يتثنى لك عزيزي القارئ استخدام البرنامج بكل سهولة ،والبرنامج هو Android Transfer for PC وهو يُعد من احدث البرامج المعتمدة لربط الجوال بالكمبيوتر بشكل احترافي وواجهة سهله يُمكنك التحكم من خلالها في جميع محتويات الهاتف دون صعوبة .

لا يفوتك : طريقة نقل الصور من الكمبيوتر للايفون .

لما الحاجة الي برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر ؟

من المعروف أن جميع أجهزة الاندرويد يُمكن توصيلها مباشرة بالكمبيوتر ،وذلك عن طريق توصيل الهاتف باستخدام كامل USP ليقوم الكمبيوتر بعرض محتويات الهاتف ،ولكن ما مدي تحكمك في ذلك ؟ وهل تستطيع نسخ جميع محتويات الهاتف بشكل كامل ومُنظم ؟ هذا ما يقوم به برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر Android Transfer for PC فهو يقوم بعرض محتويات الهاتف كاملة في شكل قوائم يتم تصنيفها حسب المحتوي ليسمح لك نسخ ،أو نقل ،أو حذف لجميع المحتويات ،كما يُمكنك من خلاله عمل نسخ احتياطي لجميع محتويات الهاتف بشكل احترافي وبنفس ترتيب الملفات .

طريقة تثبيت وتشغيل برنامج Android Transfer for PC :

ينبغي أولا تفعيل بعض الأدوات علي الهاتف وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول علي ضبط الهاتف ثم الضغط علي About phone ثم الضغط علي Software information ثم الضغط علي Build number لعدد 7 مرات متتالية .

طريقة توصيل أجهزة الاندرويد بالحاسب

  • الآن قم بالرجوع الي صفحة الضبط الرئيسية وسوف تجد في نهايتها ظهور اختيار جديد اسمه Developer options قم بالضغط عليه ثم قم بتفعيل خاصية USB debugging منه .

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر

  • يجب مراعاة اختلاف خطوات الضبط من جهاز الي أخر ولذلك برجاء الدخول علي الرابط التالي لمعرفة الخطوات في جهازك moboplay.com .

بعد أن قمت بتفعيل أدوات تشغيل البرنامج علي هاتفك ،ننتقل الآن الي طريقة التوصيل وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر بالخطوات التالية :

  • قم بتحميل البرنامج من الرابط اسفل المقال ثم قم بتثبيته من خلال الضغط علي Quick install .

كيفية عرض محتويات الهاتف علي الكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من تثبيت برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر ،قم بتوصيل الجوال الخاص بك من خلال كابل USB ،بعدها سوف تجد ظهور جميع محتويات الجوال في واجهة البرنامج تحت قائمة Device ،ومنها تستطيع التحكم بجميع التطبيقات والألعاب ومقاطع الصوت والفيديو او الاحتفاظ بنخسة كاملة احتياطية من جميع المحتويات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج Android Transfer for PC

رباط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *