مجموعة من افضل مواقع الفري لانسر 2019 للبدء في عملك الحر وجني الارباح من منزلك

افضل مواقع الفري لانسر 2019 :

اصبح العمل الحر من اهم أهداف الملايين من الأشخاص بمختلف أعمارهم ،وذلك بسبب سهولة العمل الحر وإمكانية البدء فيه في أي وقت والانتهاء في أي وقت ،كما لا يرتبط العمل الحر بصاحب عمل يقوم بالتحكم في الموظف أو يقوم بتأخير راتبه وغيرها من الأمور المعتادة في الأعمال النظامية ،وإذا تحدثنا عن العمل الحر لابد وان نذكر العمل الحر علي شبكة الانترنت والذي اتجه إليه الكثير من الأشخاص في السنوات القليلة الماضية ،فبقليل من خبرة التعامل مع شبكة الانترنت وقليل من الكلمات الانجليزية يُمكن لأي شخص امتهان العمل الحر علي شبكة الانترنت ،ولذلك سوف نُقدم لك اليوم افضل مواقع الفري لانسر 2019 وذلك إذا كنت تنوي في بدء عملك الحر الخاص .

افضل مواقع الفري لانسر 2019

العمل كفري لانسر تعني العمل الحر الغير مقيد بمواعيد أو راتب محددين ،ولكنه يعتمد علي مدي مهاراتك وخبرتك وعدد الساعات التي سوف تعمل بها ،وهناك العديد من المواقع التي تعتبر منصات تلاقي بين الراغب في العمل أو لتقديم منتج ما وبين الراغب في الشراء ،وتعتمد هذه المواقع علي معايير أمنية لحفظ حقوق جميع الأطراف وتوصيل الخدمة علي اكمل وجه ليستفيد البائع والمشتري ويستفيد الموقع أيضاً ،لذلك سوف نُقدم لك اليوم اهم مواقع العمل الحر والتي لاقت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة .

موقع FreeLancer :

موقع FreeLancer

موقع عالمي يعتبر افضل مواقع الفري لانسر 2019 حيث يرتاده ملايين الأشخاص من مختلف بلدان العالم ،وذلك لتقديم أعمال جديدة أو لشراء أعمال جديدة بتنظيم كامل من إدارة الموقع والتي ترتكز علي الكثير من معايير الأمان ،وتستطيع التسجيل في الموقع بشكل مجاني ثم البدء في عرض خدماتك في الكثير من المجالات .

تستطيع تقديم خدماتك في موقع FreeLancer من خلال مجالات مثل تطوير المواقع ،أو تحليل محركات البحث ،أو كتابة المحتوي التقني ،أو تحليل تطبيقات الهاتف ،أو تصميم الشعارات المختلفة ،والمزيد من المجالات التقنية والتي تتوفر معلوماتها للكثير من الأشخاص .

رابط دخول الموقع

موقع UpWork :

موقع UpWork

يعتبر من اشهر مواقع العمل الحر وهو يحتوي علي قاعدة مستخدمين تتخطي المليون مستخدم نشط جميعهم يعملون في مجال الفري لانسر ،والموقع يقدم خدماته مجاناً من خلال إنشاء حساب مجاني والبدء في البحث عن عملك الحر الذي يناسب مهاراتك وخبراتك .

يُمكنك ربح المال من خلال موقع UpWork وذلك عن طريق تقديم خدماتك في مجالات التسويق الإلكتروني ،أو المبيعات الأون لاين ،أو تطوير المواقع وتطوير التطبيقات أو كتابة المحتوي في الكثير من المجالات المتنوعة ،وتستطيع جني الكثير من الأرباح كلما زادت مهاراتك في تقديم الخدمة .

رابط دخول الموقع

موقع GURU :

موقع GURU

احتل موقع GURU صدارة مواقع العمل الحر لفترة كبيرة قبل ظهور العديد من المواقع الأخري ،لذلك فهو يعتبر منصة غنية بعدد كبير من المستخدمين حيث يستخدم الموقع اكثر من 3 مليون مستخدم نشط حيث يساعد ذلك في الحصول علي الكثير من العروض وفرص العمل .

يُمكنك من خلال موقع GURU البحث عن وظيفة مناسبة لك في مجالات كثيرة نذكر منها تصميم المواقع ،ومجال الـ IT وكتابة المحتوي التقني والتسويق الإلكتروني ومجال المبيعات وغيرها من المجالات الشائعة والتي يمتهنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي .

رابط دخول الموقع

موقع FIVERR :

موقع FIVERR

هو موقع غني عن التعريف حيث يستخدمه الكثير من المستخدمين العرب ،حيث يُمكنك تقديم خدماتك بدء من مقابل 5 دولار مما يعني انك سوف تستفيد من أي مهارات أو أعمال صغيرة تستطيع القيام بها وتستفيد منها .

ويحتوي الموقع علي مجموعة ضخمة من الخدمات التي يُمكنك العمل من خلالها في مجالات مثل التطوير والتصميم والتسويق ،ومجال كتابة المحتوي بكل أنواعه ويعتمد استمرارك في العمل علي جودة ما تقدمه حيث يجب عليك تطوير خدماتك باستمرار حتي تستطيع المنافسة والحصول علي المزيد من العمل .

رابط دخول الموقع

موقع PeoplePerHour :

موقع PeoplePerHour

موقع رائع تعتمد طريقة عمله علي الحساب بالساعة ،فيُمكنك البدء في عملك الحر عن طريق الحساب بالساعة وبعد اختيارك للمجال الذي تستطيع العمل من خلاله ،فقم بالبحث عن الوظائف والمشاريع المطلوبة وقم بالتقديم في المجال أو الخدمة المناسبة لك .

رابط دخول الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *