تعرف علي الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف من خلال هذه الخطوات

الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف :

في مقال سابق تحدثت معكم أصدقائي عن أفضل طرق تأمين حساب فيس بوك الخاص بك ومن ضمن أهم تلك الطرق وأفضلها هي طريقة التحقق بخطوتين والمعروفة باسم two factor authentication ولمن منكم أصدقائي لا يعرف تلك الطريقة فهي تعمل عن طريق حفظ الجهاز الذي تقوم بتسجيل الدخول من خلاله وبهذا عندما تحاول عزيزي القارئ أن تقوم بالدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال حاسوب أخر أو هاتف أخر ستحتاج إلي هاتفك لإدخال كود التفعيل لتأكيد أنه أنت من يقوم بتلك العملية ولكن هل سألت نفسك من قبل كيف ستتمكن من الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف الخاص بك ،بالتأكيد سيكون أمر شاق للغاية .

طريقة الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف بعد تفعيل التحقق بخطوتين

أن عملية تسجيل دخولك مرتبطه بوجود هاتفك معك أو بالتحديد شريحة الهاتف والتي من خلالها ستستقبل الرسالة التي تحتوي على كود التأكيد ،وليس من الضروري أصدقائي أن يكون هذا الموقف هو تعرضك لفقدان الهاتف ربما يكون نفاذ البطارية أو ربما نسيان الهاتف في المنزل وبالتأكيد أمر كهذا أصدقائي لن يمر مرور الكرام علي إدارة فيس بوك فبالفعل هناك حل لتلك المشكلة ومع الأسف هناك الكثير من المستخدمين لا يعرفونه ولهذا من خلال تلك التدوينه سأوضح لكم كيفية الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف أو نفاذ البطارية أو أي موقف أخر .

طريقة الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف :

في البداية عزيزي القارئ تلك الطريقة مخصصة للأشخاص الذين يقوموا باستخدام التأمين في خطوتين فقط فإذا لم تكن تستخدمها واتبعت تلك الخطوات فلن تحصل علي أي شئ .

  • قم بالدخول إلي الإعدادات ومنها توجه إلي إعدادات الأمان والدخول Security And Login .
  • والآن أبحث عن تأمين الدخول في خطوتين two factor authentication ثم قم بالضغط علي اختيار Edit .
  • بعد ذلك قم بالنزول إلي أسفل حتى تجد أمامك خيار أكواد الاستعادة Recovery Codes ثم قم بالضغط علي Setup .
  • وبهذا عزيزي القارئ سيظهر أمامك مجموعة كبيرة من الأكواد والتي ستقوم باستخدامها عندما تريد الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف .

يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بالاحتفاظ بتلك الأكواد في ورقة خارجية واستخدامها عند الحاجة وتلك الطريقة الأفضل لها .


موضوعات مهمة جداً لك :

طريقة الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف

طريقة الدخول لحساب فيس بوك في حالة فقدان الهاتف - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *