افضل DNS 2019 علي الإطلاق لتسريع الانترنت ومنع جميع المواقع الضارة

افضل DNS :

ذكرنا في مواضيع سابقة عن أهمية دور رقم الـ IP وهو عنوانك علي شبكة الانترنت ولكن هناك رقم هام أخر وهو الـ DNS وهو الرقم الوسيط بين عنوانك IP وبين الاتصال بالشبكة فهو يقوم بترجمة عنوانك الي DOMAIN يقوم بتوصيلك بالشبكة ويعمل أيضاً علي تسريع الخدمة وموضوعنا اليوم سوف يدور حول افضل DNS تم طرحه في الفترة الأخيرة من خلال قائمة متميزة للغاية لأرقام DNS حتي يُمكنك تجربتها و الاستقرار علي السيرفر الذي يقوم بتسريع الانترنت لديك وهي عبارة عن عناوين سيرفرات DNS مجانية وتحافظ علي خصوصياتك بشكل كبير كما توفر خدمة منع المواقع الإباحية .

افضل DNS

يجب مراعاة أن تغيير رقم الـ DNS الخاص بك لا يعني بالضرورة تسريع خدمة الانترنت لديك وذلك إذا كان هناك مشكلة في اتصالك بشبكة الانترنت او إذا كان هناك بعض المشاكل التقنية المتعلقة بمزود الخدمة الخاص بك ،ولذلك يُرجي التأكد من صحة اتصالك ومن ثم قم بتجربة الأرقام ليتم تسريع الإنترنت لديك وبالتالي سرعة تحميل الملفات ،وفي السطور القادمة سوف نقوم بعرض اهم عنواين DNS المجانية والتي توفرها بعض الشركات ليُمكنك استخدامها بكل سهولة .

1- Cloudflare & apnic DNS

وهو رقم مجاني تم إصداره من خلال شراكة بين شركتي Cloudflare وapnic وهو يحتوي علي اكثر من 1000 موقع يُمكنك التنقل بينهم ،ويوفر لك سرعة كبيرة وخصوصية تامة حيث يُمكنك التصفح بشكل أمن ويُمكنك تجربته من خلال الرقم التالي .

1.1.1.1

2- COMODO SECURE DNS

وهو يحتوي علي كثير من معايير الأمان والخصوصية وأيضاً حيث يمكنك استخدام هذا العنوان وتصفح الإنترنت دون الخوف من التعرض إلي أي من عمليات الاختراق ويُمكنك تجربتة من خلال وضع هذا الرقم داخل اتصال DNS الخاص بك ولقد أوضحت كيفية القيام بهذا الأمر من قبل .

8.20.247.20

 3- OPEN DNS

وهو من اشهر عنواين الـ DNS وهو أيضاً مجاني وتصل نسبة تحميله إلى 2% من الاستهلاك العالمي وهو يتميز بسرعة فائقة ويحتوي علي الكثير من معايير الخصوصية كما يقوم هذا الرقم بترجمة جميع العوانين بكل سهولة ولتجربته قم بنسخ الأرقام التالية .

208.67.220.220

4- Google public DNS

قامت شركة جوجل العملاقة بطرح عنوان DNS متميز جداً حيث يتم استخدامه من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم بسبب الثقة في مصدره الآمن وهي شركة جوجل والتي ميزته بكثير من عوامل الأمان والخصوصية ويُمكنك تجربته عن طريق الأرقام التالية .

8.8.4.4

 5- connectsafe DNS

وهو من اهم ارقام الـ DNS  والتي تتمتع بحماية كبيرة ضد مواقع الهاكر والمواقع الإباحية ،وهي ارقام مجانية تدعم اكثر من 23 لغة عالمية وتتميز بوجود 50 مليون موقع علي شبكة الإنترنت ويقوم أيضاً بفلتره الويب بشكل مستمر للحصول علي خدمة أفضل ولاستخدام تلك الأرقام قم بنسخ أرقامها التالية .

DNS server :

199.85.126

6- Quad 9 DNS

Quad 9 DNS

أما الرقم السادس فهو يتميز بسرعة عالية كما يتوفر بشكل مجاني ويُمكنك من خلاله حجب جميع المواقع الضارة والتي تحتوي علي ملفات اختراق أو تجسس ويُمكنك تجربته عن طريق نسخ الأرقام التالية واستخدامه فوراً .

DNS server :

149.112.112

7- advantage DNS

advantage DNS

وهي من العناوين التي ظهرت منذ فترة طويلة حيث بدأ طرحه في عام 2007 ولذلك فهو يعتبر من اقدم الأرقام المطروحة ويستخدمه الكثيرين حول العالم لثقتهم الكبيرة به ويتميز أيضاً بسرعته الكبيرة حيث يفوق الكثير من العناوين السابقة .

DNS server

156.154.70.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *