إليكم مجموعة العاب ذكاء للاندرويد (كلها العاب جديدة ومجانية على جوجل بلاي)

العاب ذكاء للاندرويد

جميعاً نمتلك بعض أوقات الفراغ ولنا بالطبع مطلق الحرية في عمل ما نريد قي هذه الأوقات فبعضنا يستغل هذا الوقت في القراءة والبعض في تصفح صفحات الإنترنت والكثيرون يقوموا باستغلال هذا الوقت في الاستمتاع بالألعاب المختلفة على هواتفهم واليوم جئت لكم بأفضل العاب ذكاء للاندرويد والتي ستساعدك على ان تكون اكثر ذكاءً .

العاب ذكاء للاندرويد

حيث ان هذه الألعاب توفر لك مجموعة من الألغاز المختلفة التي تساعدك في تطوير عقلك كتنشيط الذاكرة وزيادة الانتباه بالإضافة إلي تدريب عقلك على عمل اكثر من شيء في نفس الوقت .

ملحوظة :

قم بالضغط على اسم اللعبة ليتم تحويلك إلي رابط اللعبة على جوجل بلاى .

العاب ذكاء للاندرويد : لعبة رقم 1

Unblock Me FREE

تعتمد فكرة هذا اللعبة على قدرتك على إخراج قطعة من الخشب ( تجدها باللون الأحمر )  بين الكثير من القطع الخشبية الأخري ،والتي لا تتحرك سوى في خطوط مستقيمة فقط وعليك أخراج اللوحة الخشبية الحمراء اللون خارج اللوحة ،وكلما انتهيت من مستوى تدخل على مستوى اكثر صعوبة ، فهل تستطيع ذلك ؟ .

لعبة رقم 2

Guess Up Emoji

من اكثر العاب الذكاء انتشاراً هذه الأيام فهي تقوم بإعطاء مجموعة من الرموز التي تساعدك على تخمين الصورة ولا تستطيع ان تذهب لمستوى أخر قبل ان تقوم بتخمين المطلوب إما عن طريق مساعدة الرموز الموجود وإما عن طريق الاستنتاج .

لعبة رقم 3

2048

تعتمد هذه اللعبة على تكوين الأعداد لتحصل على رقم ضعفهم وذلك بالترتيب : 2 ،4 ،8 ،16 ،32 ،64 ،128 وتكون صعوبة هذه اللعبة في كيفية ضم هذه الأرقام إلي بعضهم البعض في اقل عدد من الحركات الممكنة .

لعبة رقم 4

Lumosity

هذه اللعبة قام بتطويرها علماء الأعصاب بالتعاون مع بعض المؤسسات المتخصصة في دراسة الأعصاب والهدف منها تقوية قدرات العقل كالانتباه وتقوية الذاكرة .

لعبة رقم 5

Sudoku Free

اللعبة الغنية عن التعريف Sudoku حيث يطلب منك ملء المربعات الفارغة بالأرقام من 1 إلي 9 في كل عمود وصف وكل مربع وما يميز هذه اللعبة أيضاً إنها تتكون من أربعة مستويات للصعوبة حيث يُمكنك اختيار المستوى الأنسب إليك .

لعبة رقم 6

Flow Free

تعتمد هذه اللعبة على توصيل الألوان المتشابه ببعضها البعض ولكن الصعوبة في هذه اللعبة انه عليك ألا تقوم بمقاطعة الخطوط المختلفة في اللون ببعضها بالإضافة إلي ان هناك اكثر من مائة مستوى للعب .

لعبة رقم 7

Elevate – Brain Training

تتميز هذه اللعبة بانها تحتوى على اكثر من ثلاثين لعبة تقوم على تطوير مهارات التحدث والتركيز والانتباه وحل الكثير من المسائل الرياضية عن طريق إعطاؤك تدريبات مستمرة طوال اليوم .

لا يفوتك أيضاً :