الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس عن طريق الموقع و الواتساب

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

تعتمد جميع دول العالم على التجارة الخارجية والتي تتطلب وجود شركات شحن لنقل الكثير من المواد والسلع بين الدول ،كما تعتمد الكثير من الشركات والأفراد على عمليات الشحن الدولي والمحلي وذلك لإرسال واستقبال الكثير من الشحنات ،وتعتبر شركة ارامكس من اقدم وافضل شركات الشحن في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي ،حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات الشحن والتفريغ للكثير من دول العالم ،واليوم سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس وذلك حتي تستطيع تتبع شحنتك ومعرفة مسارها لحظة بلحظة .

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

خدمة تتبع الشحنة من شركة ارامكس هي خدمة رائعة ومجانية تتمكن من خلالها متابعة الشحنة سواء كنت مستلم أو مُرسل وذلك في خطوة من الشركة للشفافية الكاملة ليتابع العميل شحنته بكل سهولة ليكون مطمئن ويكون على علم بموعد وصول الشحنة ،ولذلك يفضل الكثير من المستخدمين العرب الاعتماد على شركة ارامكس في عمليات الشحن وذلك لجودة الخدمة المقدمة بالإضافة إلي تميز الشركة في العديد من الأمور الهامة مثل سلامة الشحنة ودقة مواعيدها وشفافيتها في عرض مسار الشحنة حتي تصل إلي الطرف الآخر .

لا يفوتك أيضاً : رقم خدمة عملاء ارامكس القاهرة و جميع محافظات مصر .

تتبع الشحنات

تستطيع تتبع شحنتك على شركة ارامكس سواء كنت المُرسل أو المستقبل وذلك عن طريق خدمة تتبع الشحنات المتوفرة مجاناً على الموقع الرسمي للشركة ولتتبع شحنة ما اتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة الخدمة مباشرة عن طريق الضغط هنا .
  • سوف تجد اثنين من الخيارات الأول تتبع الشحنات بواسطة الرقم وهو خيار مناسب إذا كنت الشخص المُستلم للشحنة وترغب في الاطلاع على مسارها وموعد وصولها .
  • الخيار الثاني هو تتبع الشحنات بواسطة المرجع وهو مفيد في حالة إذا كنت الشخص المُرسل حيث تتطلب هذه الطريقة توفر بعض المعلومات الخاصة بعمليه الشحن .

تتبع الشحنات

  • إذا قمت بالضغط على خيار تتبع الشحنة بواسطة الرقم سوف تتوفر لك خانة يمكنك كتابة رقم الشحنة بها ثم الضغط على تتبع الشحنات مع إمكانية البحث عن 10 شحنات دفعة واحدة .

رقم خدمة عملاء ارامكس القاهرة

  • أما إذا كنت مُرسل الشحنة تستطيع استخدام خيار تتبع الشحنة بواسطة المرجع حيث يجب عليك ملئ بعض البيانات مثل نوع المرجع والرقم المرجعي للشحنة وبلدك وتاريخ الشحن ثم قم بالضغط على تتبع الشحنات .

رقم ارامكس الموحد

  • في كلا الحالتين السابقتين سوف يعرض لك الموقع جميع المعلومات المتوفرة حول الشحنة وموضعها في الوقت الحالي والوقت المقدر لوصولها .
  • تستطيع البحث عن المزيد من الشحنات بنفس الطريقة السابقة .

الدفع عن طريق ارامكس

يتساءل الكثير من المستخدمين عن وسيلة الدفع وطريقة حساب التكلفة عند الشحن في شركة ارامكس ،وتوفر الشركة خدمة حاسبة الأسعار على موقعها الإلكتروني تستطيع من خلالها حساب تكلفة أي شحنة قبل عملية الشحن الفعلية وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية :

  • قم بالذهاب إلي صفحة الخدمة من هنا .
  • بعد دخول الصفحة عليك بملأ البيانات المطلوبة حتي تستطيع معرفة تكلفة الشحنة .
  • في البداية قم بتحديد البلد التي سوف تقوم بالشحن منها تحت خيار من ؟ .
  • ثم قم بتحديد بلد الوصول في الخيار التالي إلي؟ .
  • بعد ذلك قم بتحديد نوع الشحنة هل هي وثيقة أو طرد مع تحديد الوزن والأبعاد .
  • قم بالضغط على خيارات الدفع لتحديد طريقة الدفع هل عند الشحن أم عند الاستلام .
  • بعد ذلك قم بالضغط على إرسال ليقوم الموقع بعرض التكلفة لهذه الشحنة .
  • في الصفحة التالية سوف يعرض لك الموقع التكلفة كاملة لهذه الشحنة وتستطيع التعديل على البيانات السابقة بالطبع للاستعلام عن المزيد من الشحنات .

الدفع عن طريق ارامكس

خدمة عملاء ارامكس

يمكنك التعرف على رقم ارامكس الموحد في العديد من الدول العربية عن طريق القائمة التالية :

رقم ارامكس الموحد مصر 16996

رقم ارامكس الموحد السعودية 966920027447+

رقم ارامكس الموحد الإمارات 971600544000

رقم ارامكس الموحد الكويت 9651820011

رقم ارامكس الموحد قطر 97444200100

ارامكس واتساب

خدمة جديدة من شركة ارامكس للشحن وهي خدمة ارامكس واتساب والتي تم طرحها في بداية عام 2020 وتهدف الخدمة الجديدة إلي الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس بشكل سريع وباستخدام الهاتف المحمول بدلاً من استخدام الموقع وذلك عن طريق رقم موحد تستطيع الاستعلام منه عن جميع الشحنات لجميع دول العالم ،حيث عليك إرسال كلمة شحناتي وسوف يتم عرض مسار جميع شحناتك الحالية ولكن بشرط إرسال هذه الرسالة باستخدام نفس الرقم المسجل في عمليات الشحن وذلك حتي يتم الأمر بشكل صحيح ورقم الخدمة هو 0097145031111 ويمكنك البدء في مراسلته فوراً عن طريق الضغط هنا لفتح محادثة واتساب مباشرة .

تستطيع الآن عزيزي القارئ تتبع جميع شحناتك على شركة ارامكس سواء كنت مُرسل أو مُستقبل ،وذلك عن طريق القليل من الخطوات المذكورة في موضوع اليوم حيث تستطيع استخدام الموقع الرسمي للشركة في تتبع الشحنات أو تستطيع الاستفادة من الخدمة الجديدة ارامكس واتساب لتتمكن من متابعة جميع الشحنات الخاصة بك عن طريق استخدام الواتساب وبدون القيام بالعديد من الخطوات كما لاحظنا من الفقرة السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *