تعرف علي حقيقة الربح من الإنترنت من خلال الكتابة وعلي المواقع الصادقة للدفع

الربح من الإنترنت :

يعتقد الكثير من مستخدمي الإنترنت أن الربح من الإنترنت هو مجرد وهم كبير ولا يوجد ربح حقيقي يمكن تحقيقه منه على الإطلاق وأن جميع الطرق التي يتم تداولها على مختلف المواقع هي ليست إلا طرق للنصب وليس أكتر ولكن في الحقيقة أصدقائي إن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً فهناك ملايين الأشخاص الذي يربحون من الإنترنت بشكل يومي بل في الحقيقة يوجد أشخاص كثيرين أصبح الإنترنت هو وظيفتهم الأساسية ويحصلون من خلاله على المال الوفير ومن خلال موقعنا قدمت إليكم العديد من الطرق التي يمكنكم استخدامها للربح من شبكة الإنترنت بكل سهولة ولكن اليوم سأتحدث معكم عن طريقة معينة وبسيطة يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامها .

الربح من الإنترنت من خلال كتابة المقالات

وتتمحور هذه الطريقة علي الربح عن طريق كتابة المقالات فالكتابة شئ بسيط ومن السهل إجادته حقاً والذي لا يعرفه الكثيرين أن هناك العديد من المواقع التي تقوم بدفع الكثير من المال مقابل الحصول على بعض المقالات في مختلف المواضيع ومن خلال مقال اليوم سنستعرض سوياً أفضل أربعة مواقع يُمكنك استخدامهم بكل سهولة وتبدأ في رحلة الربح من الإنترنت ،والآن نذهب لنتعرف على تلك المواقع .

الموقع الأول: infobarrel

هذا الموقع يعتبر واحد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت فكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو كتابة مقال بشكل تفصيلي عن موضوع معين وإرساله إلي إدارة الموقع وبمجرد مراجعة المقال والتأكد من أنه صحيح تماماً سيتم الدفع لك فوراً مقابل هذا المقال ولكن أؤكد مرة أخري يجب أن يكون الشرح بصورة تفصيلية ويفضل أن يكون مدعم ببعض الصور .

رابط الدخول إلي الموقع

الموقع الثاني : hubpages

إن موقع hubpages من أشهر المواقع حقاً وأسهلها فقط كل ما عليك القيام به هو التسجيل على الفور والبدء في كتابة المقال الخاص بك وكلما حصل هذا المقال على زيارات أكثر ستحصل على نسبة من الأرباح وذلك عن طريق عوائد الإعلانات التي يتم نشرها بجوار مقالك وكما هو الحال في الموقع السابق يمكنك الكتابة عن أي شئ تريده ولكن في هذا الموقع لا يشترط الشرح المفصل .

رابط الدخول إلي الموقع

الموقع الثالث : toptenz

يختلف قليلاً هذا الموقع عن غيره من المواقع السابقة وذلك في طريقة الكتابة فحتى تتمكن من الكتابة في هذا الموقع يوجد شرط صغير وهو أن المقال الذي ستقوم بكتابته عزيزي القارئ يجب أن يكون عن 10 نقاط معاً مثال أفضل 10 وجبات في الهند أو أكبر 10 معالم سياحية في العالم وهكذا ويمكنك أيضاً الكتابة عن أي شئ ولكن يجب تحقيق الشرط السابق .

رابط الدخول إلي الموقع

الموقع الرابع : iwriter

موقع iwriter من أكبر مواقع الربح من الإنترنت عن طريق الكتابة ولكن أصعبهم في الحقيقة ولهذا فأن سعر المقال المقبول الواحد على هذا الموقع يصل إلي 15 دولار ولكن يجب أن يكون المقال خالي من أي أخطاء لغوية ويستحق حقاً النشر ولهذا فهو لا يقبل أي مقالات ولكن إذا كنت ترى أن أسلوبك في الكتابة فريد فهذا الموقع سيكون بمثابة كنز لك .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي حقيقة الربح من الإنترنت من خلال الكتابة وعلي المواقع الصادقة للدفع
5 (100%) 1 vote
  • 130
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

2 تعليقان

  1. أريد مواقع لربح تكون بلغه ألعربيه

  2. ألا يوجد مواقع عربية مثل هذه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *