شرح وتحميل برنامج تقطيع الأغاني MP3 Cutter للكمبيوتر مجاناً

برنامج تقطيع الأغاني

يهوي الكثير من الأشخاص تقطيع وقص ملفات الموسيقي وذلك لاستخدامها في الكثير من الأمور مثل نغمات الهاتف المحمول أو إضافتها ودمجها في مقاطع فيديو ،وإذا كنت تبحث عن برنامج تقطيع الأغاني فإليك برنامج MP3 Cutter والذي يعتبر من اشهر واسرع البرامج التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في تقطع وقص الأغاني وذلك من خلال القليل من الخطوات ،وهذا ما سوف نستعرضه من خلال موضوع اليوم بالإضافة إلي إرفاق رابط تحميل البرنامج حتي تستطيع تحميله واستخدامه .

برنامج تقطيع الأغاني

برنامج MP3 Cutter خفيف جداً على أجهزة الكمبيوتر حيث تستطيع استخدامه على جميع أنظمة الويندوز بدءاً من ويندوز اكس بي فيما فوق ،وتستطيع بعد تثبيته على جهازك من القيام بتقطيع وقص أي عدد من الملفات الصوتية وبوجاهة تحكم سهلة الاستخدام تماماً حتي انه يمكنك العمل عليها إذا كنت مبتدئ وذلك بدون صعوبة نهائياً كما سنري من خلال السطور القادمة .

مميزات برنامج MP3 Cutter

  • تقطع جميع ملفات الصوت على الكمبيوتر مجاناً .
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام خاصة للمبتدئين .
  • إمكانية قص جزء من ملف الصوت بالعديد من الصيغ مثل MP3 ،WAV ،WMA .
  • ميزة تشغيل المقطع قبل إتمام عملية القص .
  • يدعم القطع بدقة كبيرة ،كما يدعم ميزة القطع المتعدد .
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة .
  • خفيف على الجهاز ولا يستهلك الكثير من موارده .

تحميل برنامج تقطيع الأغاني MP3 cutter للكمبيوتر

البرنامج مجاني ومتوافر على متجر مايكروسوفت الرسمي فتستطيع تحميله من هنا من متجر السعودية ،ومن هنا من متجر مصر ،بعد ذلك قم بتثبيته على جهازك بالطريقة المعتادة وذلك عن طريق الضغط على Next في جميع النوافذ حتي يتم الانتهاء من تثبيت جميع ملفات البرنامج على جهازك .

تحميل برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح قم بتشغيله ،ثم قم بالضغط على خيار Open a File for Editing ثم قم باختيار الملف الصوتي الذي ترغب في تقطيعه من جهازك ثم قم بالضغط على Open لينتقل الملف إلي واجهة البرنامج .

برنامج قص الاغاني

بعد انتقال الملف الصوتي إلي واجهة برنامج MP3 Cutter سوف تلاحظ ظهور المسار الخاص بالملف ،والآن عليك تحديد بداية ونهاية المقطع وذلك عن طريق الخيارين Set Start لتحديد بداية المقطع و Set End لتحديد نهاية المقطع وتستطيع تشغيل المقطع كلما تشاء وذلك حتي تستطيع عمل معاينة للمقطع قبل إجراء عملية القطع ،كما تستطيع إضافة بعض المؤثرات الصوتية المحدودة Fade In أو Fade Out ،كما يمكنك رفع مستوي الصوت إلي اقصي درجة ممكنه .

برنامج تقطيع الاغاني MP3 للكمبيوتر

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على برنامج تقطيع الأغاني MP3 Cutter المجاني ،تستطيع تقطيع الكثير من الأغاني الصوتية وعمل أروع نغمات الهاتف المحمول دون الحاجة غلي البحث والتحميل من شبكة الانترنت حيث يمكن صناعة النغمات الخاصة بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *