مواقع مفيدة

افضل مواقع التصميم توفر صور وخطوط مجانية مناسب للمبتدئين

افضل مواقع التصميم

تصميم الصور والإبداع بها أمر يقوم به الكثير من الهواة والمحترفين ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن مصادر تصاميم للحصول على صور مناسبة لجميع المجالات، لذلك سوف نقدم لك في هذا الموضوع افضل مواقع التصميم التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على كم هائل من الصور والتصاميم والتي لا تحتاج إلا لبعض اللمسات منك للحصول على صورة احترافية تماماً مثل التي نراها في الإعلانات التجارية، وجميع موقع اليوم مجانية وتستطيع الحصول على الصور منها بدون الخوف من حقوق الملكية حيث تقدم هذه المواقع محتواها بدون حقوق .

افضل مواقع التصميم

فإذا كنت تبحث عن مصادر مضمونة لعمل تصاميم رائعة تناسب جميع المجالات يمكنك الاعتماد على مواقع اليوم التي تحتوي كل منها على عدد ضخم من الصور عالية الجودة والتي تأتي من جميع المجالات، فكل ما عليك هو زيارة الموقع ثم البحث عن المجال الذي ترغب في الحصول على صور منه وسوف يجلب لك كل موقع مجموعة متميزة من الصور المرتبطة بالمجال الذي تم البحث عنه، وتستطيع تحميل الصورة مجاناً على جهازك والبدء في التعديل عليها وتصميم افضل الصور، والآن هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع .

لا يفوتك : تحميل برنامج Photoshop CC 2015 كامل مجانا برابط مباشر .

مواقع تصميم مجانية

بدلاً من الاعتماد على صور محركات البحث والتي في الغالب تأتي بجودة رديئة وبعد ذلك يتم تحويلها لصيغة PNG لاستخدامها في التصاميم إليك افضل المواقع التي توفر لك مجموعة كبيرة من الصور بصيغة PNG بالإضافة إلي أن جميع الصور متوفرة بشكل مجاني تماماً وبدون حقوق ملكية وأيضاً تأتي بجودة عالية الدقة والمواقع هي :

  • موقع Freepik : موقع شهير ويعتمد عليه الكثير من المصممين المحترفين وهو يحتوي على عدد كبير جداً من الصور الجاهزة للتحميل فورا بدون حد اقصي للتحميلات وتستطيع زيارته من هنا .
  • موقع Flaticon : موقع رائع يحتوي على عدد كبير من صور الأيقونات من نوع Vector والتي يمكنك تحميلها والاستفادة من عدد ضخم من الصور يصل عددها إلي 3 ملايين تصميم ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .
  • موقع vecteezy : يقدم هذا الموقع عدد كبير من التصاميم من نوع PNG و Vector بشكل مجاني وتستطيع تحميل أي عدد من الصور بدون حد اقصي وتستطيع زيارة الموقع من هنا .

مواقع المصممين الفوتوشوب

إذا كنت تبحث عن افضل المواقع التي يستخدمها مصممي الفوتوشوب للحصول على الصور والملحقات التي يتم استخدامها في تصاميم الصور الاحترافية فإليك اهم تلك المواقع :

  • موقع Unsplash : يحتوي هذا الموقع على عدد ضخم من الصور عالية الدقة التي يمكنك تحميل الكثير منها لتصميم صور رائعة واحترافية حيث تحتاج التصاميم إلي صور تتميز بجودة كبيرة وهذا ما يوفره الموقع وتستطيع زيارته من هنا .
  • موقع hiclipart : الموقع التالي هو موقع رائع يحتوي على قوائم مختلفة للعديد من المجالات شائعة الاستخدامات مثل تصاميم الأعياد بمختلف أنواعها وتصاميم الكريسماس وتصاميم المبيعات والحيوانات وغيرها من التصميمات الرائعة والتي تأتي بصيغة PNG تستطيع تحميل أي منها واستخدامه في تصميماتك ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .
  • موقع pixaby : موقع غني عن التعريف ويستخدمه ملايين المصممين حول العالم حيث يوفر هذا الموقع عدد ضخم من الصور بدون حقوق ملكية نهائياً وبجودة بالغة الدقة ولزيارة الموقع اضغط هنا .

مواقع خطوط تصاميم

من اهم الأمور التي يقوم بها أي مصمم هي الكتابة على الصور وبرغم توفر عدد ضخم من الخطوط في جميع برامج التصاميم إلا أن المستخدم يبحث عن الحديث دائماً لذلك إليك اهم مواقع خطوط تصاميم تستطيع التحميل منها مجاناً :

  • موقع dafont : موقع شهير للغاية في مجال تحميل الخطوط حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من الخطوط المتنوعة حيث تجد عدد كبير من التصنيفات التي يمكنك التنقل بينها وتحميل أروع الخطوط التي تناسب تصميماتك ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .
  • موقع arfonts : بالطبع تبحث عن موقع لتحميل الخطوط العربية وذلك لعمل تصاميم بصور رائعة ومميزة للغاية وتناسب المحتوي العربي ولذلك فإن هذا البرنامج يوفر مجموعة كبيرة من الخطوط العربية للتحميل مجاناً ولزيارة الموقع اضغط هنا .
  • موقع Font-google : بالطبع لابد أن نذكر موقع خطوط جوجل الشهير والذي يحتوي على عدد كبير من الخطوط الانجليزية والعربية والمتاحة للتحميل مجاناً ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل مواقع التصميم تستطيع الآن تنفيذ الكثير من التصاميم الرائعة بشكل احترافي تماماً وبدون أن تتكلف شيئاً نهائياً .

اترك تعليقاً