قائمة تضم افضل بدائل TeamViewer المجانية للتحكم في الأجهزة عن بُعد

افضل بدائل TeamViewer :

يعتبر برنامج تيم فيور من اهم البرامج المستخدمة في التحكم عن بُعد حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص في عمليات التحكم في الأجهزة والإصلاح عن بُعد والكثير من المميزات الرائعة التي يتميز بها هذا البرنامج الرائع ،وحديثنا اليوم سيكون عن افضل بدائل TeamViewer وذلك إذا كنت ترغب في استخدام بدائل له ،حيث سنقدم لك اليوم برامج وأدوات سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها التحكم في جهاز عن بُعد وذلك بخطوات سهلة وسريعة .

افضل بدائل TeamViewer

يفضل العديد من المستخدمين تحميل واستخدام برامج تحكم عن بُعد تكون سهلة الاستخدام وسريعة الحركة ،حيث يلجأون لها في حالة الحاجة إلي التحكم في جهاز أخر بعيد وذلك من العديد من المهام مثل اصلاح الأخطاء أو تثبيت برامج معينه أو لهدف التعليم وشرح طريقة استخدام الكمبيوتر للطرف الآخر ،لذلك أصبحت الحاجة إلي هذه البرامج والتي تعتمد علي عملية اتصال تحدث بين الجهازين بعد تثبيت نفس البرنامج عليهما ثم إتمام الاتصال ،وفي الفقرات القادمة سوف نُقدم لكم أدوات وبرامج من شانها عمل اتصال سهل وسريع بين الأجهزة .

أداة Google Remote Desktop :

أداة بسيطة من جوجل تساعدك في إجراء الاتصال عن بُعد بكل سهولة من خلال واجهه سهلة الاستخدام ،فبعد تثبيت الأداة علي متصفح كروم تستطيع الاتصال بأي جهاز عن بُعد وإجراء العديد من المهام المختلفة أثناء ذلك ،والأداة تدعم الشاشات المتعددة المتصلة بالجهاز البعيد وتمكنك من الاتصال بالجهاز عن طريق كلمة مرور لمرة واحدة فقط لكل جهاز .

قم بالدخول علي رابط تحميل الأداة من هنا ثم قم بالضغط علي علامة التحميل .

أداة Google Remote Desktop

من الصفحة المنبثقة قم بالضغط علي إضافة إلي كروم ثم اضغط علي Add extension ليتم تثبيت الأداة في متصفحك في الحال .

التحكم عن بعد عن طريق اداة جوجل

بعد ذلك اضغط علي قبول وتثبيت وسوف يتم تثبيت جميع ملفات الأداة علي جهازك ،بعد ذلك تستطيع الاتصال بأي جهاز بعيد بكل سهولة .

تحميل اداة جوجل ريموت ديسك توب

برنامج AnyDesk :

برنامج AnyDesk يعتبر من افضل بدائل TeamViewer فبعد تحميله تستطيع الاتصال بأي جهاز بعيد دون خطوات طويلة ومعقدة ،وهو متوفر بنسختين الأولي مجانية والأخري مدفوعة ولكن تحتوي المجانية على الكثير من الإمكانيات الكافية لاستخدام مفيد ،فهو يتميز بسهولة وسرعة الاتصال مع الجهاز البعيد حيث يستخدم عنوان خاص به .

كما ذكرنا فإن البرنامج يعتبر من اقوي البرامج التي تنافس تيم فيور وذلك لاحتوائه على ميزة الدردشة المدمجة داخل البرنامج ،كما يدعم ميزة إرسال واستقبال الملفات وميزة تسجيل الشاشة عند بُعد ،وكما يدعم ميزة الطباعة عن بُعد ،كما يتميز البرنامج بصغر حجمه وخفته علي أجهرة الكمبيوتر ولتحميله يرجي الضغط على الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

موقع Join.me :

Join.me منصة إلكترونية رائعة يمكنك من خلالها الاتصال بجهاز أخر عن بُعد بكل سهولة ولكن بعد إتمام بعض خطوات التسجيل عن الموقع ،فقط قم بالدخول إلي موقع المنصة من هنا ثم اضغط على GET STARTING .

التحكم عن بعد مجانا

في الصفحة التالية قم بكتابة عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور ثم تحديد الموافقة علي شروط الاستخدام وحقوق الموقع .

شرح موقع موقع Join.me

في الصفحة التالية قم بكتابة رابط خاص بك والذي سوف يتم عن طريقة إتمام الاتصال بالجهاز الآخر ،وبعد ذلك قم بالضغط علي NEXT .

تحميل برنامج موقع Join.me

في الصفحة التالية قم بكتابة اسمك الأول والثاني ثم اضغط علي NEXT .

تحميل برنامج جوين مي

الآن قم بكتابة اسم شركتك (أي اسم) واسم وظيفتك ثم اختر عدد الموظفين لديك (أي عدد) ثم اضغط NEXT .

في الصفحة التالية قم بكتابة بريدك الإلكتروني مرة أخري ،ثم رقم الهاتف إذا كنت ترغب في ذلك .

تطبيق موقع Join.me للتحكم عن بعد

الآن تم الانتهاء من التسجيل بنجاح قم بالضغط علي DOWNLOAD Join.me ليتم تحميل أداة الاستخدام علي جهازك .

طريقة التسجيل في موقع موقع Join.me

يمكنك الآن استخدام البرنامج والاتصال مع جهاز بعيد من خلال إرسال الكود ثم عمل الاتصال .

التحكم في الاجهزة عن بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *