تحميل برنامج البصمة لتغيير شكل زر البصمة للاندرويد

برنامج البصمة

دائماً ما نمل من الشكل الافتراضي لهواتف الاندرويد حيث نفس الخلفية ونفس خيارات التشغيل كما هي لا تتغير أبداً ،لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة للخروج من الأشكال والخلفيات المعتادة لأدوات الاندرويد وذلك لقتل الملل وتجديد شكل الهاتف ،وإذا كان هاتفك بعمل بخاصية البصمة فسوف نقدم لك اليوم برنامج البصمة joke المجاني والذي تستطيع عن طريقة من تغيير شكلة زر البصمة ليصبح اكثر مرحاً وليضفي على هاتفك الكثير من التغيير والخلفيات الجديدة .

برنامج البصمة

نستخدم بصمة الأصبع في الكثير من الأمور والمهام على الهاتف الذكي ،وكما نعلم جميعاً بتواجد زر البصمة في مكان ثابت اسفل الهاتف ونجده في خلفية الهاتف في بعض الأنواع الأخري ،لذلك يقدم لك برنامج اليوم تجربة رائعة ومرحة للغاية حيث يتم نقل زر البصمة افتراضياً على جزء من الشاشة لتستطيع استخدامه وقتما تشاء ولكن بجانب الكثير من الرسوم المتحركة والخلفيات الغير معتادة لتنتقل إلي جو مرح للغاية بعيداً عن الخيارات التقليدية لهاتفك .

مميزات البرنامج :

  • إمكانية استخدام تقنية البصمة عن طريق الماسح الضوئي .
  • تشغيل البصمة بالرسوم المتحركة الرائعة .
  • توفير اكثر من 10 خلفيات متحركة .
  • يوفر عرض التاريخ والساعة الرقمية على مدار اليوم .
  • خيارات تعديل الخلفية وتنسيق جميع الأدوات بشكل سهل .
  • توافر أربعة خيارات لقفل الشاشة .
  • إمكانية وضع كلمة مرور أو نمط قفل لتعزيز الأمن .
  • يتطلب نظام اندرويد من 4.4 فيما فوق .
  • الحجم 8 ميجابايت .

تحميل برنامج البصمة ‏joke على الاندرويد

البرنامج متاح للتحميل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وتستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي عن طريق البحث عن اسمه ،أو يمكنك تحميله من هنا مباشرة .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك بالطريقة المعتادة سوف تجد العديد من الخلفيات الرائعة التي يمكنك استخدامها لاستخدام هذا البرنامج الرائع .

تحميل برنامج البصمة joke على الاندرويد

كما يمكنك تغيير شكل زر البصمة على الهاتف حيث يتوافر الكثير من التأثيرات الرائعة والتي تناسب جميع الأذواق .

تحميل برنامج joke 

سوف تلاحظ ظهور زر البصمة على الشاشة الرئيسية لتتمكن من استخدامه بدلاً من الزر الأصلي ،وأيضاً يمكنك الانتقال بين الكثير من الخلفيات والتأثيرات الرائعة التي تتوافر جميعاً بشكل مجاني .

برنامج تغيير شكل البصمة

البرنامج هدفه المرح والتغيير وتستطيع تحميله وتثبيته على هاتفك واستخدامه إذا كنت تشعر بالملل من الشكل الافتراضي لشكل الهاتف ،وفي النهاية عزيزي القارئ يسعدنا تلقي ملاحظاتك وطلباتك من خلال وضع تعليقك اسفل المقال ليتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *