اهم بدائل باي بال لإجراء المدفوعات على الانترنت

بدائل باي بال

موقع باي بال من اشهر مواقع تحويل الأموال اون لاين بين جميع بدلنا العالم ويعتمد عليه جميع من يعملون على شبكة الانترنت حيث يعتبر باي بال بنك إلكتروني لحفظ المال وتحويلها من بلد لآخر ولكن يواجه الكثير من مواطني الدول العربية الكثير من المشاكل والقيود التي تعيق تحويل واستلام الأموال ،لذلك يبحث الكثير من المستخدمين على بدائل باي بال التي تقدم خدمات اكثر مرونة وسرعة وهذا ما سوف نستعرضه اليوم من خلال عرض اكثر من بديل للموقع الشهير وذلك للحصول على وسيلة سريعة لتحويل واستلام الأموال بدون عوائق .

بدائل باي بال

برغم أن موقع باي بال يعتبر من اهم واقدم المواقع الإلكترونية التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم إلا انه يعتمد على الكثير من القوانين والقيود والتي تختل فمن بلد لآخر خاصة في الدول العربية والتي يوجد بها دائماً المزيد من القيود على تحويل الأموال خاصة في الفترة الأخيرة التي كُثر بها الأزمات الاقتصادية ،لذلك إذا كنت تواجه مشكلات عند استخدام باي بال ننصحك باستخدام أحدي بدائله التي سوف نستعرضها معك في السطور القادمة .

موقع zellepay

الموقع الأول في قائمة اليوم هو موقع zellepay والذي يقدم لك مجموعة متميزة من الخدمات المالية مثل إرسال واستقبال وتحويل الأموال بطريقة سهلة وسريعة ،حيث تتميز معظم عمليات التحويل بالسرعة الكبيرة وخلال دقائق معدودة مع إرسال جميع بيانات العملية للمستلم وذلك بدون أي تعقيدات ولاستخدام هذا الموقع قم بالضغط هنا .

بدائل PayPal في مصر

موقع Payoneer

بنك إلكتروني يقدم خدماته في جميع دول العالم وهو مخصص لجميع أصحاب المشاريع التجارية الكبيرة والصغيرة لتحويل الأموال لأي مكان في العالم ،ويتبع الموقع معايير عالية من الأمان وحفظ خصوصية المستخدم وتوفير الكثير من معلومات التحويل سواء للمرسل أو المستلم والموقع يدعم اللغة العربية وتستطيع زيارته عن طريق الضغط هنا .

أفضل بدائل خدمة Paypal للدفع الإلكتروني

موقع Transfer Wise

يتميز هذا الموقع بالعديد من الخدمات الرائعة والتي جعلته من هام بدائل باي بال التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين ،حيث تجد به قائمة بأسعار صرف جميع العملات وتستطيع من خلاله دفع وتحويل جميع مدفوعاتك وتحويلاتك المالية بشكل سريع وآمن بالإضافة إلي دفع الفواتير المختلفة ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

بنوك إلكترونية

موقع Stripe

من البنوك الإلكترونية التي تم استخدامها بكثرة في الفترة الاخيرة حيث يتعامل معها الكثير من المتاجر الإلكترونية عن طريق الشراء بواسطة الموقع بطريقة سريعة ،ويعتمد الموقع مجموعة من البلدان يعمل داخلها الا انه يمكنك استخدامه وتحويل المال من خلاله حتي إذا كنت من خارج قائمة الدول المعتمدة وتستطيع أيضاً استخدام عملتك المحلية في ذلك ولدخول الموقع اضغط هنا .

تحويل أموال على الانترنت

موقع WePay

موقع يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتستطيع إضافة بطاقاتك الائتمانية عليه بكل سهولة ،حيث تستطيع تحويل وإرسال الأموال بكل سهولة من خلاله ،المنصة الوحيدة التي لا يدعمها الموقع هي منصة باي بال وهو الأمر المزعج للكثير من المستخدمين ،غير ذلك فإن الموقع متميز في إرسال واستقبال الأموال ويقدم جميع خدماته مجاناً ولزيارته قم بالضغط هنا .

ايهما افضل باي بال ام بايونير

موقع Skrill

يدعم هذا الموقع اكثر من ثلاثون دولة حول العالم وذلك لاستقبال وإرسال الأموال بطريقة مرنة بدون أي تعقيدات ،كما يمكنك عن طريقه دفع تكاليف الاعلانات على موقع الفيس بوك بالإضافة إلي دفع قيمة مكالمات تطبيقات مدفوعة مثل سكايب ،كماي يمكنك ربط حسابك على الموقع بحساباتك المصرفية بكل سهولة ولدخول الموقع اضغط هنا .

موقع Skrill

بعد أن تعرفنا على اهم بدائل باي بال الشهيرة تستطيع الآن عزيزي القارئ الاستغناء عن خدمات باي بال والتي يراها الكثير من الأشخاص بأنها معقدة خاصة في الدول العربية ،واستخدام احدي مواقع اليوم والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *