هل اليوتيوب لا يعمل علي جهازك ؟ إذن إليك جميع الحلول التي تعيد تشغيله

هل اليوتيوب لا يعمل علي جهازك ؟

إذا كانت إجابتك نعم فهذا الموضوع موجه لك عزيزي القارئ ،فدائماً ما تواجهنا مشكلة عدم عمل اليوتيوب علي أجهزة الاندرويد حيث تتعدد الأسباب ولكن النتيجة واحدة وهي اليوتيوب لا يعمل ،ولذلك سوف نقوم في موضوع اليوم بتقديم بعض الحلول التي يُمكنك من خلالها إعادة تشغيل اليوتيوب مرة أخري وذلك عن طريق بعض الخطوات السريعة والتي لا تستغرق سوي بضع ثوان ليُمكنك بعدها تشغيل مقاطع الفيديو المُفضلة لك حيث يُعد اليوتيوب من اهم تطبيقات اندرويد في الفترة الخيرة .

اليوتيوب لا يعمل

واليوتيوب هو موقع ويب مجاني يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة مقاطع الفيديو المرئية والمقاطع الصوتية ،حيث يقوم باستخدامه اكثر من مليار شخص شهرياً حول العالم يقومون برفع الأفلام ومقاطع الفيديو الخاص بهم ليشاهدها ملايين المستخدمين ،وجدير بالذكر فإن أول مقطع فيديو تم رفعه علي موقع اليوتيوب كان تحت عنوان (أنا في حديقة الحيوان) وذلك بتاريخ 23 أبريل 2005 وكانت مدته 18 ثانية فقط ليتوالى بعدها رفع الآف المقاطع ليتصدر اليوتيوب صدارة ترتيب المواقع ويُصبح من اهم مواقع التواصل في الوقت الحالي .

حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب علي الاندرويد :

عن طريق الخطوات التالية سوف نقوم بتقديم بعض الحلول التي سوف تُساعدك في حل مشكلة اليوتيوب علي جهاز الاندرويد الخاص بك :

  1. مُعظم مشاكل عدم تشغيل التطبيقات علي هاتف الاندرويد تكون في الغالب بسبب تهنيج يصيب الهاتف حيث تعمل كثرة التطبيقات (خاصة إذا تم فتح الكثير منها في وقت واحد) الي بطء في عمل الجهاز بل تصل في بعض الأحيان الي أيقاف بعض التطبيقات بشكل كامل وهو ما يضطرك الي إعادة تشغيل الهاتف ،فإذا كان اليوتيوب لا يعمل علي هاتفك فأول خطوة يُمكنك القيام بها هي إعادة تشغيل الهاتف (ريستارت) ثم قم بتجربة فتح التطبيق مرة أخري .
  2. من اشهر المشاكل أيضاً التي تُسبب عدم تشغيل بعض التطبيقات (التي تحتاج الي إنترنت) هي عدم الاتصال بشبكة الانترنت بشكل سليم ،حيث يحدث في بعض الأحيان أن تكون متصل علي شبكة لا تعمل وتظن أن المشكلة من الهاتف او التطبيق ،ولذلك تأكد أنك متصل بشبكة إنترنت تعمل جيداً ثم قم بتجربة اليوتيوب مرة أخري .
  3. يجب مراعاة تحديث نظام الهاتف ،حيث تُساعد التحديثات الدائمة له علي عمل الجهاز وجميع تطبيقاته بشكل سليم ،لذلك قم بالتأكد من أن هاتفك يحتوي علي أخر تحديث .
  4. حل أخر أيضاً يُمكنك القيام به في حالة إذا كان اليوتيوب لا يعمل وهي حذف ذاكرة التخزين المؤقتة والتي ينشئها التطبيق تلقائياً ،وذلك من خلال الذهاب الي الإعدادات ثم قم باختيار التطبيقات ومنها اليوتيوب ثم اختار التخزين وقم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات .
  5. قم بضبط التاريخ والوقت علي هاتفك ،فبعض التطبيقات ومنها اليوتيوب قد تواجه بعض مشاكل المزامنة مع خوادم جوجل بسبب التوقيت الخاطئ .

هل مازال اليوتيوب لا يعمل ؟

في النهاية عزيزي القارئ وإذا قومت بتطبيق جميع الحلول السابقة واستمر وجود المشكلة ،فأنصحك بتحديث التطبيق (إذا كان بحاجة الي ذلك) او قم بحذفه تماماً من علي هاتفك ثم قم بتحميله مرة أخري وسوف يعمل بإذن الله .

5.0
02
  • 21
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *