تحميل برنامج تسريع النت إلي أقصى سرعة ويندوز 7 و 8 و ويندوز 10 مجاناً

برنامج تسريع النت :

في كل يوم نجد الكثير من برامج الكمبيوتر المنتشرة على شبكة الإنترنت وجميعها يأتي بنفس الاسم أو الوظيفة وهي تسريع الإنترنت وبعد أن تقوم بالانتهاء من عملية التحميل أو التثبيت ستلاحظ عزيزي القارئ أنه لم يحدث أي شئ ولم تتغير سرعة الإنترنت الخاصة بك وربما السبب في هذا هو أنه لا يوجد بالفعل برنامج تسريع النت فسرعة الإنترنت يمكن زيادتها فقط من خلال الشركة المزودة لك بالخدمة ولكن ما يمكنك القيام به هو زيادة سرعة تصفح الإنترنت من خلال بعض البرامج والتي تساعدك على الحصول على أكبر استفادة من سرعة الإنترنت التي تحصل عليها فقد يقوم البعض بطلب الحصول على سرعة 5 ميجا بايت ولكن قد تلاحظ أن السرعة التي تحصل عليها أقل من هذا بكثير ولذلك يمكنك استخدام تلك النوعية من البرامج والتي تندرج تحت هذا المسمى .

برنامج تسريع النت

والبرنامج الذي سوف نتحدث عنه اليوم أصدقائي هو TCP Optimizer وهو يعتبر واحد من أقدم البرامج في هذا المجال والذي من خلاله يمكنك ضبط إعدادات الإنترنت على حاسوبك للحصول على اكبر أستفادة منها ولكن مع الأسف فأغلب المستخدمين لا يفضلوا استخدام هذا البرنامج والسبب في هذا هو واجهة الاستخدام التي قد تبدوا معقدة بعض الشيء على الرغم من أن هذا البرنامج هو الوحيد الذي يستحق لقب برنامج تسريع النت ،ولهذا من خلال تلك التدوينة سوف أوضح لكم كل ما تحتاجوا أن تعرفوه عن هذا البرنامج من شرح لواجهة الاستخدام  وكيفية استخدامه بصورة صحيحة .

لا يفوتك : قياس سرعة النت الحقيقية .

كيفية استخدام برنامج تسريع النت TCP Optimizer :

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بتحميل البرنامج وهذا من خلال الموقع الرسمي وكالعادة ستجد رابط التحميل متواجد في نهاية المقال فقط كل ما عليك القيام به هو تشغيل البرنامج على حاسوبك لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وقد تستغرق عملية تشغيل البرنامج بعض الوقت نظراً لبدء التعرف على إعدادات الإنترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج TCP Optimizer

بعد ذلك أهم ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو أخذ نسخة أحتياطية من إعدادات الإنترنت التي قام البرنامج بالتعرف عليها من خلال الضغط على Backup Current Files وسوف يساعدك هذا الأمر في استرجاعها في حالة أنك قمت بأي خطوة خاطئة أثناء استخدام البرنامج .

طريقة تسريع تصفح الإنترنت

والآن قم بتحديد شبكة الإنترنت التي تقوم باستخدامها من خلال الإعدادات الموضحة بتلك الصورة .

أفضل برنامج لزيادة سرعة الإنترنت

بعد ذلك قم بتحويل إعدادات تشغيل البرنامج إلي Optimal كما هو موضح ثم قم بالضغط على apply Changes لتأكيد عملية التحويل .

شرح برنامج TCP Optimizer 2019

والآن عزيزي القارئ ستلاحظ فرق كبير في سرعة تصفحك للإنترنت على مختلف المواقع ويمكنك بكل سهولة الرجوع في أي وقت للإعدادات الافتراضية عن طريق فتح ملف النسخ الاحتياطي الذي قمنا بصنعة في الخطوة الأولى .

وبهذا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من تلك التدوينة أتمنى أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله لكم خالص تحياتي .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 69
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *