تحميل افضل تطبيق خرائط بدون انترنت للاندرويد وللايفون MAPS.ME بالصور

افضل تطبيق خرائط بدون انترنت :

سواء إن كنت من محبي السفر و التنقل الدائم أو لم تكن فإنك حتماً قد احتجت أو سوف تحتاج إلى خريطة للتنقل بسهولة بين شوارع مدينتك أو أي مدينة أنت متواجد بها وتريد التجول في شوارعها بسهولة ويسر وبدون مشاكل ،وبالطبع نعلم جميعاً أن أفضل ما يمكننا ذكره في هذا المجال هي خدمة google maps التي تقدمها لنا شركة جوجل ،ولكن نقطة الضعف الوحيدة التي كان يمكن أن يتم تحسينها في هذه الخدمة أنها تعمل في وجود اتصال بالإنترنت فقط وهذه تعد مشكلة في بعض الأحيان ،ولذلك أقدم لكم اليوم افضل تطبيق خرائط بدون انترنت وهو تطبيق MAPS.ME الذي لا يقل أهمية عن خدمة جوجل مابس بل ويتفوق عليه في نقطة أنه يستطيع أن يعمل في عدم وجود اتصال بشبكة الانترنت .

افضل تطبيق خرائط بدون انترنت

ويتشابه تطبيق MAPS.ME مع جوجل مابس في سهولة الاستخدام والوضوح والخرائط الرسومية ،مع إمكانية عمل كل ذلك في حالة انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت وهي الميزة التي يسعى إليها الكثيرون ،حيث من الممكن أن يتعرض أياً منا إلى الاحتياج لخرائط للمكان المتواجد به ولكن ليس لديه اتصال بشبكة الانترنت وهو تماماً ما يقدمه تطبيق MAPS.ME لمستخدميه والأمر الذي يجعله افضل تطبيق خرائط بدون انترنت يمكن أن يقوم المستخدم بتنزيله على هاتفه هو أنه يدعم خرائط جميع دول العالم ،كما أنه يعمل على كلا من هواتف الاندرويد وأيضاً هواتف الـ IOS .

طريقة الحصول على افضل تطبيق خرائط بدون انترنت :

قم بتحميل التطبيق على هاتفك أولاً من خلال رابطي التحميل للاندرويد والايفون الموجودان بنهاية المقال ،وبمجرد انتهاء التطبيق من التحميل ستظهر لك هذه الشاشة الافتتاحية لبدء التثبيت ،وللاستمرار في عملية التثبيت عليك الضغط على ACCEPT AND CONTINUE .

تطبيق خرائط بدون انترنت

بعدها سيطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى موقعك الحالي حتى يتمكن من تحميل الخرائط الخاصة بمنطقتك أولاً ،قم بالسماح بذلك عن طريق الضغط على CONTINUE .

تطبيق MAPS.ME

بمجرد أن تسمح بذلك سيقوم التطبيق بتحميل خرائط بلدك كما هو موضح بالصورة ،حتى يمكنك فتح خرائط أي منطقة فيما بعد في حالة انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت وبدون أي مشاكل تذكر وهي بالتحديد الميزة التي تجعل تطبيق MAPS.ME مميزاً عن غيره من التطبيقات .

تشغيل الخرائط بدون نت

دقائق قليلة حتى ينتهي التطبيق من تحميل خريطة بلدك وستظهر لك بهذا الشكل ويمكنك الآن قطع الاتصال بالإنترنت من على هاتفك والاستمتاع بالخدمة المميزة التي يقدمها لك تطبيق MAPS.ME .

برنامج للخرائط يعمل بدون نت

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

تقييمك
  • 23
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *