تنزيل برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون اخر اصدار

برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي تغيير الرموز التعبيرية الموجودة على هاتفك الاندرويد إلي الرموز الموجودة على هواتف الايفون فمع كل تحديث جديد لنظام iOS يتم إطلاق الكثير من الايموجي الرائعة التي يحلم بها الكثير من المستخدمين ولهذا سنتعرف اليوم على برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون من خلال أكثر من برنامج فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول أفضل برامج تحويل سمايلات .

برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون بسهولة

أعلم أن الكثير من المستخدمين يواجهوا صعوبة في الحصول على برنامج يمكنهم من القيام بهذا الأمر والسر في هذا هو أن اغلب البرامج الموجودة على متجر جوجل بلاي توفر لك ايموجي عادية وليس ايموجي الايفون التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الاندرويد ولكن إذا قمت بالبحث قليلاً عزيزي القارئ ستجد بالضبط ما تبحث عنه ولكن بما أنك وصلت إلي هنا فهذا يعني أنك لست في حاجة إلي الاستمرار في عملية البحث لإن ما تبحث عنه بالضبط متواجد بالفقرات القادمة فقط تابعوا معي تلك الفقرات للحصول على برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون بكل سهولة .

تحويل ايموجي الأندرويد الى ايفون iOS 12

في البداية يجب أن تعرف جيداً عزيزي القارئ أن تلك النوعية من البرامج من الصعب الحصول عليها على هواتف الاندرويد كما أن عملية استخدامها قد تحتاج منك إلي بعض الخطوات ولكن سريعاً بمجرد من الانتهاء من الخطوات التي سنقوم بها ستجد أن كل شيء أصبح جاهز ويمكنك القيام به بكل سهولة فقط تابع معي الفقرة القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر على أكمل وجه حيث سنتعرف اليوم على 2 من أفضل تطبيقات الاندرويد التي تعد من أفضل برامج تحويل سمايلات الاندرويد إلي ايفون بكل سهولة فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات القادمة بعناية شديدة وستجد أن الأمور سارت على ما يرام .

تحويل ايموجي الاندرويد إلى ايفون

شرح برنامج Emoji Changer

البرنامج الأول معنا اليوم هو برنامج Emoji Changer وهو من أفضل تطبيقات الاندرويد التي يمكنك استخدامها على هاتفك حيث يمكنك من خلاله عزيزي القارئ القيام بالكثير من الأمور الرائعة مثل تحويل ايموجي الاندرويد إلى ايفون هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك الحصول على العديد من الايموجي الرائعة الموجودة في مختلف إصدارات الاندرويد وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام فقط تابعوا معي الفقرة القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر .

تحميل برنامج Emoji Changer

يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون على هاتفك الاندرويد من خلال اتباع الخطوات التالية فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم نقلك في نافذة جديدة إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد فوراً ومن الجدير بالذكر أن عملية التنزيل لن تحتاج منك الكثير من الوقت على الإطلاق فالأمر سيتم بسهولة شديدة وبساطة وبعد الانتهاء قم بالضغط على فتح لبدء عملية الاستخدام .

كيفية استخدام برنامج برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون

عملية الاستعمال في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام قم بالضغط على Ok لمنح التطبيق الاذونات التي يحتاج إليها حتى يعمل بشكل جيد على هاتفك .

تحميل برنامج iMore Keyboard

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا قم بوضع النقطة على خيار iOS ثم قم بالضغط على unlock من أجل البدء في عملية تثبيت الايموجي على هاتفك .

شرح برنامج iMore Keyboard

وحتى تتمكن من الاستمرار في تلك العملية ستحتاج عزيزي القارئ إلي مشاهدة فيديو قصير كما هو بتلك الصورة و للموافقة قم بالضغط على Yes لبدء عملية المشاهدة فوراً .

برنامج تحويل ايموجي السامسونج إلى ايفون

وأخيراً الايموجي جاهزة للبدء في عملية التثبيت على هاتفك فقط قم بالضغط على Download وستكون قد حصلت عليها في دقائق معدودة على هاتفك الذكي .

شرح كيفية استخدام برنامج برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون

برنامج تحويل ايموجي السامسونج إلى ايفون

شرح برنامج iMore Keyboard

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو برنامج iMore Keyboard الذي يعتبر واحد من أقوى البرامج التي يمكنك استعمالها وهو يضم مجموعة كبيرة من الايموجي الموجودة على هواتف الايفون بمختلف إصدارات iOS ويمكنك إضافة الايموجي إلي هاتفك الاندرويد من خلال خطوة سهلة وسريعة للغاية فقط قم بالبدء في عملية تحميل البرنامج من خلال الفقرة التالية ثم قم بالبدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج iMore Keyboard

إن عملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد لا تختلف كثيراً عن عملية تحميل أي برنامج أخر فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل فوراً وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام على هاتفك .

كيفية استخدام برنامج iMore Keyboard

بعد أن انتهينا من عملية تحميل البرنامج يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة كما هو واضح بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Enable iMore من أجل تفعيل لوحة المفاتيح على هاتفك الاندرويد .

تحميل برنامج Emoji Changer

بعد ذلك قم بتحديد تلك الكيبورد بأنها لوحة المفاتيح الأساسية على هاتفك وسيتم تحويلك إلي داخل إعدادات التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا ستظهر لك مجموعة كبيرة من الايموجي التي يمكنك الحصول عليها .

شرح برنامج Emoji Changer

فقط قم بتحديد باقة الايموجي التي تريد إضافتها إلي لوحة المفاتيح من بين العديد من الباقات الواضحة أمامك والتي توفر لك أحدث ايموجي الايفون .

تحويل ايموجي الاندرويد إلى ايفون

وأخيراً ستظهر لك الايموجي كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في استخدامها داخل جميع المحادثات دون أي مشاكل .

تحويل ايموجي الأندرويد الى ايفون iOS 12

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمني أن تكونوا قد استفدتم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *