كيفية التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة بشكل نهائي

التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة :

جميعاً نستخدم الإنترنت لتصفح الكثير من الموقع سواء مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الأخبار أو الرياضة أو  مواقع تحميل الأفلام و الأغاني و غيرهم المئات من المواقع التي يدخل إليها الكثير من المستخدمين يومياً ولكن هناك بعض المواقع التي تسبب لك إزعاج بمجرد الدخول إليها حيث تظهر لك الكثير من الإعلانات ولكن ليست كباقي الإعلانات فهذه تقوم بفتح الكثير من النوافذ المنبثقة علي شاشة حاسوبك التي تكاد لا تري بسببها الصفحة الأساسية التي قمت بالدخول عليها وهذا يسبب إزعاج الكثير من المستخدمين تجاه هذه المواقع إلا أن هناك طريقة سهلة يمكنك بها التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة ولكنها خاصة بمستخدمي متصفح Google Chrome .

التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة علي جوجل كروم من خلال xTab

لمن لا يعرف فأن الإعلانات هي مصدر رزق معظم المواقع لكي تحصل منها علي أموال تستطيع بها مواصلة العمل علي تقديم المحتوي الخاص بها وهذا حق لها ولكن يجب أن يتم ذلك بطريقة لا تسبب الإزعاج إلي المستخدم لكي يقوم بالدخول إلي الموقع مره أخري فهناك الكثير من المواقع التي تحتوي علي إعلانات علي صفحتها دون فتح الكثير من النوافذ المنبثقة والإجبارية التي نتكلم عنها وظلت هذه المشكلة قائمة إلا أن قامت شركة جوجل بطرح إضافة xTab لمستخدمي جوجل كروم لتمكنهم من التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة بطريقة سهلة ولمعرفة كيف يقوم بذلك عليك متابعة الفقرات التالية .

كيفية التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة علي جوجل كروم ؟

أولاً: عليك الدخول علي متصفح جوجل كروم من حاسوبك ثم الضغط علي رابط التحميل الموجود أسفل المقال ليظهر لك قائمة تحمل اسم الإضافة xTab وستجد زر لإضافتها علي جوجل كروم أضغط عليه كما هو موضح لك في الصورة التالية .

التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة

ثانياً: سيظهر لك مربع صغير لتأكيد إضافة تثبيت xTab علي متصفحك ومنها قم بالضغط علي Add extension كما تري في الصورة القادمة .

كيفية التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة

ثالثاً: سيتم تثبيت الإضافة علي المتصفح وسيظهر لك رسالة أعلي يمين الشاشة بانه تم بالفعل تثبيت الإضافة كما ستجد أيقونة للإضافة أيضاً عبارة عن دائرة بها علامة X كما تري في الصورة التالية .

إضافة xTab

رابعاً: قم بالضغط علي أيقونة الإضافة الموجودة بالأعلى لتظهر أسفلها قائمة تقوم من خلالها بتحديد عدد الصفحات التي تريدها أن تظهر وهناك عليك كتابة رقم 3 علي سبيل المثال فإذا زادت لا يمكنها الظهور علي المتصفح مهما حدث إلا إذا قمت بالدخول علي الإضافة وسمحت بتزويد عدد الصفحة إلي عدد أكثر وهذا موضح لك في الصورة التالية .

إضافة xTab التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة لجوجل كروم

وبالنهاية تكون قد تمكنت من التخلص من إعلانات النوافذ المنبثقة بشكل نهائي وإذا كانت هناك أي مشكلة أثناء تنفيذ الخطوات السابقة لا تتردد في طرحها بتعليق .

رابط التحميل .

  • 184
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *