برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائياً من خلال تلك الطريقة البسيطة في ثوان

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائياً :

تحدثت معكم أصدقائي في العديد من التدوينات السابقة حول طريقة ترجمة الأفلام من خلال أكثر من موقع ولقد قدمت إليكم في تلك التدوينه العديد من المواقع الرائعة والتي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين حقاً ولقد قررت اليوم أن أقدم لكم طريقة أخرى تساعدكم في ترجمة مقاطع الفيديو والأفلام بسهولة وهذا من خلال برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائياً ،فهناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لترجمة الأفلام والفيديوهات ولكن عندما تشاهد جودة الترجمة تجد أنها رديئة للغاية والسبب في هذا هو أن مصادر تلك البرامج ضعيفة على عكس برنامج اليوم والذي يستمد ملفات الترجمة الخاصة به من قبل أكبر المواقع .

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائياً

إن عملية ترجمة الفيديوهات تلقائياً دون الحاجة إلي دخول المواقع المختلفة والبدء في البحث عن ملفات الترجمة ثم تحميلها ودمجها مع الفيديو أو الفيلم الذي تريد مشاهدته أمر في غاية الأهمية وتوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود الذي قد تقوم ببذله فمن خلال هذا البرنامج ستتمكن من القيام بهذا الأمر من خلال ضغطة زر واحدة والبرنامج الذي أتحدث معكم عنه اليوم هو Media Player Classic وقد يتعجب البعض من هذا الأمر فقد يقوموا باستخدام هذا البرنامج منذ سنوات عديدة ولا يعرفوا تلك الميزة الرائعة والسبب في هذا هو أنه هناك الكثير من المستخدمين يهملوا تلك الميزة عند تثبيت البرنامج على الحاسوب ولهذا سوف نتعلم سوياً كيفية تثبيت البرنامج على حاسوبك وطريقة البدء في تحميل ملفات الترجمة تلقائياً .

لا يفوتك شرح : موقع ترجمة افلام 2019 .

شرح كيفية استخدام برنامج ميديا بلاير كلاسيك في ترجمة الأفلام :

في البداية ستقوم بتحميل البرنامج على حاسوبك وللقيام بهذا الأمر سوف نقوم باستخدام الموقع الرسمي للبرنامج وسوف تجد الرابط في نهاية المقال بمجرد الدخول إليه قم بالضغط على Download Now كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ميديا بلاير كلاسيك

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط استخدام البرنامج من خلال وضع نقطه أمام خيار I Accept بعد ذلك قم بالضغط على Next لاستكمال عملية التثبيت على حاسوبك كما هو موضح .

ترجمة الأفلام إلي العربية بسهولة

والآن مع النقطة الأهم لا تنسي وضع علامة صح أمام خيار Translation ثم الضغط على Next من جديد وتعتبر تلك النقطة هي الأهم والتي يهملها الكثير من المستخدمين لهذا لا يجدوا ميزة ترجمة الفيديوهات إلي العربية تلقائياً .

برنامج ترجمة مقاطع الفيديو

والآن قم باستكمال خطوات التثبيت العادية والتي نعرفها جميعاً ثم قم بفتح الفيديو الذي تريد ترجمة قم بالضغط على File ثم Subtitles بعد ذلك Download Subtitles أو يمكنك اختصار جميع الخطوات السابقة والضغط فقط على D وعلى الفور سوف يتم تحويلك إلي واجهة التحميل .

خطوات ترجمة الأفلام باستخدام برنامج ميديا بلاير

قم باختيار ملف الترجمة المناسب لك وسيكون بكل تأكيد باللغة العربية ثم قم بالضغط على Download And Open وعلى الفور سيتم تحميل ملف الترجمة ودمجه مع المقطع الخاص بك وبهذا تكون قد تمكنت من ترجمة الفيديو إلي العربية تلقائياً ودون أي مشاكل .

تنزيل Media Player Classic

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *