عرض افضل هواتف الفئة المتوسطة 2020 في مصر

افضل هواتف الفئة المتوسطة 2020

في ظل الأزمات الاقتصادية الطاحنة والتي تحدث بشكل متتالي خاصة بالدول النامية يبحث الكثير من الأشخاص على هواتف متوسطة السعر وذلك بعد ارتفاع أسعار الهواتف بشكل كبير في الفترة الأخيرة ،وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فسوف نستعرض معك اليوم افضل هواتف الفئة المتوسطة 2020 والتي تتراوح أسعارها من 3000 الآف إلي 5000 الآف جنيه مصري ،ولا يعني أن الهاتف متوسط الفئة انه لا يأتي بمواصفات جيدة ،على العكس فالكثير من الشركات الكبيرة اهتمت بشكل كبير بإنتاج الهواتف من الفئة المتوسطة .

افضل هواتف الفئة المتوسطة 2020

الهاتف المتوسط هو هاتف بسعر جيد في متناول شريحة كبيرة من المستخدمين ويأتي بمواصفات متوسطة تقترب كثيراً من مواصفات الهواتف الرائدة غالية الثمن ،ويأتي الاهتمام بإنتاج هذه الفئة من الهواتف بعد حدوث الكثير من الأزمات الاقتصادية في الكثير من دول العالم فاتجهت الشركات لإنتاج هواتف متوسطة يستطيع شراؤها فئة كبيرة من المستخدمين وتنافست الشركات في إنتاج هواتف بمواصفات عالية بسعر تنافسي متوسط ،وإذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات جيدة وسعر معقول تابع معنا موضوع اليوم .

هاتف سامسونج جلاكسي A50

هاتف جيد يأتي بعدد كبير من المزايا الرائعة والتي تناسب جميع الاستخدامات ،حيث يأتي بكاميرا أساسية ثلاثية ،وشاشة كبيرة بحجم 6.4 بوصة وبطارية قوية بحجم 4000 مللي أمبير بالإضافة إلي الكثير من المزايا الإضافية الأخري ،وتستطيع شراء الهاتف مقابل 4000 جنيه مصري فقط .

هواتف 2020

هاتف Honor 9X

تسعي شركة هونر إلي المنافسة أمام الشركات الكبري في طرح افضل هاتف متوسط بسعر معقول ،ودليل على ذلك هاتف Honor 9X والذي يأتي بشاشة بحجم 6.6 بوصة بتصميم رائع وجذاب بالإضافة إلي بطارية سعتها 4000 مللي أمبير ومساحة تخزين داخلية 18 جيجابايت وكاميرا رئيسية رائعة ومستشعر بصمات وغيرها من المواصفات الرائعة ،كما يتميز هذا الهاتف بسعر 3800 جنيه مصري فقط .

افضل هاتف 2020

هاتف نوكيا 7.2

إذا كنت تبحث عن هاتف قوي ورخيص فإليك هاتف نوكيا 7.2 الرائع والذي يقدم لك تجربة مميزة لهواتف نوكيا العريقة حيث يأتي هذا الهاتف بنظام تشغيل Android One والذي يستقبل التحديثات بشكل مستمر ،والهاتف يأتي بتصميم جذاب وبألوان رائعة ترضي جميع الأذواق ،والهاتف متاح للبيع بسعر مناسب هو 4200 جنيه مصري .

هواتف 2020 الفئة المتوسطة

هاتف Honor 20

الهاتف التالي يتبع شركة هونر أيضاً وهو هاتف Honor 20 والذي يأتي بشاشة من نوع LCD بحجم 6.4 بوصة وبطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير ،كما يعمل بالمعالج القوي Kirin 980 الذي انتجته شركة هواوى الصينية ،وكاميرا رائعة بدقة 48 ميجابيكسل ،والهاتف يستحق التجربة وتستطيع شراؤه مقابل 5000 جنيه مصري .

أفضل موبايل 2020 في مصر

هاتف سامسونج جلاكسي M30s

كما عودتنا شركة سامسونج الكورية فهي أول من قامت بطرح الهواتف المتوسطة وذلك من خلال الكثير من الهواتف التي تم إطلاقها الفترة السابقة ،ويأتي هاتف سامسونج جلاكسي M30s والذي يعتبر من اهم هواتف الفئة المتوسطة من شركة سامسونج ،ويتميز الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة وبطارية قوية تعمل لساعات طويلة بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة والتي تناسب سعره 3600 جنيه مصري فقط .

أفضل موبايل 2020

هاتف شاومي ريدمي نوت 8 برو

الهاتف الأخير في قائمة اليوم هو هاتف شاومي ريدمي نوت 8 برو والذي يعمل بمعالج من نوع Mediatek Helio G90T وشاشة من نوع LCD وكاميرا رئيسية بجودة 64 ميجابيكسل ويقدم لك الكثير من المزايا الرائعة الموجودة في الهواتف الرائدة ولكم مقابل سعر معقول ومناسب تماماً حيث يُباع هذا الهاتف مقابل 3600 جنيه مصري فقط .

أفضل هواتف 2020 بسعر متوسط

بعد أن تعرفنا على افضل هواتف الفئة المتوسطة 2020 في مصر تستطيع الآن عزيزي القارئ الحصول على هاتفك بمواصفات ممتازة وذلك مقابل سعر متوسط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *