شرح وتحميل افضل برامج استعادة الصور المحذوفة 2020 للكمبيوتر مجاناً

برامج استعادة الصور المحذوفة 2020

في بضع التدوينات السابقة تحدثت معكم أصدقائي حول أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل استعادة الملفات المحذوفة ككل ولكن بعض الأصدقاء تواصلوا معي وقالوا أنهم أنهم يريدون تدوينه جديدة تضم أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة 2020 ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من البرامج المتخصصة في استعادة الصور المحذوفة من على حاسوبك بطريقة سهلة حقاً ولكن الأمر يحتاج فقط إلي القليل من البحث بصورة كبيرة وحتى لا أرهقكم أصدقائي في القيام بتلك العمليات سوف أقدم لكم من خلال تلك التدوينه كل ما تحتاجوا إليه من أجل استعادة الصور المحذوفة من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم دون أي مشاكل .

برامج استعادة الصور المحذوفة 2020

من الجدير بالذكر أن عملية استعادة الصور المحذوفة أمر في غاية الأهمية فأنا شخصياً كنت أمتلك بعض الصور الشخصية لي و أنا صغير وعن طريق الخطأ قمت بمسحهم ولقد كنت في حالة سيئة للغاية لإن الأمر كان يعني لي الكثير ومن خلال أحد البرامج الرائعة التي سأقوم بالتحدث معكم عنها اليوم تمكنت من استرجاع تلك الصور دون أن يوجد بها أي مشكلة على الإطلاق فكما هو معروف من الممكن بعد عملية الاسترجاع أن تحصل على الملفات وهي في حالة يرثى لها ولا تتمكن من تشغيلها وهذا بالضبط ما سوف نحاول تجنبه اليوم من خلال مجموعة البرامج التي سنقوم باستخدامها سوياً .

برنامج استرجاع الصور

Recover My Photo 2020

من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية استعادة الصور المحذوفة من على الحاسوب الخاص بك هو برنامج Recover My Photo 2020 والذي أقوم باستخدامه بشكل شخصي على الكمبيوتر الخاص بي ويمتلك هذا البرنامج العديد من المميزات التي لا يعرفها الكثيرين والتي من أهمها هي سهولة الاستخدام فعلى الرغم من أن مساحة البرنامج كبيرة بعض الشيء إلا وأنه يوفر لك أمام هذا كل ما تحتاج إليه فهو يساعدك في استرجاع كافه أنواع الملفات وليس ملفات الصور فقط ولتحميله فقط قم بالضغط هنا بعد ذلك قم بتحميل النسخة المناسبة لحاسوبك سواء كان 64 أو 32 بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال فتح ملف التحميل واختيار اللغة المناسبة ثم قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت على الكمبيوتر من خلال الضغط على install  وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت ليس الكثير ولكن هذا يعتمد أيضاً على سرعة الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج Stellar Photo Recover 2020

والآن سوف تظهر لك عملية التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد الانتهاء قم بالضغط على Finish من أجل البدء .

برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة البرنامج قبل أن يعمل كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن يستغرق الأمر ثوان معدودة قبل أن يبدأ البرنامج في العمل على الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل .

تنزيل Disk Doctors 2020

بعد ذلك قم بتحديد القرص الصلب الذي يحتوي على الملفات التي تريد استرجاعها أو بمعنى أدق الصور التي تريد استرجاعها وهنا يمكنك اختيار الفلاش ميموري الخاص بك أو بطاقة الذاكرة الخارجية .

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

بعد ذلك قم بتحديد عملية الاسترجاع التي تريد القيام بها بعد ذلك قم بالضغط على Start كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء .

برنامج recoverit 2020

وعلى الفور سيقوم البرنامج بالبدء في عملية استعادة الصور المحذوفة من على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الاحتفاظ بها بعد ذلك على الكمبيوتر من خلال الضغط على Save File الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج استرجاع الصور

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

recoverit

من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تلك المهمة هي ذلك البرنامج الرائع والذي يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات أهمها هي استرجاع اي نوع من الملفات وليس استرجاع الصور فقط ولكنه متخصص في استعادة الصور المحذوفة هذا بالإضافة إلي أن البرنامج مجاني تماماً ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة كما أن البرنامج طريقة استخدامه بسيطة ولا تحتاج إلي الكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بما تريده ومن الجدير بالذكر أن Recover it من البرامج الشهيرة والتي تحدثت عنها أغلب المواقع التقنية ونصحت به الكثير من المستخدمين والمتابعين وها أنا هنا اليوم أقوم بدوري في تقديمه إليكم حتى تستفيدوا منه أنتم أيضاً .

برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر

Disk Doctors

ما زلت مستمر معكم أصدقائي في الحديث عن أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة من على الكمبيوتر من خلال مجموعة من أفضل البرامج ومن ضمن البرامج التي يجب أن أتحدث معكم عنها اليوم هو برنامج ديسك دكتور والذي يعتبر من البرامج القوية والتي لا تحتاج منك الكثير من الوقت حتى تتمكن من خلالها استعادة جميع الصور المحذوفة من حاسوبك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج مشهور للغاية ويتم استعماله في عملية استعادة أغلب أنواع الملفات الأخرى وليس الصور فقط وهذا أمر رائع حقاً .

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة

Stellar Photo Recovery

هذا البرنامج غير مخصص لاستعادة الصور المحذوفة فقط ولكن يتم استعماله في استعادة جميع الملفات من صور و فيديوهات وملفات word وغيرها من الملفات الأخرى ولقد قمت باستخدامه شخصياً من أجل استعادة بعض الملفات في العديد من المواقف المختلفة وفي الحقيقة كانت النتائج مذهلة حقاً فمن خلاله ستتمكن من استرجاع أي عدد من الملفات التي تم حذفها ولا يشترط مدة معينة فمن الممكن أن تقوم باستعادة ملفات تم حذفها بالأمس أو تم حذفها منذ عام وتلك من المميزات الرائعة التي تحسب لهذا البرنامج الرائع .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم والتي تحدثت معكم من خلالها حول أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة من على حاسوبك أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *