شرح وتحميل برنامج تحويل العملات الأفضل لهواتف الايفون والاندرويد

برنامج تحويل العملات :

أصبحت المضاربة من اكثر أعمال الاقتصاد ربحية ،فهي تعتمد على متابعة أسعار العملات وتوقع السعر القريب للعملة هل هو في انخفاض أم أنه سيرتفع ،ويتمثل الربح في فرق الأسعار الذي يحصل عليه المضارب ،ولكن يجب أن تتم العملية بكل الحرص فمن الممكن جداً أن تنقلب الآية ويدفع المضارب فرق الأسعار بدلاً من الحصول عليه ،لذلك إذا كنت من المهتمين بمعرفة تحديثات أسعار العملات فأنت بحاجة إلى برنامج تحويل العملات على هاتفك حتى يمكنك المتابعة الدائمة للتغيرات اللحظية التي قد تحدث في العملات التي تريد المضاربة بها ،وكذا الحصول على إحصائيات للفترات الماضية لمحاولة الترجيح و التوقع السليم لسعر العملة خلال الفترة المقبلة وهو ما سيجنبك التعرض إلى أي خسائر محتملة .

برنامج تحويل العملات

وقد كان الأمر أصعب قليلاً قبل ظهور هذا النوع من التطبيقات والبرامج ،فقد كان عليك متابعة نشرات الأخبار أو متابعة البنوك أو مكاتب الصرافة ،وهو بالأمر الذي يصعب تماماً عملية المضاربة التي تحتاج إلى قرارات حاسمة بشكل فوري وسريع ،وهو الأمر الذي لن يمكنك القيام به دون الحصول على المعلومات الكافية حول العملة التي تريد المضاربة بها ،أما الآن فيمكنك من خلال برنامج تحويل العملات معرفة سعر العملة الحالي فوراً من خلال التحديثات الدائمة التي تقوم بها هذه الفئة من التطبيقات ،ولذلك قمنا بتجميعه من افضل البرامج التي تبقيك على إطلاع دائم بأسعار العملات المختلفة .

تجميعه من أفضل برامج تحويل العملات :

1 – برنامج XE Currency :

يمكننا القول عن هذا البرنامج أنه برنامج تحويل العملات الأفضل والأقوى على الإطلاق ،وهو الأكثر انتشاراً على هواتف الاندرويد ،ويمكنك XE Currency من البقاء على إطلاع بأسعار العملات بشكل فوري بسبب التحديثات التي يقوم بها ،كما يمكنك من خلال البرنامج ضبط جرس لتنبيهك عند وصول سعر عملة معينة إلى حد معين تقوم أنت بتحديده ،وأيضاً يمكنك إرسال الأموال والكثير من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها عندما تقوم بالتسجيل على البرنامج ،ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة من على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور وستجد روابط التحميل في نهاية هذه الفقرة ،بعد تحميل البرنامج على هاتفك هذه الشاشة هي أول ما سيظهر لك لذا قم بالضغط على Get Started للمتابعة .

XE Currency

سيطلب منك البرنامج أن تسمح له بالتعرف على موقعك الحالي ،قم بالسماج بذلك من خلال الضغط على Allow .

محول عملات

سيتم نقلك بعدها مباشرة الى شاشة عمل XE Currency وبها أربعة عملات هي الأشهر على الإطلاق وبإمكانك إدخال مبلغ في خانة أياً من هذه العملات ليتم عرض قيمة المبلغ في العملات الأخرى .

معرفة أسعار العملات

كما يمكنك إضافة المزيد من العملات من خلال الضغط على Edit ثم + ثم اختيار العملات التي تريد أن تقوم بمتابعتها .

تحويل اسعار العملات للاندرويد

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

2 – برنامج World Currency Converter :

ويعتبر من أسهل وأبسط البرامج التي يمكن أن يحصل المستخدم عليها ،ويمكنك أن تقوم بعملية تحويل أسعار العملات لأكثر من 160 عملة مختلفة ،وبالتطبيق ميزة أنه قادر على العمل عندما لا يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت ،وبمجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على جهازك ،سيقوم بفتح شاشة العمل مباشرة كما هو موضح بالصورة .

World Currency Converter

ويمكنك الإختيار بين العملات التي تريد أن تقوم بتحويل أسعارها من خلال الضغط على العملة لينقلك البرنامج إلى قائمة كبيرة من العملات حتى تقوم بإختيار أي العملات تريد تحويل سعره .

برنامج اسعار عملات للايفون

كما أنه يمكنك من إنشاء قائمة بعملاتك المفضلة التي تريد أن تتصفحها من وقت لآخر بشكل سريع ،من خلال الضغط على رمز القلب الموجود أعلى يمين واجهة البرنامج .

معرفة اسعار عملات من الهاتف

وهو يحتوي على آلة حاسبة تمكنك من الجمع والطرح بشكل سريع من خلال واجهة البرنامج ،وتعمل عن طريق الضغط على الزر المشار إليه بالصورة أدناه .

متابعة اسعار العملات من هواتف الاندرويد

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

3 – برنامج Valuta+ :

ويعتبر من أسهل وأخف واجهات الإستخدام من بين برامج تحويل أسعار العملات كلها ،كما يمكنك من تحويل أسعار أكثر من 170 عملة مختلفة من جميع ،ويمكنه العمل في ظل عدم الإتصال بالإنترنت ،ويضمن لك البرنامج الحصول على تحديثات متجددة وفورية عند تغير سعر أي عملة من العملات ،ويتيح لك أيضاً خاصية تفضيل بعض العملات وعمل قائمة بما تفضله من خلال الضغط على رمز القلب .

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

4 – برنامج AnyRate :

يمكنك البرنامج من تحويل سعر الصرف لأكثر من 160 عملة مختلفة ،ويحتوي على آلة حاسبة مدمجة داخل التطبيق حتى تتمكن من لإجراء عمليات الجمع والطرح والضرب بشكل سريع ،ويعتمد البرنامج على تحديثات ياهوو التي يقوم بها عندما يتغير سعر إحدى العملات ،كما يحتوي أيضاً على سجل بتاريخ أسعار العملات خلال الفترات الماضية ،حتى يوفر لك أكبر قدر من المعلومات عن العملة .

رابط التحميل للايفون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *