هواتف

تعرف على أنحف هاتف سامسونج وانحف هاتف اندرويد 2023

أنحف هاتف سامسونج

يبدو ان كل الاشاعات والتسريبات التى نشرت لاسبوع الماضى حول أنحف هاتف سامسونج قد تم تاكيدها اليوم حول انحف هاتف من شركة سامسونج وهو Samsung Galaxy A8 هذا بالإضافة إلى أنه هناك أيضاً هاتف Samsung Galaxy A32 5G والذي يعتبر أنحف هاتف سامسونج في الوقت الحالي ومن الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من الهواتف النحيفة وسنتحدث عنها من خلال الفقرات القادمة .

أنحف هاتف سامسونج

في الحقيقة أصدقائي في الماضي كانت عملية تطوير هاتف ذكي نحيف أمراً فريد من نوعة ولكن في الوقت الحالي لما يعد هذا الأمر يسبب مشكلة كبيرة أو أمراً كبير كما كان في الماضي ففي الوقت الحالي أصبحت الأمور أسهل بكثير مما كانت عليه في الماضي فهناك الكثير من الشركات التي تقوم بتطوير هواتف ذكية نحيفه ولكن من خلال تلك الفقرة أو بمعنى أدق من خلال هذا المقال سنتعرف سوياً على أنحف هواتف سامسونج أو بمعنى أدق أنحف موبايل سامسونج .

أنحف موبايل سامسونج

في الحقيقة يمكننا الإشارة إلى عدة هواتف محمولة من سامسونج باعتبارها الأنحف ولكن يمكن ذكر هاتف Samsung Galaxy A32 5G كواحد من أنحف هواتف سامسونج حتى الآن حيث يأتي هاتف Samsung Galaxy A32 5G بسماكة تبلغ حوالي 9.1 ملم فقط، مما يجعله أحد أنحف الهواتف الذكية في فئته. كما يأتي بتصميم حديث وأنيق، ويتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة مع دقة عرض FHD+ ويتضمن أيضًا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل يتميز هذا الهاتف أيضًا بمعالج MediaTek Dimensity 720 5G وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدوم طويلاً.

انحف هاتف اندرويد

أما بالحديث عن أنحف هاتف اندرويد في السوق العالمي في الوقت الحالي ففي الحقيقة هناك العديد من الهواتف الذكية الرفيعة والأنحف المتاحة على نظام التشغيل اندرويد ولكن الأشهر والأنحف هو هاتف Oppo Reno6 Z 5G كواحد من أنحفها، يأتي هاتف Oppo Reno6 Z 5G بسماكة تبلغ حوالي 7.97 ملم فقط، مما يجعله أحد الهواتف الذكية الأنحف في السوق ويتضمن الهاتف شاشة بحجم 6.43 بوصة بدقة عرض FHD+، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل.

يعمل هاتف Oppo Reno6 Z 5G بمعالج MediaTek Dimensity 800U وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4310 مللي أمبير تدوم طويلاً كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، ويتضمن ميزات أمان مثل قارئ بصمات الأصابع والتعرف على الوجه.

انحف جوال

بالحديث هن انحف حوال هناك الكثير من الهوافت التي يمكننا ذكرها مثل هاتف Vivo X60 Pro والذي يعتبر واحد من أنحف الهواتف المتاحة حالياً في الأسواق يأتي هاتف Vivo X60 Pro بسماكة تبلغ حوالي 7.59 ملم فقط، مما يجعله أحد الهواتف الذكية الأنحف المتاحة حالياً ويتضمن الهاتف شاشة بحجم 6.56 بوصة بدقة عرض FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرات فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل و 13 ميجابكسل .

يعمل هاتف Vivo X60 Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 وذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 4200 مللي أمبير تدوم طويلاً وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط  كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G ويتضمن ميزات أمان مثل قارئ بصمات الأصابع والتعرف على الوجه.

انحف موبايل

وبالحديث عن هواتف الايفون فلقد كان لها نصيب أيضاً من أنحف الهواتف في العالم حيث يعتبر هاتف iPhone 13 Pro من الهواتف النحيفه حيث يأتي بسماكة تبلغ حوالي 7.65 ملم فقط، مما يجعله أحد الهواتف الذكية الأنحف المتاحة حالياً ويتضمن الهاتف شاشة بحجم 6.1 بوصة بدقة عرض Super Retina XDR ومعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرات فائقة الدقة بدقة 12 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل.

يعمل هاتف iPhone 13 Pro بمعالج A15 Bionic وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعات مختلفة تبدأ من 128 جيجا بايت هذا بالإضافة إلى بطارية بسعة 3095 مللي أمبير تدوم طويلاً وتدعم الشحن السريع بقوة 20 واط. كما يدعم الهاتف تقنية الاتصال اللاسلكي 5G، ويتضمن ميزات أمان الأساسية مثل قارئ بصمات الأصابع والتعرف على الوجه كما هو الحال في أغلب الهواتف الأخرى .

أنحف هاتف 2023

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف iPhone 15 في شهر سبتمبر القادم من هذا العام ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف كواحد من أنحف الهواتف الموجودة في العالم أجمع إن لم يكن هناك رأي أخر لباقي الشركات ولهذا في حالة صدور هذا الهاتف سأقوم بتحديث تلك التدوينة بكافة التفاصيل الخاصة به

انحف موبايل سامسونج

حيث يمتاز هذا الهاتف بثلاثة مميزات اساسية :
اولأ : نحيف جدا حيث ان سٌمكه 5.9 مللى متر.
ثانيا : بطارية بقدرة عالية حيث ان سعة البطارية فى هذا الهاتف 3.50 مللى أمبير.
ثالثا : كاميرا 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 .

وتاتى جميع المواصفات كالاتى :
نظام تشغيل : اندرويد اصدار 5.1 .
شاشة : 5.7 بوصة من نوع Super AMOLED وقوة وضوح 1920×1080 بيكسل .
معالج CPU : شريحة من نوع Qualcomm Snapdragon 615 وبتردد (4x ARM Cortex-A53 @ 1.7GHz, 4 Cortex-A53 @ 1.0GHz) .
معالج رسومات GPU : من نوع Adreno 405 .
ذاكرة عشوائية (رام) : 2 جيجابايت .
كاميرا أمامية : 5 ميجابيكسل .
كاميرا خلفية : 16 ميجابيكسل .
بطارية : 3050 مللى أمبير .

والى الان ننتظر الاعلان الرسمى من قبل سامسونج عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A8 .

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

اترك تعليقاً