افضل مواقع لحجز الفنادق عن طريق الإنترنت بأسعار رخيصة

افضل مواقع لحجز الفنادق

أصبحت جميع خدمات السفر والسياحة من اهم الخدمات المطروحة اون لاين ونجد لها الكثير من المواقع التي يمكنك الحجز من خلالها دون الحاجة إلي شخص متخصص أو حتي دون الحاجة إلي شركة سياحة ،فالأمر عكس ما يظن البعض يتم ينتهي السهولة فأغلب المواقع الآن تدعم اللغة العربية لاهتمامها بالمستخدمين بالدول العربية ،واليوم سوف نستعرض معكم افضل مواقع لحجز الفنادق والتي تستطيع الوثوق بها تماماً والبدء في حجز مكان إقامتك في أي مكان في العالم .

افضل مواقع لحجز الفنادق

اهم ما يميز الموقع المضمون هو وجود تقييم النزلاء واهتمام الموقع بإظهار ذلك بالإضافة إلي إظهار سلبيات الفندق قبل إيجابياته وذلك حتي يستطيع المستخدم تكوين فكرة وتقييم للفندق قبل الذهاب إليه ،كما تتميز هذه المواقع بالشفافية وذلك من خلال عرض صور لجميع أرجاء الفندق مع ذكر الممنوعات والمسموحات ،كما توضح لك جميع الخدمات المتضمنة داخل حجزك وأيضاً توضح لك الخدمات الأخري التي تستطيع الحصول عليها مقابل دفع إضافي وسوف نبدأ قائمة اليوم بموقع بوكينج الشهير والذي يستخدمه الملايين حول العالم .

افضل موقع حجز الفنادق في مصر

إذا كنت تبحث عن موقع حجز فنادق رخيص ومضمون سواء داخل مصر أو خارجها يمكنك الاعتماد على موقع بوكينج Booking الشهير الغني عن التعريف ،فهو موقع يعتبر من أسهل المواقع التي تستطيع استخدامها وحجز أي فندق سواء في بلد إقامتك أو في أي بلد في العالم حيث يتوفر عليه الكثير من العروض السياحية ،ويتميز موقع بوكينج بإمكانية الحجز إلكترونياً والدفع عند الوصول كما يمكنك إلغاء الحجز خلال مدة محددة واستعادة المال المدفوع وطريقة استخدام الموقع كالآتي :

  • في البداية قم بالانتقال إلي الموقع من هنا .
  • يجب إنشاء حساب لتستطيع استخدام المواقع ولذلك قم بالضغط على Sign up في اعلي الصفحة .
  • تستطيع التسجيل باستخدام بريد إلكتروني ويمكنك استخدام حسابك على جوجل أو فيس بوك (ننصح بالتسجيل بحساب باسمك الحقيقي مثل الفيس بوك وذلك حتي يثق بك الموقع سريعاً) .

افضل موقع حجز الفنادق في مصر

  • إذا كان الموقع باللغة الانجليزية فيمكنك التحويل إلي اللغة العربية بكل سهولة من خلال الضغط على علامة العلم الأمريكي في اعلي الصفحة ثم اختيار اللغة العربية أو أي لغة تفضلها .

موقع حجز فنادق رخيص

  • بعد ذلك تستطيع تغيير العملة المستخدمة في عرض قائمة الأسعار وذلك حتي تستطيع حساب التكلفة بعملة بلدك ،بجوار علم اللغة سوف تجد خيار اختيار العملة فقم بالضغط عليه لاختيار العملة التي تريد أن تظهر النتائج بها .

موقع بوكينج Booking

  • بعد تحديد اللغة والعملة سوف نقوم الآن بالبحث عن حجز في فندق بمدينة باريس الفرنسية على سبيل المثال .
  • في الخانة الأولي ما هي وجهتك قم بكتابة اسم المدينة التي ترغب في السفر إليها ،بعد ذلك قم بتحديد تاريخ الوصول والمغادرة وليكن من يوم 3 إلي 10 نوفمبر .

مواقع حجز الفنادق المضمونة

  • بعد ذلك قم بتحديد عدد الأفراد المسافرين وعدد الغرف ،وإذا كان سفرك من اجل العمل يمكنك تحديد خيار مسافر في رحلة عمل والذي من شأنه توفير فنادق بأسعار مخفضة والتي لا تهتم بالترفيه كثيراً ،بعد ذلك قم بالضغط على بحث .

طريقة حجز فندق على بوكينج

  • انتظر ثوان حتي يقوم الموقع بعرض نتائج البحث وسوف تجد العديد من الخيارات مثل اعرض البيوت أولا إذا كنت لا تفضل الإقامة في الفنادق ،كما يمكنك اختيار عرض السعر الأقل أولا ،أو اختيار العرض حسب قوة التقييم .
  • على سبيل المثال في أول نتيجة ظهرت سوف نجد اسم الفندق وموقعه على الخريطة وعدد مرات حجزه في الفترة الأخيرة ونلاحظ هنا أن تكلفة هذا الفندق لسبع ليال هي 16500 جنيه مصري ،ويمكنك التحكم في هذه التكلفة من خلال البحث عن طريق الخيارات المذكورة في النقطة السابقة .

اشهر مواقع حجز الفنادق

  • لحجز مكان الإقامة هذا قم بالضغط عليه وسوف تنتقل إلي تقييمات الفندق بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الصور لجميع أنحاء الفندق ويمكنك الحجز من خلال الضغط على زر احجز الآن .

افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية

  • تستطيع الآن حجز أي غرفة في فندق سواء داخل بلدك أو داخل أي بلد في العالم وذلك من خلال القيام بنفس الخطوات السابقة .

مواقع حجز الفنادق المضمونة

موقع tripadvisor

بسبب صدور التأشيرة السياحية لها لأول مرة يبحث الكثير من الأشخاص الآن عن افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية ،فإذا كنت تبحث عن مواقع حجز فنادق سواء داخل السعودية أو أي بلد أخري فإليك موقع tripadvisor الشهير والذي يعتبر من اكثر مواقع حجز الفنادق المضمونة والذي يستخدمه ملايين الأشخاص بسبب احتوائه على العديد من العروض السياحية الرائعة ،وهو موقع يهتم بعرض تقييمات الفنادق بكل شفافية حتي يقدم لمستخدميه خدمة متميزة ،ويمكنك زيارة واستخدام الموقع من هنا .

اشهر مواقع حجز الفنادق

Google Hotel Finder

تأتي اداة جوجل الشهيرة Google Hotel Finder في المرتبة الثالثة حيث تعتبر من اقدم أدوات البحث وحجز الفنادق بطريقة سهله للغاية وباللغة العربية ،ويمكنك الدخول على الأداة من هنا ثم قم بكتابة وجهتك سواء داخل بلد الإقامة أو في أي بلد في العالم لتقوم الأداة بالبحث عن افضل الأماكن وأرخصها وتستطيع الحجز والاستمتاع بتجربة سفر فريدة للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *