انفجار ايفون 6 لشخص هندى بعد يومين من إستخدامه !

انفجار ايفون 6 بعد يومين من إستخدامه !

انفجار هاتف ايفون 6 لشخص هندى بعد شراءه للهاتف بيومين فقط ولحسن حظه لم يتعرض لاى اصابات حيث انه كان يستخدم سماعات وقت حدوث الانفجار حيث ذكرت وسائل الاعلام الهندية إن هذه الحادثة تُعد الآولى من نوعها منذ طرح هاتف ايفون 6 فى الهند فى اكتوبر من العام الماضى 2014 .

http://bit.ly/2Q1AHx3

قام  “كيشان ياداف” بشراء جهاز ايفون يوم الخميس الموافق 18 يونيو/ حزيران  ودفع مبلغ 60000 روبية اى ما يعادل 943 دولاراً أمريكياً  فى النسخة ال 64 جيجابايت الرمادية اللون .

حيث ذكر التقرير على لسان “كيشان ياداف” :

” بينما كان يقوم باستخدام الهاتف بإجراء مكالمة هاتفية بدء الهاتف فى السخونة الى أن اصبح ساخن جداً مما دفعه الى قذفه بعيدا عنه وما ان وصل الى الارض حتى انفجر الهاتف” .

وقال كيشان: “فى اثناء قيادتى لسيارتى كنت اجرى مكالمة مع احد اصدقائى وفى اثناء المكالمة لاحظت وجود شرارة تخرج من الهاتف مما دفعنى على الفور الى إلقاء الهاتف من السيارة وقبل ان يصل الهاتف على الارض حتى انفجر”.

واكمل حديثه قائلاً “كان من الممكن ان يتم حرق وجهى إن لم اقم بقذف الهاتف بعيداً عنى ، وكانت نسبة البطارية وقت إنفجار الهاتف حوالى 70% “.

وبعدها قام كيشان بالذهاب الى المتجر الذى قام بشراء الهاتف منه وهناك اخبروه بانه عليه الذهاب الى متجر ابل وهناك قالوا له بان يقوم بترك بقايا الهاتف الموجودة معه وينتظر حتى يتم كتابة تقرير عن الهاتف وكان ذلك هو السبب الذى دفعه للذهاب الى الشرطة وعمل بلاغ عن الحادثة .

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *