تطبيقات اندرويدكيف

برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع واستعادة الملفات

برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع

الكثير منا أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات يقوم من وقت لأخر بمسح بعض الصور والملفات التي اصبح لا يحتاج إليها أو في كثير من الآحيان يتم حذف بعص الصور عن طريق الخطأ أو يريد تحميل برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع فهل تعلم عزيزي بان كل ما تقوم بحذفه من صور وملفات يبقي موجود في هاتفك والمشكلة الأكبر هو ان كل من سيستخدم هاتفك بعدك يستطيع ان يقوم باستعادة هذه الصور والملفات حتى وإن قمت بعمل فورمات لهاتفك أو بعمل إعادة ضبط المصنع له واليوم سأتكلم معكم عن أربعة طرق ستتمكن من خلالها من استعادة تلك الملفات من خلال افضل برامج الاندرويد لاستعادة ملفاتك وصورك .

برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع

حيث تعد عميلة استرجاع الملفات اليوم للاندرويد سهلة وبسيطة بعد التطور الملحوظ للكثير من تطبيقات الاندرويد ولكن عليك أن تحذر من إنه يوجد الكثير من البرامج الخادعة التي لا تفعل ذلك ولكن سنقدم لك اليوم افضل البرامج التي تقوم بعملية استرجاع الصور بعد ضبط المصنع بطريقة صحيحة .

وهذا الموضوع أيضاً ليس فقط على الهواتف الذكية فقط ولكن على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز وإليك مقال كامل بكل البرامج المستخدمة لاستعادة الملفات المحذوفة : افضل خمسة برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والآن هيا لنتعرف على افضل برامج استرجاع الملفات والصور المحذوفة بعد ضبط المصنع :

برنامج استرجاع الصور بعد ضبط المصنع

بالتأكيد برنامج DiskDigger لا يختلف عليه إثنين من حيث كفائته وقوته في استرجاع الملفات والصور المحذوفة و يُفضل وليس إلزامي ان يحتوي هاتفك على صلاحيات الروت وتستطيع استخدامه بطريقة سهلة جداً حيث يمكنك بعد تحميله على هاتف عمل تحديد لكل ما تريده من ملفات و صور و فيديوهات لتسترجعها مرة أخرى و مكنك أيضاً ان تصل إلي الطبقة التي يتم التخزين عليها بعد إزالة الملفات من الهاتف أي بعد ضبط المصنع .

رابط التحميل


برنامج استعادة الصور بعد ضبط المصنع

يعتبر برنامج Restore Image من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة حيث يقوم باسترجاعها بسرعة رهيبة و يتميز أيضاً بواجهة بسيطة و سهلة التعامل معها، فإذا كنت تريد تحميل برنامج استعادة الصور بعد ضبط المصنع فعليك بتحميل هذا البرنامج الرائع من خلال الرابط التالي .

رابط تنزيل Restore Image Super easy


برنامج استعادة الملفات بعد استعادة ضبط المصنع

يعتبر برنامج Dumpster Image & Video Restore شبه سلة للمهملات حيث إنه بعد يقوم بتخزين أي ملف أو صورة أو فيديو تقوم بحذفه، فيجعلك تسترجع أي ملف بكل سهولة وخاصة الذي قمت بحذفه عن طريق الخطأ وفي خطوة واحدة فقط .

رابط تحميل Dumpster Image & Video Restore


استرجاع الملفات المحذوفة بعد ضبط المصنع

تستطيع أن تقوم بعملية استرجاع الملفات المحذوفة بعد ضبط المصنع من خلال البرنامج الرائع File Manager HD وستجد شرح كامل لكيفية القيام بذلك في مقال الصور المحذوفة من هاتفك تبقي موجودة تعرف كيف تمسحها نهائياً .


تطبيق استرجاع الصور بعد ضبط المصنع

من المميزات الرائعة لتطبيق Undeleter Recover Files & Data إنك تستطيع تحديد كل ما تريد استرجاعه من ملفات وصور و فيديوهات ليس فقط على الذاكرة الداخلية للهاتف ولكن على الذاكرة الخارجية أيضاً بطريقة سهلة جداً وبسيطة .

رابط تنزيل Undeleter Recover Files & Data .

وإلي هنا أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا من خلاله حول افضل برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع واستعادة الملفات المحذوفة وإذا كان هناك أي مشكة في الشرح السابق فلا تترددوا في كتابتها في تعليق بالأسفل حتي أقوم بالرد عليكم بطريقة حلها وإلي ان ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *