امازون عربي : منصة رائعة لعرض موقع امازون العالمي باللغة العربية لشراء كل ما تحتاج إليه

امازون عربي :

يعتبر موقع امازون واحد من أشهر مواقع التسوق في العالم ويتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين في مختلف الدول ولمن منكم أصدقائي لا يعرف ما هو موقع امازون فهو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم فيمكنك من خلال هذا المتجر أن تقوم بشراء كل شئ و أي شئ تريده فهو يحتوي علي أقسام مختلفة مثل الأدوات المنزلية والأدوات الرياضية والملابس والأكسسوارات وغيرها من الأقسام الرائعة الأخرى ،ولكن في وطننا العربي يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة كبيرة في التعامل مع هذا المتجر الرائع وهي أنه متاح باللغة الإنجليزية فقط وبعض اللغات الأجنبية الأخرى وهذا يعني أنه يجب أن تجيد اللغة الإنجليزية حتى تتمكن من استخدامه ،ولكن اليوم أحضرت لكم مفاجأة وهي موقع امازون عربي وهو نسخة غير رسيمة من موقع امازون الأساسي .

امازون عربي : واجهة غير رسمية لموقع امازون ولكن باللغة العربية

فكما أوضحت بالفقرة السابقة هناك الكثير من المستخدمين الذين يواجهوا العديد من المشاكل مع موقع امازون الأساسي بسبب اللغة ولهذا قام بعض المطورين بأمر في غاية الروعة وهو ترجمة الموقع بالكامل وبجميع أقسامه فعند دخولك إلي أي جزء من الموقع ستجد أنه مترجم باللغة العربية بالكامل ولن تواجهك أي مشاكل بعد الآن في استخدامه وقد يتساءل بعض المستخدمين كيف سيكون الحال عند الوصول إلي صفحة الدفع داخل امازون عربي عند الوصول إلي مرحلة الدفع سيتم تحويلك فوراً إلي صفحة أمازون الرئيسية والتي من خلالها ستقوم بإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك للدفع أو إذا كنت تمتلك أحد بطاقات أمازون يمكنك استخدامها أيضاً للدفع دون أي مشاكل .

مميزات موقع امازون عربي :

  • يحتوي الموقع علي قسم خاص بالتخفيضات ويتم من خلاله عرض جميع المنتجات المخفضة وتلك الميزة غير موجودة بالموقع الرسمي .
  • عند الضغط علي منتج معين والدخول إليه ستجد أن الوصف الخاص بالمنتج مترجم أيضاً إلي اللغة العربية .
  • يتم حساب المبلغ الذي ستقوم بدفعه بالعملة الخاصة بدولتك وهذا أمر رائع بالإضافة إلي أنك ستتمكن من معرفة تكلفة الشحن بكل سهولة .

كيفية استخدام موقع امازون عربي ؟

في الحقيقة أعزائي ليس هناك طريقة محددة يمكنكم اتباعها لاستخدام الموقع فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع وذلك من خلال الرابط الموجود أسفل المقال بعد ذلك أبدء في التسوق واختيار المنتجات التي تريد شرائها بكل سهولة وستكون عملية البحث أفضل بكثير لإنك ستتمكن من البحث باستخدام اللغة العربية .

موقع امازون عربي

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموقع المميز وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكنكم مراسلتي من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

امازون عربي : منصة رائعة لعرض موقع امازون العالمي باللغة العربية لشراء كل ما تحتاج إليه
3 (60%) 2 votes
  • 52
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *