تحميل أقوي العاب رعب مجاناً للكمبيوتر بروابط مباشرة

العاب رعب

يقوم الكثير من الأشخاص بالقضاء على أوقات فراغهم وشعورهم بالملل عن طريق تحميل العاب إلكترونية جديدة وذلك للحصول على بعض التسلية ،وبسبب تشابه الكثير من الالعاب التي أصبحت بالآلاف ومنتشرة بشكل كبير يمل المستخدم من تكرار الالعاب وتشابهها بشكل كبير ويبحث عن العاب جديدة وغير تقليدية ،حيث يتم البحث بكثرة عن تحميل العاب رعب حيث تتميز هذه النوعية من الالعاب بالكثير من الإثارة والتشويق وذلك بسبب مؤثراتها الصوتية والبصرية بالإضافة إلي قصتها والتي تعتمد على الرعب ،وإذا كنت تبحث عن هذه الالعاب نابع معنا السطور القادمة .

العاب رعب

لا شك أن هناك مجموعة كبيرة من العاب الرعب منتشرة على الكثير من المواقع الإلكترونية ،ولكن في موضوعنا اليوم سوف نقدم لك مجموعة من العاب الرعب القوية والتي حازت على الكثير من الجوائز وتم تحميلها ملايين المرات وحازت على إعجاب الكثير من الأشخاص ،وذلك بعيداً عن العاب الرعب التقليدية والتي تكون مضحكة في كثير من الأحيان وتحمل اسم لعبة رعب لجذب المستخدم لا اكثر ،لذلك تابع معنا الموضوع اليوم حتي تستطيع الحصول على العاب رعب حقيقية .

تحميل لعبة Outlast

لعبة شيقة ومثيرة للغاية وبرغم إصدار الجزء الثاني منها إلا أن الإصدار الأول مازال يقدم الكثير من المتعة والتشويق ،فلعبة Outlast تجعلك داخل مصحة نفسية يعاني جميع نزلاؤها من العديد من الأمراض النفسية والأفعال الجنونية المريبة وعليك الحفاظ على حياتك والهروب من وجههم قدر الإمكان وذلك من خلال مؤثرات بصرية ليلية مثيرة ومخيفة بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية القوية ،وتستطيع تحميل اللعبة من هنا .

العاب رعب للكمبيوتر

تحميل لعبة Amnesia: the Dark Descent

لعبة مثيرة تستطيع تحميلها على جهازك إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة وغير تقليدية حيث عليك داخل لعبة Amnesia الهروب من عملية غرق من بثر عميق ملئ بالعديد من عوامل الرعب والخوف ،حيث عليك استغلال أي وسيلة للهروب قبل أن تلتهمك وحوش البئر المخيفة والتي تبحث عن ضحايا بشكل مستمر وتستطيع تحميل هذه اللعبة من خلال الضغط هنا .

العاب رعب pc

تحميل لعبة SOMA

اللعبة الشهيرة SOMA والتي تعتبر من اقوي العاب الرعب التي تحتوي على الكثير من الألغاز والغموض والرعب ،حيث عليك مواجهة الكثير من الوحوش المرعبة داخل مبني أبحاث تحت الماء وذلك مع حل الكثير من الألغاز الصعبة التي تحتاج إلي الكثير من التركيز والانتباه ،وتستطيع تحميل لعبة SOMA من خلال الضغط هنا .

العاب الرعب

تحميل لعبة The Evil Within 2

اللعبة الغنية عن التعريف The Evil Within 2 حيث تم إضافة الكثير في الجزء الثاني ،فهي من نوع العاب الحركة والدفاع عن النفس ضد الوحوش الأسطورية والتي تهاجمك من كل مكان ،وعليك استخدام العديد من الأسلحة المتطورة للحفاظ على حياتك والقضاء على جميع الوحوش وتستطيع تحميل اللعبة على جهازك من هنا .

افضل العاب الرعب

بعد أن تعرفنا على افضل ألعاب رعب يسعدنا عزيزي القارئ تلقي جميع ملاحظاتك حول كل لعبة خاصة بعد التجربة وتخبرنا بأكثر لعبة كانت ممتعة بالنسبة لك .

  • اسم اللعبةOutlast
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.3 من 5 نجوم
  • الشركة Red Barrels
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (4 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *