شرح كيفية الحصول على تعويض 25$ من ابل خطوة بخطوة

الحصول على تعويض 25$ من ابل

منذ مدة طويلة وقع حكم قضائي على شركة ابل لما فعلته في العديد من المستخدمين وكان هذا الحكم بدفع مبلغ 500 مليون دولار للمستخدمين ، والسبب في هذا هو تحديث أطلقته شركة ابل وأرسلته إلي العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS ومن الجدير بالذكر أن هذا التحديث كان وظيفته هو أمراً واحد فقط وهو إضعاف بطارية الهاتف ،وجعل الهاتف أبطئ والسبب في هذا أصدقائي هو جعل المستخدمين يتخلصوا من هواتفهم القديمة والبدء في شراء هواتف ابل الجديدة وفي الحقيقة لا أعرف كيف يمكن لشركة كبيرة مثل تلك أن تقوم بأمر مثل هذا ، و اليوم سوف نتعرف على كيفية الحصول على تعويض 25$ من ابل جراء هذا الفعل .

الحصول على تعويض 25$ من ابل

كان هناك مشكلة كبيرة وقعت بها شركة ابل بعد صدور هذا الحكم وهو كيف ستتمكن من توزيع مبلغ 500 مليون دولار أمريكي على المستخدمين من كافة أنحاء العالم وكان الحل أصدقائي هو تحديد المستخدمين المتضررين في البداية بعد ذلك قامت الشركة بإنشاء موقع إلكتروني يمكنك من خلاله أن تعرف إذا كنت من المتضررين أم لا وهذا من خلال بعض الشروط التي وضعتها المحكمة للشخص الذي له الحق في الحصول على التعويض وهذا بناء على التحقيقات التي قامت بها الحكومة ومن خلال الفقرات التالية أصدقائي سوف نتعرف على كيفية الحصول على تعويض 25$ من ابل أو بمعنى أدق كيفية التقديم للحصول على التعويض الخاص بك .

شروط الحصول على تعويض 25$ من ابل

كما أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة أنه هناك شروط معينه يجب أن تتوافر بك لتتمكن من الحصول على مبلغ التعويض وسوف نتعرف على تلك الشروط الآن .

يجب أن تكون مالك لواحد من تلك الهواتف :

  1. iPhone SE
  2. iPhone 6
  3. iPhone 6 plus
  4. iPhone 6S
  5. iPhone 6S Plus

وهذا ليس كل شئ بل يجب أن تكون قد حصلت على هذا الهاتف وهو يعمل بنسخة 10.2.1 من نظام iOS أو نسخة أحدث وكل هذا قبل تاريخ 21 ديسمبر من سنه 2017 .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هاتفي

  1. iPhone 7
  2. iPhone 7 Plus

من الهواتف المتضررة أيضاً ولكن هناك شروط أخرى لها وهي أن الهواتف كانت تعمل بنظام iOS وعلى وجه التحديد نسخة 11.2 وهذا أيضاً قبل تاريخ 21 ديسمبر من سنه 2017 ، وعلى الرغم من أن الشروط السابقة قد تكون كافية من وجهة نظرك ولكن من وجهة نظر المحكمة لم تكن كافية فلقد أعلنت المحكمة أنه لا يكفي أن تتوافر فيك الشروط السابقة فقط بل يجب أن تكون قد تعرضت للإيذاء من شركة ابل عن طريق إبطاء هاتفك عن قصد .

والمقصود بهذا أن التحديث وصل إلي الكثير من الهواتف التي تتوافر بها الشروط السابقة ولكن ليس جميع الهواتف تم إبطائها وهذا ما اكتشفته المحكمة ، ولكن كيف تعرف إذا كان من حقك الحصول على التعويض أم لا ، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية الحصول على تعويض 25$ من ابل

كنت قد أوضحت لكم بالفقرات الأولى أنه أصبح هناك موقع يمكنك استخدامه للتقديم للحصول على التعويض من شركة ابل وهذا أمر في غاية الروعة حقاً وحتى تتمكن من معرفة إذا كان من حقك الحصول على هذا التعويض أم لا كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بإدخال الرقم التسلسلي الخاص بهاتفك أو ما يعرف باسم Serial Number حتى تعرف إذا كنت ستحصل على التعويض أم لا .

شروط الحصول على تعويض 25$ من ابل

بعد إدخال الرقم التسلسلي كل ما عليك القيام به هو الضغط على Submit وستعرف إذا كان هاتفك بالفعل كان من الهواتف المتضررة أم لا وإذا كان من الهواتف المتضررة سيخبرك الموقع عن الطريقة التي من خلالها ستتمكن من الحصول على ال 25$ الخاصة بك .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدونيه اليوم لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *