شرح برنامج Seed4.me والذي يعتبر افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر

افضل برنامج VPN :

مؤخراً تم توقف جميع خدمات VPN في أغلب الدول العربية بصورة نهائية و أصبحت خدمات الـ VPN المدفوعة فقط هي من تصلح للاستخدام أو بمعنى أدق هي من تعمل على أجهزة الكمبيوتر المختلفة أو حتى هواتف الاندرويد والسبب في هذا الأمر هو استخدام الكثير من الأشخاص تلك الخدمات المجانية في القيام ببعض عمليات القراصنة وبعض الأمور الغير أخلاقية الأخرى ولهذا تم إيقاف كل الخدمات المجانية ولكن يوجد القليل فقط من تلك الخدمات مازال مستمر في العمل ومن خلال تلك التدوينة سنتعرف سوياً على كل ما يتعلق ببرنامج Seed4.me الجديد والذي يعتبر افضل برنامج VPN يمكنك أن تقوم باستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل كما أنه يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة والتي ستنال إعجابكم بكل تأكيد .

افضل برنامج vpn

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج الرائع متوفر على جميع منصات التشغيل سواء كانت اندرويد أو IOS وبكل تأكيد نظام الويندوز وفي التحديث الأخير تم إضافة نسخة تعمل على أجهزة الماك وبهذا يسطر برنامج Seed4.me على جميع المنصات ويستحق بالفعل لقب افضل برنامج VPN كما أن المشكلة الأساسية التي تواجه جميع مستخدمي تلك النوعية من البرامج هي طريقة الاستخدام والتنصيب فهناك بعض البرامج التي عليك القيام بالكثير من الخطوات المعقدة والصعبة وتغيير في إعدادات الشبكات الموجودة على حاسوبك حتى تتمكن فقط من تشغيل البرنامج وتثبيته بصورة صحيحة ولكن مع هذا البرنامج الرائع فيمكنك أن تنسى كل هذا فمن خلال بعض الخطوات البسيطة ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

لا يفوتك شرح : VPN مجاني للكمبيوتر .

مميزات برنامج Seed4.Me :

  • من أهم مميزات استخدام افضل برنامج VPN هي الحصول على سرعة تصفح عالية جداً .
  • بكل تأكيد ستتمكن من زيارة جميع المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل وتلك واحدة من أهم المميزات التي يبحث عنها جميع المستخدمين .
  • يمكنك أن تنسى الخوف من عمليات التعقب التي قد تحدث لك أثناء زيارة مختلف المواقع .
  • بمجرد البدء في استخدام البرنامج يتم على الفور تشفير عنوان IP الخاص بك واستبداله بعنوان أخر من دولة أخرى .
  • تستطيع اختيار الدولة التي يتم من خلالها بدء اتصالك الجديد بشبكة الإنترنت .
  • يمكنك استخدام البرنامج على هاتفك الذكي دون أي مشاكل سواء كان اندرويد أو IOS .
  • البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 10 على عكس الكثير من البرامج الأخرى .
  • متوفر بأكثر من لغة يمكنك استخدامها ولكن مع الأسف فاللغة العربية ليست بين تلك اللغات ولكن يمكنك تعويضها باللغة الإنجليزية .
  • إذا كنت ستقوم باستخدام البرنامج من على هاتفك الذكي فهو سيحافظ على باقة الإنترنت الخاصة بك ولن يستهلك الكثير من البيانات .
  • لن تكون في حاجة إلي إنشاء حساب على البرنامج من أجل البدء في عملية الاستخدام وتلك واحدة من المميزات الرائعة .
  • يقوم البرنامج أحياناً بحجب بعض الإعلانات المزعجة الموجودة في مختلف المواقع .

كيفية استخدام افضل برنامج VPN :

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الموقع الرسمي وستجد الرابط في نهاية المقال كما تعودنا دائماً بعد ذلك قم بالبدء في عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب بالطريقة العادية مثل جميع البرامج الأخرى حتى تحصل في النهاية على واجهة الاستخدام الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا عليك الضغط على Continue للبدء في تشغيل البرنامج .

برنامج Seed4me

بعد قم بإغلاق تلك الواجهة وقم بفتح البرنامج من جديد من خلال اختصار سطح المكتب الذي تم إنشاؤه لتظهر لك الواجهة كما هو موضح وكل ما عليك القيام به في هذا الوقت هو الضغط على Connect ليتم البدء في إنشاء الاتصال الجديد .

برنامج فتح المواقع المحجوبه

وعلى الفور بمجرد إنشاء هذا الاتصال سيظهر لك عنوان IP الجديد الخاص بك وسيبدأ البرنامج في حساب المدة التي ستظل متصل بشبكة الإنترنت من خلاله عن طريق عداد الوقت الموضح أمامكم .

تنزيل برنامج في بي ان 2019

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه بمجرد الضغط على Location يمكنك الاختيار بين العديد من الدول التي تستطيع استخدامها لإنشاء اتصال بشبكة الإنترنت عن طريقها .

تحميل برنامج سييد فور مي

تستطيع أيضاً عزيزي القارئ التعديل على إعدادات البرنامج وتشغيله بمجرد بدء تشغيل الحاسوب أو استخدام أي من التعديلات الأخرى مثل منع الاتصال بأي شبكة إنترنت غير أمنه في حالة توقف البرنامج عن العمل .

برنامج في بي ان مجاني

كما يمكنك حفظ كل تلك الإعدادات من خلال إنشاء حساب على البرنامج وبمجرد القيام بتثبيت هذا البرنامج على أي حاسوب أخر ستتمكن على الفور من تثبيت تلك الإعدادات بصورة تلقائية على الحاسوب الجديد وتلك واحدة من أهم المزايا الموجودة والتي من الصعب العثور عليها داخل أي برنامج أخر .

أفضل برنامج للتصفح الأمن

المخلص :

في النهاية عزيزي القارئ إن برنامج Seed4.me يعتبر الآن افضل برنامج VPN يمكنك أن تقوم باستخدامه على الحاسوب فهو من القلائل التي تعمل دون أي مشاكل ولكن يوجد به عيب صغير للغاية وهي أنه متاح للاستخدام مجاناً لمدة 7 أيام فقط بعد ذلك سيكون عليك شراءه ولهذا أصدقائي أدعوكم جميعاً لتجربة هذا البرنامج المميز ويبقى القرار النهائي لكم .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 22
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *