برامج كمبيوتر

شرح وتحميل برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر مع الصور

برنامج حذف الملفات من جذورها :

تبقى مشكلة الملفات المستعصية على المسح من اكثر المشاكل المزعجة التي قد تواجه مستخدمي الكمبيوتر على وجه الخصوص ،وتتمثل هذه المشكلة في امتناع جهاز الكمبيوتر عن مسح بعض الملفات دون إبداء أسباب واضحة أو مفهومة ،مجرد رسالة مزعجة تفيد بأن الملف أو المجلد لا يمكن مسحه أو نقله أو حتى التعديل عليه أو تغيير اسمه ،حيث أنه مستخدم من قبل شخص آخر أو برنامج آخر ،إذا سبق لك وتعرضت لهذه المشكلة المزعجة ولا تعرف ما هو الحل ،يكمن الحل الوحيد للتعامل مع هذه الملفات وحذفها بشكل نهائي بتحميل برنامج حذف الملفات من جذورها البرنامج الشهير unlocker 2019 ويعتبر من أقوى البرامج المتخصصة في علاج هذه المشكلة التي كثيراً ما تتكرر مع مستخدمي الكمبيوتر ،وهو الأمر الذي سوف يؤثر وبكل تأكيد بشكل سلبي على أداء جهاز الكمبيوتر بشكل عام ،لما تقتطعه هذه الملفات عديمة الفائدة من مساحات كبيرة على حاسوبك .

برنامج حذف الملفات من جذورها

وقد يلجأ بعض مستخدمي الكمبيوتر إلى إعادة تثبيت نظام ويندوز من جديد على جهاز الكمبيوتر أو حتى الى فرمتة الجهاز وخسارة كل ما عليه من ملفات وبيانات هامة لمجرد حل هذه المشكلة والتخلص من هذه الملفات المزعجة ،ويعد برنامج حذف الملفات من جذورها unlocker من أقوى الأدوات التي يمكن لمستخدمي الحاسوب استخدامها للعمل على حل وإنهاء مشكلة الملفات المستعصية على الحذف أو التعديل بشكل نهائي وجذري ،دون التطرق الى تثبيت نظام تشغيل جديد على الكمبيوتر أو التعرض إلي خسارة ما على الجهاز من ملفات هامة وهو ما لا يريد أي أحد حدوثه على جهاز الكمبيوتر الخاص به .

مميزات برنامج حذف الملفات من جذورها unlocker 2019 :

  • يمكنك البرنامج من إعادة تسمية أو حذف الملفات المستعصية من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • البرنامج حريص كل الحرص على الحفاظ على بيانات المستخدم وملفاته .
  • يدعم unlocker اللغة الانجليزية والكثير من اللغات الأخرى .
  • البرنامج صغير الحجم بشكل ملحوظ فهو يبلغ من الحجم 1 ميجا بايت فقط .
  • لا يستهلك من موارد جهازك ويحافظ على طريقة سير العمل على حاسوبك بشكل مثالي .
  • تدعيم نظام التشغيل المثبت على جهازك من خلال حذف الملفات المتسببة في بطء النظام أو تعرضه للمشاكل .
  • إتاحة الكثير من مساحات التخزين التي كانت مستهلكة في لا شئ من قبل الملفات المزعجة .
  • عدم إمكانية رجوع هذه الملفات مرة أخرى لجهازك بعد الحذف ،أي أن الحذف يكون بشكل نهائي .
  • له القدرة على التخلص من ملفات الريجستري المتبقية من البرامج التي تمت إزالتها من على جهاز الكمبيوتر .
  • بعد استخدام برنامج unlocker ستتمكن من حذف أو نقل أو إعادة تسمية أي ملفات مستعصية على جهازك بدون مشاكل .
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ولا تتطلب خبرات معينة لتكون قادراً على استخدامه .

طريقة تحميل وتثبيت برنامج حذف الملفات من جذورها unlocker 2019 :

ستجد رابط تحميل برنامج unlocker 2019 في أخر المقال ،قم بالدخول إلى الرابط وقم بتحميله على جهازك ،بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح ملف التثبيت على حاسوبك واول ما سيظهر لك هو نافذة اختيرا اللغة وكما ذكرنا في مميزات البرنامج انه يدعم الانجليزية والكثير من اللغات الأخري ،قم بتحديد اللغة ثم اضغط ok .

حذف الملفات الصعبة

بعدها سيتم فتح هذه النافذة ،قم بالنقر على Next لمتابعة التثبيت على حاسوبك .

برنامج unlocker 2019

النافذة التالية والموضحة بالصورة هي نافذة شروط واتفاقية استخدام برنامج unlocker 2019 وكما هو معروف أنك لن تستطيع استخدام البرنامج أو متابعة تثبيته دون الضغط على I Agree .

احدث نسخة من اداة unlocker

بعد ذلك سيتم سؤالك عن نوع التثبيت الذي تريده واختيار Advanced هو الاختيار الافتراضي الذي يحدده البرنامج ،اضغط Next للمضي قدماً .

طريقة حذف ملفات الاوتورن

بعدها ستظهر نافذة لتحديد مكان تثبيت البرنامج قم بالضغط على Next للمتابعة أو إذا أردت تغيير مكان تثبيته قم بفعل ذلك ثم اكمل التثبيت .

كيفية مسح الملفات المزعجة

النافذة الموضحة بالصورة والتي ستظهر لك تالياً هي لعرض الملحقات التي سوف يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر وهي مفيدة لعمل البرنامج بشكل صحيح ،قم بالضغط على زر Install حتى يبدأ تثبيتها .

حل مشكلة مسح الملفات

لحظات قليلة حتى ينتهي تحميل البرنامج على الحاسوب الخاص بك ،ولتظهر هذه النافذة التي تعلمك بانتهاء عملية التثبيت ،انقر على finish .

طريقة سهلة لحل مشكلة حذف الملفات

حتى تبدأ في استخدام البرنامج قم بفتح النافذة الخاصة به ،وهذه هي شاشة برنامج unlocker 2019 الافتتاحية .

كيف يمكن حذف الملف المستعصي

في حال أردت مسح أحد الملفات المستعصية أو التعديل عليها بواسطة البرنامج ،عليك أولاً تحديد مكان هذا الملف أو المجلد من خلال نافذة البرنامج ،ثم الضغط على زر Ok .

حل مشكلة الملف مستخدم من برنامج اخر

بعد أن تنتهي من تحديد الملف المراد العمل عليه ،سوف تظهر لك هذه النافذة الصغيرة والتي تتيح لك عمل الكثير في الملفات المستعصية المزعجة .

اداة انلوكر

إذا أردت مسح الملف قم بالضغط على الخانة المشار اليها بالسهم في الصورة بالأسفل ثم اختر delete وقم بعدها بالنقر على Ok .

 طريقة حذف ملف مزعج

كما يمكنك البرنامج أيضاً من اعادة تسمية الملف من خلال اختيار خاصية Rename ثم Ok ثم كتابة الاسم الذي تريد تغييره اليه ثم الضغط على Ok .

انلوكر 2019

ويمكنك أيضاً من خلال أداة unlocker 2019 أن تقوم بنقل أي من الملفات أو المجلدات المستعصية من خلال اختيار خاصية Move ثم تحديد المكان الذي تريد نقله اليه ثم الضغط على Ok .

برنامج لحذف الملفات نهائياً

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً