تعرف على افضل كروت شاشة للتعدين وسعر شرائها في السوق

افضل كروت شاشة للتعدين :

لا شك أن العملات الرقمية أضبحت من اهم الأشياء التي يتم البحث عنها واستخدامها في الكثير من المجالات فمنذ ظهورها وهي تحتل موقع كبير في عالم التكنولوجيا والتسوق الرقمي ،لذلك يتجه العديد من الأشخاص إلي استخدام العملات الرقمية في العديد من المجالات وعمليات البيع والشراء ،واليوم سوف نستعرض معكم افضل كروت شاشة للتعدين حيث هناك طريقتين للحصول على العملات الرقمية أما من خلال منصات إلكترونية متخصصة حيث تحصل على العملة من خلال دفع المال حسب سعر اليوم أو يمكنك الحصول على العملة من خلال التعدين .

افضل كروت شاشة للتعدين

تعدين العملات الرقمية بكل بساطة يعتمد على البحث المستمر على شبكة الانترنت وتتبع العشرات من عمليات التداول وذلك للحصول على عملة أو جزء من العملة بدون دفع مقابل ولكنها عملية طويلة الأمد وتستهلك الكثير من الوقت والجهد والطاقة الكهربائية ،وفي الغالب يقوم بعض المحترفين فقط بعملية التعدين نظراً لصعوبتها واحتياجها لأجهزة متطورة تعمل بكروت شاشة قوية ليتم الحصول على الكثير من البيانات والمعلومات في وقت قصير ،وإذا كنت مهتم بعملية تعدين العملات الرقمية فسوف نستعرض معك اليوم مجموعة تعتبر من اقوي كروت الشاشة التي يستخدمها اغلب الأشخاص المهتمين بالتعدين .

كارت Nvidia GeForce GTX 1070 :

يعتبر كارت Nvidia GeForce GTX 1070 من اهم كروت الشاشة التي يتم الاعتماد عليها في عملية التعدين حيث يعتبر من اقوي الكروت واقلهم استهلاكاً للطاقة ومن اهم صفاته انه يأتي بسعة رامات تصل إلي 8 جيجابايت ويستهلك قدرة 150 وات والسعر التقريبي له على أمازون هو 450 دولار .

كارت AMD Radeon RX580 :

الكارت الثاني هو AMD Radeon RX580 وهو مقارب لمواصفات الكارت السابق ويعتبر من اهم الكروت المستخدمة في عمليات التعدين على مستوي العالم وهو غير متوفر بكثرة نظراً للإقبال الشديد عليه وهو يأتي أيضاً بسعة رامات 8 جيجابايت ويتطلب قدرة 180 وات وسعره التقريبي هو 475 دولار .

كارت Nvidia GeForce GTX 1060 :

كارت جيد يمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن استهلاك اقل للطاقة حيث يؤدي كارت Nvidia GeForce GTX 1060 أداء مقبول مقارنة بإمكانياته وسعره فهو يأتي بسعة رام 6 جيجابايت واستهلاك للطاقة يصل إلي 120 وات وسعره التقريبي هو 280 دولار .

كارت AMD Radeon RX Vega 56 :

من الكروت القوية أيضاً كارت AMD Radeon RX Vega 56 والذي يأتي بسعة رام تصل إلي 8 جيجابايت ولكنه يحتوي على عيب خطير حيث يستهلك قدر كبير من الطاقة يصل إلي 210 وات وهو مفيد في المناطق التي تقل بها قيمة الطاقة الكهربائية .

كارت Nvidia GTX 1080 Ti :

الكارت الأخير وهو يعتبر من افضل كروت شاشة للتعدين ولكن مع هذه القوة الكبيرة فهو يستهلك طاقة ضخمة ويأتي بسعر مرتفع مقارنة بجميع الكروت السابقة ،وسعة الرام بهذا الكارت تصل إلي 11 جيجابايت ويستهلك طاقة بحجم 250 وات وسعره التقريبي هو 580 دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *