شرح كيفية تحميل افضل VPN مجاني للايفون والآيباد

افضل VPN مجاني للايفون والآيباد

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات VPN فهناك الكثير من الخيارات التي تقع أمام عينك فقط يكفي أن تقوم بالدخول إلي متجر آب ستور من هاتفك الايفون وتقوم بكتابة كلمة VPN وستفاجئ عزيزي القارئ بمئات التطبيقات والبرامج التي يمكنك استخدامها دون أي مشاكل ولكن السؤال الأهم هل بالفعل جميع التطبيقات الموجودة أمامك تستحق أن تقوم باستخدامها على هاتفك الايفون ؟ بكل تأكيد لا فهناك فئة قليلة من تلك التطبيقات تعطيك خدمة VPN حقيقة وبشكل مجاني ولهذا سوف نتعرف اليوم على افضل VPN مجاني للايفون والآيباد يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال متجر آب ستور على هاتفك فقط تابعوا معي .

افضل VPN مجاني للايفون

لمن منكم أصدقائي لا يعرف ما هي الاستفادة من الحصول على خدمة VPN سأحاول توضيح الأمر باختصار شديد ،في بعض الأحيان قد تلاحظ أنه هناك بعض المواقع التي أصبحت لا تعمل في بلدك على الرغم من أنها كانت تعمل من قبل ! السر وراء هذا الأمر أصدقائي هو شئ يسمى الحجب أو الحظر وهذا أمر نشاهده في الكثير من المواقع في مختلف دول العالم ،وحتى تتمكن من تجاوز عملية الحظر أو الحجب التي تحدث أنت بكل بساطة في حاجة إلي استخدام خدمة VPN والتي تقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك لعنوان جديد يمكنك من خلاله الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة دون أي مشاكل ،واليوم سوف نتعرف على افضل VPN مجاني للايفون والآيباد يمكنك استخدامه بكل سهولة وبدون أي مشاكل .

شرح كيفية استخدام برنامج Super VPN

في تدوينه اليوم سوف نقوم باستخدام واحد من أفضل برامج VPN على هواتف الايفون ،كل ما عليك القيام به هو استخدام الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك على الفور إلي متجر آب ستور ،بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل من خلال الضغط على علامة التنزيل كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط ،وعلى الفور سيتم البدء في تنزيل البرنامج على هاتفك الايفون دون أي مشاكل .

افضل VPN للايفون مجاني 2020

بمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل فقط ستقوم بالموافقة على شروط وأحكام التطبيق من خلال الضغط على Accept أو موافق كما هو موضح بتلك الصورة .

برنامج سوبر في بي ان للايفون

وعلى الفور ستتمكن من الشروع في عملية استخدام التطبيق كما هو بتلك الصورة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر التشغيل لبدء عملية الاتصال بشبكة VPN .

أفضل برنامج VPN مجاني للايفون 2019

وبمجرد الانتهاء من عمل الاتصال الخاص بك ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في الدخول إلي المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك دون أي مشاكل على الإطلاق .

تنزيل VPN مجاني للايفون

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكنك اختيار الدولة التي تُنشئ من خلالها اتصال VPN الخاص بك من بين الكثير من الدول المختلفة ولكن في حالة ترك الاختيار أوتوماتيكي سيقوم البرنامج باختيار الدولة الأسرع على الإطلاق .

فتح المواقع المحظورة على الايفون

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول افضل VPN مجاني للايفون وللايباد يمكنك تحميله من خلال متجر آب ستور أتمني أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في تدوينه جديده إن شاء الله .

فيديو الشرح

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *