شرح وتحميل افضل برنامج تعارف مع القريبين منك عربي للاندرويد وللايفون

برنامج تعارف مع القريبين منك عربي :

ما اكثر الآن برامج التواصل الاجتماعي حيث أصبحت تقدر بمئات البرامج المختلفة والتي تسعي لاستقطاب مستخدمين بأي طريقة وشكل ،حيث يقوم مطوري هذه البرامج بإضافة المزيد من الأدوات والميزات حتي يستخدم التطبيق اكبر عدد ممكن من الأشخاص ،وبرغم تربع تطبيق الواتساب على قائمة اعلي برامج التواصل إلا أن هناك بعض البرامج الجديدة والتي تقدم مميزات حصرية مثل برنامج تعارف مع القريبين منك حيث هناك بعض البرامج القليلة التي توفر لك إجراء محادثات وتعارف مع الأشخاص في محيط مكانك الجغرافي .

برنامج تعارف مع القريبين منك

يبحث الكثير من الأشخاص عن أصدقاء جدد ولذلك يتم البحث على مواقع التواصل أو برامج التواصل ،ولكن لا تستطيع التحكم في منطقة البحث التي تجد بها الشخص المناسب ،وإذا كنت تبحث عن تكوين صداقات جديدة في محيط سكنك أو عملك أو مدينتك فسوف نساعدك في ذلك من خلال برنامج Badoo ،فهو برنامج مجاني تستطيع من خلاله التعرف على أشخاص في محيط سكنك أو مدينتك حيث يعمل البرنامج على تسهيل الوصول إلي أشخاص قريبين منك ،والبرنامج متوفر على جميع أنواع الهواتف الذكية سواء الاندرويد أو الايفون وطريقة استخدامه سهله سوف نستعرضها خلال السطور القادمة .

تحميل برنامج Badoo للاندرويد وللايفون :

في البداية قم بالذهاب إلي صفحة تحميل البرنامج من هنا وسوف تجد خيارين الأول لهواتف الاندرويد والآخر لهواتف الايفون فقم بالضغط على نوع هاتفك ليبدأ التحميل على الفور .

تحميل برنامج Badoo

طريقة التعارف على الأشخاص القريبين :

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على هاتفك وإنشاء حساب جديد من خلال الخطوات التالية :

  • قم بفتح البرنامج على الهاتف لبدء التسجيل ويمكنك التسجيل باستخدام حسابك على الفيس بوك ،وإن لم ترغب في ذلك قم بالضغط على جنسك male أو female لتبدأ عملية إنشاء حساب جديد .

طريقة التعارف على الأشخاص القريبين

  • في الصفحة التالية قم بكتابة اسمك مع مراعاة أن هذا الاسم الذي سوف يظهر على صفحتك الشخصية ثم اضغط على Continue .

احدث برامج التواصل الاجتماعي

  • الآن قم بكتابة تاريخ ميلادك ثم اضغط على Continue .

طريقة الدردشة مع اشخاص قريبين

  • في الصفحة التالية قم برفع صورتك الشخصية من خلال الضغط على Upload photo ثم اضغط على Continue .

التعارف مع اشخاص في نفس المدينة

  • بعد ذلك قم بكتابة بريدك الإلكتروني ثم اضغط على Continue .

تعارف مع اشخاص قريبين

  • في هذه الصفحة قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك .

تطبيقات تعارف جديدة

  • الآن قم بالموافقة على سياسات البرنامج من خلال الضغط على Accept ثم قم باختيار غرضك من استخدام البرنامج ،سوف نختار هنا Just to chat أو لبدء محادثات تعارف .

التحدث مع اشخاص قريبين منك على الخريطة

  • قم بتحديد مكان إقامتك من خلال كتابة اسم مدينتك أو محافظتك أو اسم المكان المتواجد به ثم اضغط على Continue .

برنامج يظهر لك القريب منك

  • انت الآن في الصفحة الرئيسية للبرنامج حيث ستجد الكثير من الأشخاص الذين يقطنون في نفس مدينتك أو محافظتك أومكان وجودك ويمكنك البدء في محادثتهم في الحال من خلال الضغط على الاسم وبدء الدردشة .

معرفة الاصدقاء القريبين منك

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي برنامج تعارف مع القريبين منك يمكنك الآن الوصول والتعرف على أشخاص جديدة لا يبعدك عنهم سوي شوارع قليلة ،وتستطيع تجربة هذا البرنامج الرائع من خلال تحميله من الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *