شرح افضل موقع لبيع الصور لربح المال من شبكة الإنترنت بكل سهولة

افضل موقع لبيع الصور

مؤخراً انتشرت العديد من الطرق التي يستخدمها الكثير من المستخدمين لكسب المال عبر شبكة الإنترنت ومن ضمن تلك الطرق هي بيع الصور عن طريق المواقع المتخصصة وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر ولكن افضل موقع لبيع الصور والذي يعتلي هذا العرش بدون منازع هو موقع شتر ستوك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الموقع يتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وحتى من الوطن العربي ولكن هناك مشكلة صغيرة تواجه المستخدمين في الوطن العربي وهي أن الموقع لا يدعم اللغة العربية ولهذا فإن عملية التسجيل به قد تبدوا معقدة قليلاً للبعض ولهذا أصدقائي قررت مشاركة تلك التدوينة معكم .

افضل موقع لبيع الصور

سوف نتعرف اليوم على كيفية استخدام موقع شتر ستوك بداية من عملية التسجيل مروراً بتفعيل الحساب ومؤخراً برفع الصور إلي الموقع ولوحة التحكم في حسابك وكل هذا يمكنك القيام به بكل سهولة من خلال خطوات قليلة للغاية وبسيطة ودون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أن عملية بيع الصور عن طريق الإنترنت تعتبر واحدة من الطرق القوية لربح الكثير من المال وخصوصاً من خلال هذا الموقع لإنه هناك الكثير من المصممين العالمين الذين يقوموا بالدخول إليه باحثين عن صور معينة تناسب تصميماتهم وفي حالة إن كانت صورتك واحدة من الصور المناسبة سيقوم احدهم بشراء حق استخدامها بكل تأكيد وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .

كيفية بيع الصور علي shutterstock :

إن عملية بيع الصور على هذا الموقع بسيطة للغاية فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع وستجد الرابط في نهاية التدوينة بعد ذلك قم بالضغط على Get started لبدء عملية التسجيل واستخدام الموقع .

كيفية بيع الصور علي shutterstock

الآن عزيزي القارئ قم بالبدء في إدخال البيانات المطلوبة منك كما هو موضح بتلك الصورة مثل الاسم الأول والثاني والبريد الإلكتروني وكلمة مرور حسابك الجديد وفي النهاية لا تنسى وضع علامة صح أمام خيار قبول شروط و أحكام استخدام الموقع .

تجربة بيع الصور

بعد ذلك ستحتاج إلي إدخال مجموعة أخرى من البيانات ولكن تلك المرة ستكون بيانات عنوانك ودولتك ورقم هاتفك وفي النهاية قم بالضغط على Next .

بيع الصور على الإنترنت

والآن حان الوقت لتقوم برفع الصور إلي حسابك والبدء في كتابة الوصف وهذا أمر في غاية السهولة والبساطة ويمكنك القيام به بكل سهولة .

خطوات استخدام موقع شاتر ستوك

وفي النهاية يتم تحويلك إلي لوحة التحكم في حسابك والتي تضم جميع المعلومات الخاصة بحسابك وما هي الأموال التي قمت بجمعها حتى الآن هذا بالإضافة إلي مجموعة من المعلومات الأخرى حول الصور التي قمت برفعها إلي الموقع .

ربح المال عن طريق بيع الصور

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموقع الرائع وإلي اللقاء في مقال أخر .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *