شرح وتحميل افضل برنامج تصميم الصور المتحركة للكمبيوتر بصيغة GIF

برنامج تصميم الصور المتحركة للكمبيوتر :

يبحث العديد من الأشخاص سواء أصحاب النشاطات التجارية أو أصحاب المواقع الجديدة على مصممين للصور الدعائية الخاصة بهم وهو الأمر الذي يتكلف أحياناً الكثير من المال ،لذلك إذا كنت تهتم بتصميم الصور الدعائية المتحركة سوف نقدم لك اليوم افضل برنامج تصميم الصور المتحركة للكمبيوتر حيث يمكنك بعد الآن تصميم صورك المتحركة بنفسك سواء صور شخصية أو صور دعائية خاصة بموقعك أو نشاطك التجاري حيث يعد برنامج اليوم من أسهل البرامج التي يستطيع أي مبتدئ العمل عليها .

برنامج تصميم الصور المتحركة للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام يقوم بعمل الصور المتحركة بصيغة GIF الشهيرة والتي تستخدم الآن في العديد من المنصات والمواقع ،إليك برنامج Easy GIF Animator الرائع والذي يمكنك من خلاله عمل الكثير من التعديلات على الصور وتحويلها إلي صور متحركة ،كما يمكنك من خلاله إضافة النصوص المتحركة إلي الصور والتحكم في حجمها ولونها أيضاً ،ومن خلال السطور القادمة سوف نشرح طريقة استخدام البرنامج وطريقة التحميل والتثبيت .

تحميل برنامج Easy GIF Animator :

في البداية قم بالذهاب إلي صفحة تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا ثم قم بالضغط على Download Now ثم اضغط على Download في الصفحة التالية ليبدأ التحميل على الفور .

صور بصيغة GIF

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته من خلال الضغط عليه ثم قم بالضغط على Next ثم Install حتي يتم تثبيت ملفات البرنامج بنجاح .

طريقة تصميم صور متحركة على الكمبيوتر :

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر بنجاح قم بتشغيله ،ويمكنك الآن إضافة الصورة التي تريد التعديل عليها وتحويلها إلي صورة متحركة من خلال الضغط على Open واختر الصورة من علي جهازك .

تحميل برنامج Easy GIF Animator

الآن قم ببدء التعديل الذي ترغب به ،مثلاً يمكنك إضافة نص متحرك للصورة خاصة لو صورة دعائية من خلال الضغط على خيار Animated Text ،ومن النافذة المنبثقة قم بتحديد حجم الخط ولونه وموضع ظهوره ومدة عرضه ثم اضغط على Ok .

طريقة تحويل الصور إلي صيغة GIF

يمكنك جعل الصورة متحركة من خلال الضغط على خيار Transition Effect ،ومن النافذة المنبثقة قم بضبط سرعة حركة الصورة ثم قم بالضغط على Ok ليتم تنفيذ التغييرات .

تحويل الصور من ثابتة إلي متحركة

تستطيع إضافة أشكال رسومية رائعة للصورة من خلال الضغط على Insert from Clipart وسوف تنبثق لك نافذة بها عشرات الأيقونات الملونة التي يمكنك إضافتها للصورة ،فقم بتحديد الأيقونة ثم اضغط على Ok .

طريقة تصميم صور متحركة على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من جميع التغييرات والتعديلات يمكنك حفظ الصورة من خلال الضغط على علامة الحفظ من اعلي واجهة البرنامج وعند الضغط عليها سوف تتمكن من اختيار مكان حفظ الصورة على جهازك بعدها قم بالضغط على Save .

طريقة إضافة النصوص المتحركة للصور

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل برنامج تصميم الصور المتحركة للكمبيوتر تستطيع الآن تعديل وضبط عشرات الصور بدون الحاجة إلي مصمم متخصص ،حيث يقدم لك البرنامج العديد من الأدوات التي تجعلك مصمم ماهر في وقت قصير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *