افضل ثيمات جوجل كروم 2019 وشرح كيفية تثبيتهم على المتصفح

افضل ثيمات جوجل كروم

اصبح متصفح جوجل كروم الآن من اهم المتصفحات المستخدمة وذلك بسبب سرعته الكبيرة بالإضافة إلي المعايير الأمنية الصارمة التي يتبعها والتي جعلت منه اهم متصفح في الوقت الحالي سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ،واليوم سوف نقدم لك افضل ثيمات جوجل كروم والتي يمكنك من خلالها تغيير شكل متصفح جوجل كروم بشكل كبير ليناسب شخصيتك وميولك ،فإذا مللت من الشكل المعتاد للمتصفح يمكنك تغيير شكله بعشرات الثيمات المتوفرة على متجر كروم  .

افضل ثيمات جوجل كروم

يمتلئ متجر كروم بمئات الثيمات المختلفة والتي يمكنك تثبيت أي منها بضغطة زر ليتم تغيير شكل المتصفح في الحال ،ولكن في موضوع اليوم سوف نلقي الضوء على افضل الثيمات المطروحة مع إرفاق رابط التحميل الخاص بكل ثيم ،وأيضاً سوف نضع في اسفل الموضوع الرابط الرئيسي على متجر كروم لتحميل المزيد من الثيمات المطروحة ،وكما ذكرنا فإن عملية تثبيت الثيم لا تستغرق إلا ثوان معدودة بعدها يتحول متصفحك إلي الشكل الذي تفضله .

ثيم Galaxy Aero 1440p

تغيير خلفية كروم

إذا كنت تعشق علوم الفضاء وتفضل خلفيات صور الفضاء فإليك هذا الثيم الرائع والذي يحول متصفح جوجل كروم إلي منصة فضائية رائعة ،ويمكنك تثبيت الثيم من هنا ثم قم بالضغط على إضافة إلي Chrome ليتم تثبيته في خلال ثوان معدودة .

ثيم Galaxy Aero 1440p

يمكنك تحميل المزيد من الثيمات المتعلقة بالفضاء وصور المجموعة الشمسية من خلال الضغط هنا وإتباع نفس خطوات التثبيت ،ويمكنك الخروج من أي ثيم فقط من خلال الضغط على Undo في اعلي المتصفح وذلك للانتقال إلي ثيم جديد .

ثيم High Contrast Colorful

ثيم High Contrast Colorful هو ثيم مميز بين مجموعة كبيرة من الثيمات المشابهة والتي تعتمد على الألوان المتناسقة حيث تشعر بتناسق وتناغم بين اثنين من الألوان ،أو تناسق باستخدام لون واحد بدرجاته الداكنة والباهتة ،فإذا كنت تفضل تناسق الألوان يمكنك اختيار هذا الثيم وتحميله من هنا .

ثيم High Contrast Colorful

كما تستطيع تحميل المزيد من الثيمات المشابهة من خلال الضغط هنا ،حيث تجد مجموعة إضافيه من الثيمات ذو الألوان المتناسقة ،وطريقة تثبيت الثيم مثل الطريقة السابقة والخروج أيضاً من خلال الضغط على خيار Undo في اعلي المتصفح .

ثيم Greek Beach

الثيم والخلفية الأكثر شعبية Greek Beach أو الشاطئ اليوناني حيث تحتل هذه الخلفية صدارة افضل الخلفيات والتي تجدها في ثيم يمكنك تحميله من هنا ثم التمتع بخلفية طبيعية أكثر من رائعة ،وتستطيع تثبيتها أيضاً بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على إضافة إلي Chrome .

ثيم Greek Beach

هذا بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الصور الطبيعية من مختلف بلدان العالم ،والتي تتميز بمناظر خلابة تستطيع مشاهدتها وتحميلها من هنا ،وتستطيع تثبيت أي ثيم والخروج منه في أي وقت ترغب به مثل الطريقة السابقة .

ثيم Deadpool Full Screen Theme

أما الثيم الأخير معنا اليوم هو ثيم Deadpool Full Screen Theme وهو ثيم جذاب للغاية خاصة للمستخدمين محبي الأبطال الخارقين والشخصيات الأسطورية ،حيث تجد جميع أبطالك الخارقين داخل هذه المجموعة والتي تأتي بألوان رائعة ،وتستطيع تحميل الثيم من هنا وتثبيته بالطريقة المعتادة .

ثيم Deadpool Full Screen Theme

إذا كنت تريد المزيد من هذه الثيمات المتميزة يمكنك الدخول هنا والتنقل بين عشرات الثيمات والبحث عن بطلك الخارق المفضل ثم تثبيت الثيم بكل سهولة من خلال الضغط على إضافة إلي كروم والخروج منه في أي وقت تريد كما شرحنا في الفقرات السابقة .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن استعرضنا معك افضل ثيمات جوجل كروم أتركك مع الموقع الرئيسي لمتجر الثيمات الذي يمكنك دخوله من هنا ،والتمتع بمئات الثيمات المختلفة في شتي الاهتمامات العديدة والتي لم يسعني الوقت لذكرها كلها في موضوع اليوم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *