افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020 مجاناً بروابط مباشرة وسريعة

افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020

يمتلئ المتجر الخاص بنظام الاندرويد جوجل بلاي على الآف الالعاب والبرامج التي يمكنك تحميلها في حالة استخدامك لهاتف اندرويد ،ولكن هل مللت من هذا المتجر ؟ إذا كانت إجابتك بنعم فهذا الموضوع المتميز لك ،حيث سنستعرض معك اليوم مجموعة من افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020 وذلك بعيداً عن متجر جوجل بلاي والذي نستخدمه منذ سنوات ،فسوف نقدم لك اليوم مجموعة متميزة من المواقع التي تحتوي علي الكثير من العاب الاندرويد والتي تستطيع تحميلها بروابط سريعة مباشرة وللخروج من متجر جوجل بلاي قليلاً والتحميل من منصة جديدة ومضمونة أيضاً .

افضل موقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020

يفضل الكثير من الأشخاص تحميل ألعابهم وبرامجهم من منصة جوجل بلاي وذلك لضمان الحصول على العاب وبرامج نظيفة وغير مصابة بأي نوع من الفيروسات ،حيث اصبح الأمر الآن أسهل من ذي قبل عن طريق دمج ملفات ضارة بالتطبيق أو اللعبة ليصاب الهاتف فور تحميلها عليه ،ولكن بالرغم من صحة هذه النظرية فهناك العديد من المواقع الآمنة التي يمكنك تحميل عشرات العاب الاندرويد من عليها بكل سهولة وبدون الخوف من وجود ملفات ضارة أو ملفات تجسس ،فالكثير من المواقع تتمتع بشهرة طيبة ويمكنك التحميل منهم بكل أمان وذلك لان هذه المواقع تم تجربتها من قبل الكثير من الخبراء ،ولذلك فهي مضمونة ويمكنك استخدامها بأمان لتحميل الكثير من الالعاب المميزة بصيغة ملف APK والتي تمكنك من استعادة اللعبة بعد حذفها بدون الحاجة إلي إنترنت .

موقع apkpure

موقع شهير ولابد انك استخدمته في مرة من المرات ،حيث يوجد عليه الكثير من التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام الاندرويد وذلك من خلال التحميل بصيغة APK والتي يبحث عنها الجميع ولكن بطريقة آمنة ،والموقع سهل الاستخدام ولا يحتوي على إعلانات برغم عدد زواره الكبير ،كما يوفر لك الموقع روابط تحميل مباشرة وسريعة لتستطيع تحميل عشرات الالعاب الرائعة بشكل سريع ،وتستطيع زيارة الموقع من هنا .

موقع apkpure

بعد الدخول لموقع apkpure تستطيع الضغط على أي لعبة أو تطبيق لتحميله أو يمكنك البحث عن لعبتك المفضلة عن طريق خانة البحث في اعلي الموقع ،وبعد الدخول علي اسم اللعبة سوف تنتقل إلي صفحة التحميل ،فقم بالضغط على Download APK لتحميل اللعبة في الحال على هاتفك .

تحميل العاب اندرويد

موقع Android.Mob

إذا كنت تبحث عن موقع متميز وشهير يقدم لك مجموعة متميزة من العاب الاندرويد الرائعة وبتحميل مباشر بصيغة APK فإليك موقع Android.Mob المجاني والذي يعتبره الكثير من المستخدمين افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020 وذلك بسبب سهولة استخدامه وتوافر عليه الكثير من الالعاب الشيقة ويمكنك زيارة الموقع من هنا .

موقع Android.Mob

عند دخولك للموقع سوف تجد العديد من التصنيفات التي تقسم محتوي الموقع مثل العاب التصويب والألعاب الاون لاين والألعاب الأوف لاين وغيرها ،وتستطيع الضغط على اسم اللعبة لكي تنتقل إلي صفحة التحميل مباشرة ،وعند انتقالك لصفحة تحميل اللعبة سوف تجد بالأسفل روابط التحميل ويتميز الموقع بعرض رابط التحميل من متجر جوجل بلاي إذا كنت تفضل ذلك ،بالإضافة إلي رابط التحميل بصيغة APK كما تري بالصورة التالية .

تنزيل العاب اندرويد مجانية

موقع Android shock

موقع آخر يحتوي تجد به مكتبة ضخمة من العاب الاندرويد الجاهزة للتحميل بروابط مباشرة وسريعة ،وتجد على الموقع مجموعة كبيرة من الالعاب المجانية بصيغة APK وتجد أيضاً مجموعة متميزة من الالعاب المدفوعة ولكن بأسعار مخفضة مقارنة بالمواقع الأخري ،حيث تستطيع شراء الكثير من الالعاب بسعر منخفض ،ويمكنك زيارة موقع موقع Android shock من هنا .

موقع Android shock

موقع Android games room

موقع صيني يحتوي على عدد كبير من العاب الاندرويد والمتاحة للتحميل بشكل مجاني تماماً ،وسوف تجد به الكثير من التصنيفات المختلفة والتي يمكنك من خلالها تصفح الموقع والوصول ألعابك المفضلة بكل سهولة وذلك عن طريق زيارة الموقع من هنا ثم قم بالضغط على اللعبة التي تريد تحميلها حتي تنتقل إلي صفحة التحميل .

موقع Android games room

في صفحة التحميل سوف تجد تقييم اللعبة بناء على أراء المستخدمين السابقين ،كما ستجد الكثير من المعلومات حول اللعبة ،بالإضافة إلي بعض الصور من داخل اللعبة وذلك حتي تستطيع مشاهدة جودة الألوان والجرافيك قبل تحميل اللعبة على هاتفك ولتحميل اللعبة قم بالضغط على الزر الأخضر الذي يحمل اسم download ليتم تحميل اللعبة على هاتفك في الحال .

العاب اندرويد APK

بعد أن تعرفنا على افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2020 تستطيع الآن عزيزي القارئ تحميل عشرات الالعاب الرائعة والمجانية على هاتفك الاندرويد عن طريق استخدام احدي الموقع المذكورة في مقال اليوم والتي يمكنك استخدامهم جميعاً للحصول على اكبر قد من الالعاب الجديدة المجانية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *