افضل موقع لرفع الصور والاحتفاظ بها للابد بطريقة مجانية

افضل موقع لرفع الصور :

تمتلئ شبكة الانترنت بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو وفي المعتاد يقوم المستخدم بتحميل الكثير من الصور والمقاطع المفضلة له ،كما يحتوي أي هاتف او جهاز كمبيوتر علي عشرات الصور والتي يحتفظ بها المستخدم سواء صور شخصية او صور مناسبات او صور عمل وغيرها ،ولكن كل الأجهزة بلا استثناء معرضة للتلف او الفقدان لذلك سوف نتعرف اليوم عن افضل موقع لرفع الصور ومقاطع الفيديو أيضاً حيث يُمكنك رفع صورك ومقاطعك الهامة علي هذا الموقع والاطمئنان عليهم تماماً .

افضل موقع لرفع الصور

أيضاً يحتاج المستخدم لإضافة الصور او مقاطع الفيديو للمواقع او الصفحات ،ويبحث عن موقع رفع جيد يحتفظ بالملفات دائماً ،فهناك عشرات المواقع التي تنتشر علي شبكة الانترنت والتي تُقدم خدمات رفع الصور وبدون تسجيل ولكن اغلب هذه المواقع لا تستمر في الخدمة لتتفاجأ فيما بعد بحذف جميع ملفاتك المرفوعة بل وحذف الموقع نفسه ،ولذلك إذا كنت تبحث عن موقع له سمعة جيدة في رفع وتخزين الملفات فدعني اقدم لك موقع Imgur والذي تم إنشاؤه منذ عام 2010 وهو مستمر في العمل حتي اليوم مع تطويره بشكل دوري حتي انه لم يقتصر علي رفع الصور فقط ،بل تستطيع رفع مقاطع الفيديو بأحجام صغيرة وتحويلها الي صيغة gif ،والكثير من المميزات التي سوف نستعرضها في السطور القادمة .

مميزات موقع Imgur :

  • يقوم برفع الصور بسرعة كبيرة .
  • يتوفر علي اربع طُرق لرفع الصور .
  • يُمكنك رفع صورك دون الحاجة الي تسجيل حساب علي الموقع .
  • إمكانية نشر صورك في الصفحة الرئيسية للموقع وتلقي التعليقات والإعجابات (اختيارية) .
  • إمكانية تحويل مقاطع الفيديو المرفوعة الي صور GIF متحركة بشرط ألا يتجاوز حجم الفيديو 200 ميجابايت .
  • يحافظ الموقع علي جودة الصور ويُمكنك تداولها علي مختلف المواقع بنفس الجودة .
  • يتوفر الموقع في شكل تطبيق للهواتف الذكية لتتمكن من استخدامه في أي مكان .

طريقة رفع صورة علي موقع Imgur :

بعد الدخول علي موقع Imgur (الرابط في اسفل المقال) سوف تجد أمامك مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو التي تم رفعها من قبل مستخدمين أخرين ،فيُمكنك عمل حساب بالموقع من خلال الضغط علي Sign Up ،او يُمكنك البدء في رفع صورة مباشرة من خلال الضغط علي New Post .

طريقة رفع صورة علي موقع Imgur

بعد الضغط علي New Post سوف تنتقل بك الصفحة الي أدوات الرفع ،والتي يُمكنك الاختيار فيما بينها كالاتي :

  • Drop images here : استخدم الفأرة في سحب الصورة من جهازك ووضعها في هذا الخيار ليتم رفع الصورة مباشرة .
  • Choose Photo/Video : قم بالضغط علي هذا الخيار إذا كنت تود البحث داخل جهازك علي صورة او مقطع فيديو محددين .
  • Paste image or URL : وهذا الخيار يُمكنك استخدامه إذا كان لديك رابط الصور من موقع أخر وتريد رفعه علي الموقع برابط جديد .
  • meme gen : هي صيغة جديدة لعمل صورة طريفة سوف تجد مثلها الكثير في الموقع ويُمكنك تجربتها .
  • Video to Gif : من هذا الخيار يُمكنك تحويل أي مقطع فيديو الي صورة بصيغة GIF متحركة علي ألا يتخطى حجم المقطع 200 ميجابايت .

في النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا علي افضل موقع لرفع الصور يبقي لك أن تعرف أن موقع Imgur يعتبر من اكبر واقوي المواقع لرفع الصور حيث تخطي زائريه حاجز المليون بعد إطلاقه بشهور قليلة خاصة وان جميع خدماته مجانية تماماً ،وإذا قمت بإنشاء حساب عليه سوف تحصل علي الكثير من الامتيازات المجانية مثل إنشاء مجلد يحتوي علي جميع الصور التي تقوم برفعها .

رابط الدخول للموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *